تسجيل المواليد الكترونيا عبر منصه ابشر بالخطوات من الموقع الرسمي ومعرفه شروط الخدمه

تسجيل المواليد الكترونيا عبر منصه ابشر بالخطوات من الموقع الرسمي ومعرفه شروط الخدمه

تسجيل المواليد الكترونيا من اكثر الخدمات الإلكترونية التي يتم الحصول عليها عبر منصه ابشر. والتي تم الإعلان عنها في خلال هذه الأيام لجميع المواطنين. كما تم الإعلان عن الخدمه عبر الصفحة الرسمية لمنصة ابشر الإلكترونية علي جميع مواقع التواصل الاجتماعي وخاصه موقع توتير بالمملكة العربية السعودية. بالاضافه إلي ذلك أيضا تم الإعلان عن اهم الخدمات الإلكترونية والتي ثار التساؤل عليها كثيرا في الآونة الأخيرة من قبل المستفيدين. ومن اهم هذه الخدمات خدمه اصدار مشهد ضماني لمستفيدي المعاش الاجتماعي من وزاره الموارد ومعرفه شروط وخطوات الخدمه. كما تم الإعلان أيضا عن الغاء بلاغات التغيب عن العمل الكترونيا بالخطوات الصحيحة من الموقع الرسمي لوزارة الموارد البشرية. والآن ومن خلال هذه المقالة سوف نقوم بشرح وتوضيح الخدمه بالتفصيل ومعرفه اهم المتطلبات والشروط التي أعلنت عنها المنصة. كما سوف نقوم أيضا بتوضيح طريقه وكيفيه تنفيذ الخدمه الكترونيا بالخطوات الصحيحة من الموقع الرسمي للمنصة.

تسجيل المواليد الكترونيا

أعلنت منصه ابشر الإلكترونية عن العديد من خدماتها الحديثة والأكثر استخدام من المنصة والتي من ضمنها خدمه تسجيل المواليد الكترونيا. والتي تتيح لجميع أولياء الأمور بالمملكة من تسجيل المواليد حديثي الولادة الكترونيا بطريقه سهله وسريعه. كما أعلنت المنصة أيضا عن مستفيدي الخدمه وهم المواطنين المسجلين والمفعلين بالمنصة.

شروط تسجيل حديثي الولادة

كما أعلنت المنصة أيضا عن اهم الشروط والمتطلبات التي يجب التأكد منها عند طلب الخدمه الكترونيا. والتي نوضحها لكم من خلال النقاط الأتية :

  • يجب إتمام جميع اجراءات تبليغ الولادة من المستشفي.
  • يتم تسجيل المواليد داخل المملكة السعودية فقط.
  • يجب تسجيل المواليد خلال 30 يوم من إتمام اجراءات الولادة.

خطوات تسجيل المواليد

بالاضافه إلي ذلك أيضا أعلنت المنصة عن طريقه وكيفيه تنفيذ الخدمه الكترونيا من موقعها الرسمي والحصول عليها. كما سوف نقوم بتوضيحها من خلال اتباع الخطوات الأتية لنجاح الخدمه :

  1. دخول الموقع الإلكتروني الرسمي لمنصة ابشر الإلكترونية.
  2. تسجيل دخول المستخدم الخاص به في المنصة.
  3. الضغط علي خدمات من أيقونة خدماتي.
  4. اختيار الأحوال المدنية ثم اختيار تسجيل المواليد.
  5. إدخال جميع البيانات المطلوبة منك بطريقه صحيحه.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *