ملعقين من الخميرة لفرد الشعر بوصفتي السحرية مع هذا الزيت الرهيب في نتيجته على الشعر هيحول شعرك جداً

ملعقين من الخميرة لفرد الشعر بوصفتي السحرية مع هذا الزيت الرهيب في نتيجته على الشعر هيحول شعرك جداً

تتعدد طرق فرد الشعر بين العلاجات الطبية والكيميائية ولكن الأفضل بينها هي العلاجات الطبيعية التي نستخدم بها عناصر ومكونات من خيرات الطبيعة فمن خلالها يتم تغذية الشعر مباشرة وتوفير الغذاء المناسب له حسب مشكلة الشعر التي يعاني منها، والخميرة إحدى أفضل الوصفات المنزلية لفرد الشعر وتُحضر بالكثير من الطرق حسب مشكلة الشعر تابعوا معنا في السطور القادمة لمعرفة فوائد الخميرة للشعر واستخدام الخميرة لفرد الشعر.

زيت جوز الهند والخميرة لفرد الشعر

تمزج الخميرة مع بعض المكونات الأخرى الطبيعية لتوفر لنا الحل الذي نسعى إليه بالكثير من الطرق، فلعلاج مشكلة الشعر المجعد إليكم الوصفة التالية:

  1. نقوم بإضافة كمية قدرها ثلاثة أرباع كوب زيت جوز هند أصلي مع ثلاث ملاعق بحجم كبير خميرة فورية ونقلبهما معًا حتى تذوب الخميرة في الزيت.
  2. وبعد ذلك يتم نقل هذا الخليط إلى النار حتى نسهل مع عملية الاختلاط والذوبان بينهما وبعدها تركه حتى يدفئ فقط.
  3. ومن ثم يتم رفعه عن النار ويطبق على الشعر بعد غسله بالماء بحوالي ساعة ونصف قبل تطبيق الوصفة حتى يكون الشعر جاهزًا لاستقبال الوصفة.
  4. بعد ساعتين تقريبًا نغسل الشعر بالماء جيدًا مع استخدام الشامبو لكي يزول الزيت عن الشعر مع تكرار الطريقة السابقة مرتين بالأسبوع.

زيت الزيتون والخميرة لتنعيم الشعر

للوصول إلى الشعر الناعم الحرير اللامع إليكم تلك الوصفة السحرية من الخميرة وزيت الزيتون التي تضمن لكم تلك النتائج حيث أن زيت الزيتون غني بالمواد التي ترطب الشعر وتجعلها مرنًا وتقوي جذور الشعر ليقلل تساقطه ومن ناحية أخرى تقوم الخميرة بفرد الشعر طبيعيًا:

  1. حيث نخلط أربع ملاعق ذات حجم كبير خميرة مع ملعقتين نفس الحجم زيت زيتون وبعد خلطهما سويًا نضيف لهما مقدار من الماء مناسب حسب احتياج الخليط.
  2. يجب أن يكون القوام النهائي متجانس حتى يمكن توزيعه على الشعر بسهولة ويجب أن يدلك الشعر بالوصفة جيدًا.
  3. ونستخدم بونيه الشعر في تغطيته لفترة زمنية معينة لا تقل عن ساعة.
  4. وبعدها نشطف الشعر بالماء حتى ينظف كليًا مع التكرار اسبوعيًا لأفضل نتيجة.

تستخدم الخميرة في الكثير من مستحضرات التجميل والعناية بالشعر لأنها مكون فعال في حل مشاكل الشعر بجميع أنواعها حيث تحتوي على الخنازير الطبيعية والعناصر والمغذيات التي تفيد الشعر حتى ينمو ويصبح أكثر حيوية ويتضح ذلك بعد الاستخدام الأول من الخميرة على الشعر فبعد تجربة إحدى الطرق السابقة ستلاحظون تلك النتيجة على الفور.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *