نتائج البكالوريا تونس 2022 ” education.gov.tn ” وطريقة الحصول على نتائج البكالوريا عبر الإرساليات القصيرة وزارة التربية التونسية

نتائج البكالوريا تونس 2022 ” education.gov.tn ” وطريقة الحصول على نتائج البكالوريا عبر الإرساليات القصيرة وزارة التربية التونسية

نتائج البكالوريا تونس 2022 ” education.gov.tn ” وطريقة الحصول على نتائج البكالوريا عبر الإرساليات القصيرة عبر وزارة التربية التونسية  ،  أعلنت وزارة التربية والتعليم ، اليوم الاثنين ، 20 يونيو 2022 ، أنه ابتداءً من يوم غد الثلاثاء ، 21 يونيو ، سيكون التسجيل لجميع المرشحين لمناظرة درجة البكالوريوس في الجلسة الرئيسية لعام 2022 مفتوحًا للتسجيل عبر الرسائل القصيرة عبر الهاتف المحمول لتلقي نتائجهم ، الساعة العاشرة صباحًا.

تشمل الخدمة جميع مشغلي الاتصالات في الدولة (تونس للاتصالات و Ooredoo و Orange) ويبلغ سعرها 950 ملم و يتم التسجيل في الخدمة عن طريق إرسال رسالة قصيرة على الرقم 85005 كالتالي: BAC ، ثم اترك مسافة ، ثم رقم التسجيل لامتحان درجة البكالوريوس ، ثم علامة النجمة ، ثم رقم الهوية الوطنية رقم التسجيل لامتحان البكالوريوس يتكون من 6 ارقام ورقم الهوية الوطنية 8 ارقام وسيتلقى المتقدمون نتائج الاختبار قبل اعلان النتائج الرسمية.

موقع نتائج امتحان البكالوريا education.gov.tn

رابط نتائج البكالوريوس في تونس 2022 ، أحد أهم الموضوعات البحثية للطلاب المتقدمين لامتحان البكالوريوس في الدورة التونسية لمراقبة مناظرة البكالوريوس ، المقرر إعلانها يوم السبت المقبل (الموافق 23 يونيو) مع نشر النتائج على الموقع الرسمي من وزارة التربية والتعليم التونسية ، وسوف يقوم الموقع الرسمي بتحميل النتائج حتى يتمكن الطلاب من إدخال رقم التسجيل ورقم الهوية الوطنية للتحقق من درجاتهم إلكترونيًا من هنـــــــــــــــــا.

موعد نتيجة البكالوريا 2022 تونس

نظرا لانتشار الوباء في اغلب المدن التونسية مما ادى الى أعلنت وزارة التربية والتعليم أن النتائج سيتم البحث عنها إلكترونيا فقط ولن تكون متاحة في المدارس أو مقار أي مؤسسة تعليمية للتأكد من عدم إصابة الطلاب بفيروس كوفيد 19 المنتشر في الدولة ، ها هو الرابط النتائج.

نتائج دبلوم المدرسة الثانوية فى تونس

وبحسب الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم التونسية ، سيتم الإعلان عن النتائج التحضيرية للطلاب الجامعيين التونسيين لعام 2022 قريبًا ، كما تم تحديد الموعد المحدد عبر رابط نتائج Abitur فى تونس .

شهادة الثانوية العامة 2022 وزارة التربية والتعليم التونسية

يمكن البحث عن النتائج إلكترونيًا عبر الإنترنت ، بشرط أن يكون التاريخ 4 يونيو 2022 مباشرة بعد انتهاء الوظيفة الحالية قبل نشر نتائج درجة البكالوريوس عبر الموقع الرسمي ، ويكون تاريخ مدرسة كرام 2022 هو من 21 يونيو إلى 28 يونيو، كنتيجة فصول المكياج ، فهو 21 يونيو.

شهادة الثانوية العامة فى تونس 2022

من المتوقع أن تبدأ عملية التسجيل للحصول على درجات المقرر الرئيسي لامتحان درجة البكالوريوس من خلال خدمة المهام قصيرة المدى يوم الثلاثاء 21 يونيو 2022 الساعة 10:00 صباحا.

فيما يلي كيفية تسجيل الخدمة: تحدث باك حول الرقم: 85005 ثم اترك مسافة ثم رقم التسجيل لامتحان درجة البكالوريوس ثم علامة النجمة ثم رقم الهوية الوطنية. وأكدت وزارة التربية والتعليم أن رقم التسجيل لامتحان البكالوريوس ستة أرقام ، ورقم الهوية الوطنية ثمانية أرقام.

رابط نتائج Abitur فى تونس

يتلقى المسجلون في هذه الخدمة إشعارًا موجزًا ​​بجميع تفاصيل نتائج امتحان البكالوريوس (القرار ، المعدل النهائي ، وعدد المواد) قبل الإعلان الرسمي عن النتائج.

طريقة الحصول على نتائج البكالوريا عبر الإرساليات القصيرة

والجدير بالذكر أن حوالي 134،950 مرشحًا تقدموا للامتحانات التحريرية لامتحانات البكالوريوس لعام 2022 خلال المرحلة الرئيسية من 8 إلى 15 يونيو وستعلن نتائج الاجتماع الرئيسي في 26 يونيو حزيران أما دورة المراقبة ، بحسب تقويم وزارة التربية والتعليم ، فهي تبدأ في 28 يونيو وتستمر حتى الأول من يوليو من العام المقبل ، على أن تعلن النتائج في 9 يوليو 2022.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *