منصة سلفة الاسرع تمويليا تمنح اسرع تمويل 5000 ريال سعودي في ربع ساعة فقط

منصة سلفة الاسرع تمويليا تمنح اسرع تمويل 5000 ريال سعودي في ربع ساعة فقط

نتحدث اليوم عن أهم منصة داخل المملكة العربية السعودية وهي منصة سلفة الالكترونية ، منصة سلفة منصة معتمدة من قبل البنك المركزي السعودى وهي شركة تمويلية سعودية . توفر تمويل شخصى للمواطنين داخل المملكة العربية السعودية يبدأ من 1000 ريال سعودي ويصل إلى 5000 ريال سعودى . وايضا بدون اى مجهود يمكن للمتقدم التسجيل فى منصة سلفة الالكترونى من خلال البوابة الإلكترونية الخاصة بمنصة سلفة  فى ربع ساعة فقط . التسجيل في منصة سلفة يتم بسهولة دون الذهاب الى المقر الرئيسى . ونعلم جميعا أن جميع التمويلات المقدمة من منصة سلفة الالكترونية تتوافق تماما مع أحكام الشريعة الإسلامية . و من أهم مميزات منصة سلفة الالكترونية انها تعتمد علي هامش الربح البسيط والميسر . يمكن للمتقدم اثناء التسجيل داخل المنصة اختيار مبلغ السلفة التي يريدها .وايضا تحديد فترة السداد لمدة تصل الى 6 شهور . من خلال موقعنا عبر موقع ثقفنى نعرض لمتابعينا الكرام شروط الخاصة بالتسجيل فى منصة سلفة وايضا طريقة التسجيل في منصة سلفة .

أهم شروط منصة سلفة الالكترونية

لكل منصة من المنصات التمويلية داخل المملكة العربية السعودية لها شروط تضعها لكي تعلم توابعها وتحافظ علي نظامها التي تعمل به وفي الغالب تكون تلك الشروط تكون صعبة . ولكن هنا منصة سلفة وضعت شروطها بصورة سهلة وبسيطة . فلا تقلق من كونها تتوافر فيك من عدمه .تعرف عليها لانه يجب أن يكون المتقدم مستوفى تلك الشروط وهى كالاتى :

  • اولا :  يجب على المتقدم أن يكون سعودى الجنسية .ومقيم على أراضي المملكة .
  • ثانيا : يجب أن يتراوح عمر المتقدم ما بين 18 عام و60 عام . يكون كامل الأهلية .
  • ثالثا : يجب أن يكون المتقدم على رأس العمل . اى يكون عاملا فى احدى القطاعات الحكومية أو القطاعات الخاصة ويكون راتبة يصل الحد الادنى لة 4000 ريال سعودى .

كيفية التسجيل في منصة سلفة الالكترونية

  • أولا : تسجيل الدخول إلى الموقع الرئيسى الخاصة بمنصة سلفة الالكترونية .
  • ثانيا : ثم بعد تسجيل الدخول قم بإنشاء حساب جديد خاص بك وبعدها قم بكتابة البيانات المطلوبة .
  • ثالثا : قم بالنقر على اختيار طلب تمويل وحدد مبلغ السلفة وفترة السداد  الذى تريده .
  • رابعا : بعد التأكد من صحة بياناتك انقر على الموافقة على جميع الأحكام والشروط .
  • خامسا : انتظر رسالة التأكيد التي تصل اليك . وان لم تصل رسائل التأكيد اليك ولم تتعرف علي كيفية التسجيل بعد وتعثرت اثناء العملية . فلا مجال للخطأ بجانب سلفة فقد وضعت خدمة تواصل مع خدمة العملاء والتي سوف تعمل علي مساعدتك خطوة بخطوة لنجاح عملية التسجيل .

عرضنا على متابعينا الكرام منصة سلفة الالكترونية والشروط الخاصة بمنصة سلفة وكيفية التسجيل فى منصة سلفة ونتمنمى ان نكون وضحناها بطريقة سهلة وتفيد المتقدم اثناء التسجيل واننكون افادنكم .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *