سعر سيارة تويوتا كورولا كروس 2023 في السعودية 2023 toyota corolla cross أفضل إختيار

سعر سيارة تويوتا كورولا كروس 2023 في السعودية 2023 toyota corolla cross أفضل إختيار

سعر سيارة تويوتا كورولا كروس 2023 في السعودية بمواصفات قياسية 2023 toyota corolla cross وهي السيارة الأفضل للجميع ويبدأ سعرها من 87,170 ريال سعودي، وتتسم سيارات تويوتا بموتور قوي وإرتفاع مناسب لتضاريس الطرق الجبلية والصحراوية، واليوم نعرض لكم كل مواصفات كورولا كروس وأسعار الإصدارات المطروحة منها.

والتي وجدت إقبال كبير على شرائها فور الإعلان عن موعد طرحها في المملكة، فتلك السلسلة من السيارات نجدها قد اشتهرت بمحركاتها الهايبرد القوية بتقنياتها الهجينة، والتي ابتكرتها شركة تويوتا في سلسلة سياراتها الجديدة في العام الماضي، كما أنها طورت تصاميم السيارات لتناسب العصر الحالي من المرونة والإنسيابية على الطرق السريعة والوعرة.

سعر سيارة تويوتا كورولا كروس 2023 في السعودية 2023 toyota corolla cross

تم تأسيس الشركة تويوتا في اليابان في العام 1937 من الميلاد، والذي أسسها هو كيشيرو تويودا الذي تسمت الشركة على إسم والده، وقد برعت الشركة في إنتاج السيارات الهجينة بتقنيتها المتطورة ومحركها القوي، وبلغ عدد إصداراتها  على مستوى العالم ما يقارب 200 مليون سيارة، حيث تقدم للسوق كل عام 10 مليون سيارة تقريبًا.

ونجد إصدارات الشركة تويوتا toyota من السيارات الهجينة والكهربائية قد بلغ عدد مائتي مليون سيارة تتنوع ما بين السيارات الرياضية ذات الدفع الرباعي أو الخلفي، بجانب سيارات من فئة السيدان العملية للاستخدامات اليومية، هذا بالإضافة إلى إنتاجها من السيارات السيدان والعائلية أيضًا، وبهذا غطت الشركة سوق السيارات بكافة الفئات المطلوبة منها.

ونظرًا لتشجيع شركة تويوتا دائما على شراء السيارات الكهربائية الهايبرد، ذات المحرك الهجين المتطور، نجد إنتاجها منها بدايةً من العام 2017 من الميلاد وحتى الآن قد وصل 6 مليون سيارة تقريبًا، قامت بطرحها في مختلف البلاد الأوربية والعربية، ونجد توكيل عبداللطيف جميل هو التوكيل الرسمي لسيارات تويوتا في داخل المملكة العربية السعودية

وتضم سيارات تويوتا الحديثة بوجه عام مواصفات نالت إعجاب المستخدمين لها في الوطن العربي، فهي تتسم بتصميمها ذو الإسلوب العصري القوي، الذي يبرز فخامتها من كل الإتجاهات، كما تمدها شركة عبداللطيف جميل بخدمة صيانة مميزة.

وكذلك نجد لدى توكيل عبداللطيف جميل تسهيلات كثيرة عند الدفع تمكنك من الحصول على سيارة الأحلام بالتقسيط لسعر الشراء على أكثر من دفعة تسدد شهريًا، هذا يسمل قيمة مبلغ ضريبة القيمة المضافة على السيارات، والتي تقدر بنسبة 15%، وفقًا للقانون المعمول به في داخل المملكة العربية السعودية، كما يمكن شراء السيارة باللون المحبب لكم من خلال الإختيار من بين ألوان عديدة.

تويوتا كورولا
تويوتا كورولا

تويوتا

تنتمي السيارة تويوتا كورولا كروس الى فئة سيارات الدفع الرباعي التي يطلق عليها اسم كروس أوفر، وقد كان ظهور أول إصدار لها في داخل تايلاند في شهر يوليو من العام 2030 من الميلاد، ومن بعدها انتشرت في مناطق مختلفة في دول جنوب شرق آسيا، وبعدها توالت الإصدارات منها حتى يومنا هذا.

وتم طرح موديل السيارة 2023 بثلاث إصدارات مختلفة، فنجد منها الإصدار الأول LE HEV، والذي تلاه الإصدار الثاني XLE HEV بسعر ومواصفات مختلفة قليلًا، ومن بعدهما جاء الإصدار الثالث والأخير من السيارة LTD HEV، وكل الإصدارات حصلت على آراء إيجابية من معظم المستخدمين السيارات الحديثة.

ومتاح من السيارة العديد من الألوان متنوعة تناسب الذوق الرفيع والشبابي، وقد بلغ عدد الألوان المتاحة من تويوتا كورولا كروس 2023 ستة ألوان، وهم الأبيض اللؤلؤي البلاتينم، والأسود مايكا، والأحمر مايكا المعدني، والرمادي المعدني، والرمادي السيليستس المعدني، والفضي المعدني، وبهذا تجدون من السيارة كل الألوان التي ترغبون بها للتماشي مع إختياراتكم.

وبهذا أتاحت شركة تويوتا لكل العملاء في حالة أن وقع إختيارهم على السيارة كورولا كروس corolla cross أن يختاروها باللون المفضل لهم، فقد حرصت الشركة على طرحها في الأسواق بكل الألوان المتاحة، كما حرصت على مراعات التنوع في الألوان، فنجد منها الغامق، والفاتح، والمحايد، كما أنها وفرتها بألوان تناسب الجنسين.

كورولا كروس 2023

نجد في موديل السيارة كورولا كروس 2023 مواصفات مسزتها إلى حدٍ ما عن سائر سيارات الفئة ذاتها، حيث يوجد بها العديد من الكماليات الداخلية وأنظمة تحكم كهربائيًا غاية في الراحة واليسر، بجانب أنظمة فرامل متطورة وآمنة، مع كماليات خارجية زادت من رونق السيارة وفخامتها، ونظرًا لتعدد الإصدارات منها، نجد هناك إختلافات بينهم.

تضم السيارة مواصفات مميزة جدًا في كل إصدارتها، حيث ضم الإصدار الأول والثاني والثالث منها المواصفات التالية:

  • محرك هايبرد قوي بسعة 1.8 لتر، مع قوة 121 حصان، 4 سليندر.
  • عزم الدوران الأقصى لمحرك السيارة هو 142 نيوتن متر، مع عزم أقصى للموتور الكهربائي 163 نيوتن متر.
  • تحتوي السيارة على ناقل حركة من النوع التتابعي المتغير.
  • تسير السيارة بنظام الدفع الأمامي.
  • تحتوي على خزان للوقود سعته 36 لتر، كما أن كفاءة استهلاكها للوقود هي 23.7 كم/لتر.
  • السيارة هي من النوع الرياضي الذي يشمل 5 مقاعد داخلية للركاب.

مواصفات كورولا كروس

جاءت الإصدارات الثانية من سيارة كورولا كروس بالمواصفات التالية:

  • تأتي الإصدارات من السيارة بأبعاد 4460 مللي طول، و 1825 عرض، و 1620 مللي إرتفاع.
  • تضم السيارة جنوط بمقاس 17 بوصة مصنوعة من الألمنيوم.
  • صممت السيارة بإطارات مقاس 215/60R17
  • تشمل أنوار أمامية هالوجين، مع إضاءة نهارية، كشافات ضباب أمامية ال اي دي.

مواصفات الإصدار الأخير من السيارة كورولا كروس

  • تأتى السيارة كورولا كروس بمرايا تعمل بالتحكم الكهربائي الأوتوماتيكي، مع تقنية الطي للمرايا الجانبية.
  • تحتوي السيارة على شاشة مخصصة لعرض معلومات السيارة مصممة بمقاس 7 بوصة.
  • يوجد بالسيارة تقنية تحكم أوتوماتيكي بالموافقة مع مكيف أمامي وخلفي.
  • تحكم بالقفل المركزي من خلال الباب الخاص بالراكب الأمامي.

مميزات كورولا كروس

  • تضم السيارة في تصميمها الخارجي شبك أمامي باللون الأسود، وهو محاط أيضًا بإطار باللون الفضي.
  • كما أنها تحتوي على تقنية الدخول الذكي لكلًا من السائق و الراكب في المقعد الأمامي.
  • نجد بالسيارة مرايا خارجية يتم التحكم بها كهربائيًا تحمل لون الهيكل ذاته، مع إشارات خاصة لحالات الإنعطاف.

مزايا تويوتا كورولا كروس الداخلية

  • تحتوي السيارة على عوارض سقف مع جناح خلفي.
  • تشمل السيارة كذلك فتحة سقف بانورامية، بجانب زر تشغيل خاص للمحرك.
  • نجد المقاعد بالسيارة مكسوة بالجلد الفاخر، وكذلك المقود مكسو بالجلد، كما أنه يمكن التحكم في قياس إرتفاع مقعد السائق.
  • تشمل السيارة عجلة القيادة تلسكوبية، مع الأزرار الخاصة بالتحكم على المقود.

تقنيات السيارة من الداخل

  • تحتوي لوحة السيارة الداخلية على شاشة بمقاس 4.2 بوصة، والتي يتم عرض المعلومات من خلالها.
  • يوجد بالسيارة نظام تحكم بكل النوافذ أوتوماتيكي.
  • السيارة تشمل مكيف للهواء بارد أمامي يضم فتحات خلفية، والذي يتم التحكم به أوتوماتيكيًا أيضًا.
  • يمكن التحكم بنظام القفل المركزي للسيارة من خلال الباب المخصص للراكب الأمامي، وهذا خاص بالإصدار الماليزي.

تصميم السيارة من الخارج

تمتلم السيارة تويوتا كورولا كروس 2023 تصميم جذاب مصنوع من أقوى الخامات المعدنية، حيث تم الحرص على ملائمة تصميم السيارة الخارجي لكل الطرق في مختلف البلاد العربية، كما أن ابعاد السيارة تعد بالابعاد القياسية لهذا النوع من السيارات الرياضية، من حيث مقاس إرتفاع قاعدة العجلات ومقاس الجنوط.

أنظمة الأمن والسلامة في تويوتا كورولا كروس 2023

نجد بالسيارة كورولا كروس نظام أمن متكامل يمنح مالك السيارة الشعور بالأمان خلال القيادة، حيث أن السيارة تم دعمها بواسائد هوائية حساسة جدًا، والتي يتم إخراجها لحماية الراكب أوتوماتيكيًا عند حدوث إصطدام، كما ان السيارة بها نظام مكابح متكامل مانع للإنزلاق يناسب كل أنواع الطرق.

هذا بجانب ما تشمله من نظام تمني لحماية السيارة من خطر السرقة، فمن خلال جهاز التحكم عن بعد يمكن غلق النوافذ الاربع بإحكام، مع امكانية غلق أبواب السيارة بالكامل عن بعد أيضًا، كما تستخدم تلك التقنية من خلال الأزرار الموجودة في كابينة القيادة لحماية الأطفال أثناء الطريق ومنعهم من فتح النوافذ أو الأبواب بالخطأ.

ضمان سيارة تويوتا كورولا كروس من عبد اللطيف جميل

تقدم لكم وكالة عبداللطيف جميل برنامج العناية الممتدة للسيارة تويوتا كورولا كروس ذات المحرك الهايبرد، فالسيارة شاملة لهذا الضمان بشكل مباشر بعد إنتهاء مدة الضمان من المصنع، حيث يبدأ الضمان بشكل منفصل عن الضمان المصنعي الذي تتيحه شركة تويوتا لمدة ثلاث سنوات أو حتى سير السيارة لمسافة 100 الف كيلو متر ايهما أقرب.

ويشمل هذا الضمان العديد من سيارات تويوتا من الطرازات الحديثة، من بينهم كامري، وكورولا، وراف فور، وهايلاندر، وهذا بعد أن تخضع السيارة إلى عملية الفحص الدقيق والحصول على تقييم يقرره الخبراء المعتمدين من توكيل عبداللطيف جميل تويوتا ليتم من خلاله إثبات أنه قد حدث عطل فني مصنعي في السيارة يشمله برنامج العناية الممتد المنفصل.

كما يشمل برنامج العناية الممتدة المقدم لسيارات تويوتا كل الأعطال الفنية المصنعية، سواء الأعطال الكهربائية أو الميكانيكية المشمولة لمسافة 60 الف كيلو متر أو لمدة عامين أيهما أقرب، وهذا بإستثناء البطارية الهايبرد الخاصة بالسيارة، فهو يشملها لمدة 5 أعوام، وطيلة  المدة يغطي الضمان إصلاحها أو تغييرها مع دفع قيمة أجور العاملين على ذلك.

الأعطال التي لايشملها ضمان السيارة

يوجد هناك إستثناءت في تغطية برنامج العناية الممتد من عبداللطيف جميل لسيارات تويوتا كورولا كروس 2022، فنجد برنامج الضمان غير شامل لأعطال السيارة الناتجة عن أي عامل خارجي، بأن تمر السيارة بحادث، أو كارثة طبيعية، أو إجراء أي تعديل على السبارة، أو التسبب في خطأ ميكانيكي، او عوامل الأكسدة والتآكل والصدأ.

ومن شروط سريان برنامج الضمان والعناية الممتد أن تتم أي عملية إصلاح للسيارة داخل مركز صيانة ملائم، سواء عمليات الصيانة الدورية أو الرئيسية، على أن يتم الإحتفاظ بالفواتير للتقديم،  ويتم تحديد هذا يعد تطبيق الشروط والأحكام وفقًا لما هو وارد في كتيب الضمان أو الشروط والاحكام التفصيلية الخاصة بسياسة الشركة.

سعر تويوتا كورولا كروس

تم طرح السيارة تويوتا كورولا كروس في إصدارها الجديد للعام القادم 2023 بثلاث إصدارات، وهذا بعد نجاح الإصدار الخاص بالعام الحالي 2022، والذي حقق نجاح كبير على مستوى المملكة العربية السعودية وكل العالم، وقد تباينت الأسعار لكل طراز على حدًى، ولهذا يمكن أن تجدوا من السيارة الإصدار المناسب لكم مع السعر المناسب.

جاءت السيارة بسعر مناسب مقارنةً بما تضمه من مواصفات، والأسعار في السعودية جاءت على النحو التالي:

  • سعر سيارة كورولا كروس 2023 الإصدار الأول LE HEV هو 87,170 ريال سعودي.
  • سعر سيارة كورولا كروس 2023 الإصدار الثاني XLE HEV هو 96,140 ريال سعودي.
  • سعر سيارة كورولا كروس 2023 الإصدار الثالث LTD HEV هو 109,480 ريال سعودي.

ووجب علينا أن ننوه على حضراتكم أن الإصدارات التي يطرحها توكيل تويوتا داخل المملكة العربية السعودية من المحتمل أن تختلف عن الإصدارات الأخرى التي تصدرها الشركة في باقي البلاد العربية، كما أن عدد الإصدارات ليس ثابت في كل البلاد، وأيضًا تحدث إختلافات في سعر السيارة يتم تحديدها بناءًا على عدة عوامل.

كنا أنه ونظرًا لكفاءة السيارة تويوتا كورولا كروس فقد أصدرت منها السركة إصدارات سابقة من السيارة تويوتا كورولا كروس 2022 وأيضًا السيارة تويوتا كورولا كروس 2021، ونجد لا يزال هناك إقبال كبير على شراء هاذين الإصدارين، بسبب سعرهما المناسب وتوافر المستعمل منهما والجديد بكثرة في الوقت الحالي، كما انه يوجد من الطرازين إصدارات مختلفة داخل المملكة العربية السعودية.

التواصل مع توكيل تويوتا عبداللطيف جميل

يمكن التواصل مع توكيل تويوتا داخل المملكة العربية السعودية من خلال الموقع الرسمي عبر ملئ النموذج المطلوب وتدوين إستفساراتكم، وسيتم التواصل معكم وإتصال مندوب خدمة العملاء بكم، مع العلم أنه بهذا يتم الإقرار بالموافقة على سياسة الخصوصية في الموقع، وبالتالي يتم ترك أستفسارك بخصوص المبيعات، أو الشكاوى والمقترحات، أو الاستفسارات والأسئلة.

كما يمكن التوجه للفرع الأقرب لكم من بين فروع التوكيل عبداللطيف جميل الموجودة داخل المملكة العربية السعودية، والذي من خلاله يمكنكم معرفة كل ما يتعلق بسيارات تويوتا، فهو يوفر لكم قطع غيار مختلف الطرازات بسعر مناسب، كما يعرض لكم خدمات خاصة للدفع بالتقسيط من خلال أنظمة التمويل التي يقدمها للمقيمين في داخل المملكة العربية السعودية.

والتواصل المباشر مع خدمة العملاء في داخل المملكة العربية السعودية يمكنكم التوجه إلى فرع توكيل تويوتا عبداللطيف جميل للسيارات الأقرب لكم، حيث أنه متاح العديد من المعارض ومراكز الصيانة في كل أنحاء المملكة العربية السعودية، والتي من خلالها يمكن معاينة السيارة قبل شرائها أو الاستفسار عن إمكانية شراء السبارة بنظام التقسيط.

كما يمكن التواصل مع فريق خدمة العملاء لترك الإقتراحات والاساؤلات أو الشكاوى عبر الإتصال برقم تويوتا عبداللطيف جميل في المملكة 8004400055، ويراعي الإتصال في مواعيد العمل الرسمية التي تبدأ من الساعة الثامنة صباحًا وحتى الساعة العاشرة مساءًا من السبت إلى الخميس، ومن الساعة الثانية عصرًا وحتى العاشرة مساءًا في يوم الجمعة.

حيث تحرص الشركة تويوتا العالمية على التواصل بكل الوسائل مع المستخدمين في داخل المملكة العربية السعودية، كما أنها تهتم بكل المستخدمين في داخل المنطقة العربية في قارتي آسيا وإفريقيا، والشركة أيضًا هي من شركات السيارات التي تهتم بمتطلبات المستخدم العربي، سواء من حيث التصميم أو الملائمة لتضاريس الطريق في المنطقة.

عرضنا اليوم سعر ومواصفات السيارة تويوتا كورولا كروس 2023 في السعودية والتي ضمت ثلاث إصدارات منها داخل الوطن العربي، على أن نتابع معكم مواصفات كل إصدار على حدىً، فتابعونا على موقعنا الرسمي للمزيد من أخبار السيارات في البلاد العربية.

والذي يعرض لكم كل الأخبار الخاصة بأسعار السيارات والإلكترونيات والأجهزة من كل المتاجر الموجودة داخل المملكة العربية السعودية، أيضا نقدم لكم يوميًا تفاصيل شراء مختلف السيارات بأنظمة التقسيط، وكذلك تجدون من خلالنا أسعار السيارات المستعملة، والسيارات المستعملة بحالة الجديد، كل عذا وأكثر تجدوه لدينا من خلال الضغط على زر المتابعة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *