تنسيق الثانوية العامة 2022 في كل المحافظات وإعلان تنسيق الثانويه القليوبية والقاهرة

تنسيق الثانوية العامة 2022 في كل المحافظات وإعلان تنسيق الثانويه القليوبية والقاهرة

تنسيق الثانوية العامة 2022 ، كل الطلاب المصريين في مختلف المحافظات يتساءلون عنه كما يتساءلون عن تنسيق التمريض 2022.  هذا وكانت مديريات التربية والتعليم في مصر قد أنهت كل الإعلان عن تنسيق الثانويه العامه المرحلة الاولى. وهذا باستثناء محافظة مطروح التي لم تعلن عنها بعد، فقد تم الإعلان عن تنسيق الثانوية العامة القليوبية وشهد التنسيق هذا العام انخفاضا ملحوظا في درجات دخول الثانوية للسنة الدراسية الحالية مقارنة بالعام الماضي، وقد كان تنسيق القبول في السنة الماضية مرتفعا، وفي هذا الصدد نذكر لكم بأنه قد أعلن أيضا عن تنسيق الثانوية العامة القاهرة الذي كشف عنه مدير التربية بالمحافظة، وسنتحدث من خلال مقالنا هذا عن تفاصيل موضوع تنسيق الثانوية العامة 2022 وكل التفاصيل المتعلقة به، تابعوا معنا.

تنسيق الثانوية العامة 2022

تم الإعلان عن تنسيق الثانوية العامة 2022  في العديد من المحافظات في جمهورية مصر، من ضمنها الكشف عن تنسيق الثانوية العامة القاهرة، وقد انخفضت نسب عمل أبحاث لارتفاع نسب النجاح في الشهادة الإعدادية، ولكن كان هناك انخفاض واضح هذه السنة بعد أن تم إجراء امتحانات الترم الأول والثاني أيضا، وقد انخفض تنسيق الثانويه العامه لهذا السنة بمعدل من عشرة إلى عشرون درجة.

تنسيق الثانويه العامه 2022

كشفت وزارة التربية والتعليم في مصر عن تنسيق الثانوية العامة 2023 لكل الطلاب المصريين الذين نجحوا في نتيجة الشهادة الإعدادية. وقد وضعت موقع خاص لاستقبال طلبات الطلاب الراغبين في التقديم، ولكن تم وضع شرط الحصول على درجات الحد الأدنى من أجل التقديم في المدارس التي يرغبون بها، إما الثانوية الفنية بنظام ثلاث أو خمس سنوات، أو الثانوي العام حسب رغبة الطالب.

تنسيق الثانوية العامة القليوبية

تم الإعلان عن تنسيق الثانوية العامة 2022 القليوبية وقد تم اعتمادها من طرف اللواء عبد الحميد الهجان. وقد تم تعيين أدنى حد بمجموع 222، وتم تحديد التنسيق في كل المدارس. إذ تم حساب نسب الدرجات التي حصل عليها الطلاب في نتيجة الاعدادية بالقليوبية. وأيضا تم حساب نسبة الكثافة المطلوبة في المدارس الثانوية، وبالنظر لهذه الحسابات تم تحديد تنسيق الثانويه العامه القليوبيه.

تنسيق الثانوية العامة 2022 القاهرة

أكدت وزارة التربية والتعليم في مصر بأن تنسيق الثانوية العام القاهرة سيكون على مستوى مديرية التربية بالمنطقة. وسيتم اختيار المدارس الثانوية وفق ما يناسب الدرجات التي تحصل عليها الطلاب، وسيتمكنون من الالتحاق بالكليات العلمية والأدبية أيضا. ومن المرجح أن يكون تنسيق الثانويه القاهره 235 درجة كحد أدني للقبول، ويختار الطلاب ما يناسبهم، وسيعلن عنه محافظ القاهرة اللواء عبد العال.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام مقال تنسيق الثانويه العامة 2022. والذي أعلنت عنه عدة محافظات في مصر بعد نتيجة الاعدادية. كما ذكرنا لكم تنسيق الثانوية العامة القليوبية التي تم اعتمادها مؤخرا، في حين بقيت محافظة مطروح التي لم تعلن بعد عن النتائج.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *