عروض تقسيط نيسان باترول 2022 بعد تخليها عن محركها الأسطوري 1000 ريال

عروض تقسيط نيسان باترول 2022 بعد تخليها عن محركها الأسطوري 1000 ريال

يبدو أن نيسان باترول 2022 Nissan Patrol في طريقها إلى التخلي عن محركها الأسطوري V8. فقد أكد العديد من وكلاء السيارات في أمريكا أن الشركة اليابانية سوف تعتمد على محرك تيربو مزدوج سداسي الاسطوانات. وتشير التسريبات إلى أن الشركة ليس لديها ما يمنع من التخلي عن محرك v8 والاستعانة بمحرك v6 طالما سوف ينتج نفس القوة الحصانية. ومن المتوقع أن يتم الاستعانة بمحرك مزدوج الشاحن التوربيني في طرازات باترول Y63. ومن المتوقع أن يكون محرك V6 مزدوج التوربو أكثر كفاءة مقارنة مع سلسلة VK56VD طويلة المدى التي تعمل على محرك V8.

محرك نيسان باترول الأسطوري

تحت غطاء نيسان باترول 2022 Nissan Patrol يوجد محرك أسطوري بقوة 400 حصان و560 نيوتن من عزم الدوران. هذا المحرك يعد الأقوى في فئته. تعتمد سيارة نيسان في هذا المحرك على نظام DIG ، ذو الحقن المزدوج للوقود. أيضا السيارة تعمل وفق  الصمامات المتغيرة VVEL. وإن كان المحرك الجديد سيوفر كفاءة أعلى في استهلاك الوقود فإن الكثير من المستهلكين سيفضلونه. كما يتميز هذا المحرك بأنه صديق للبيئة ويمنح أولوية قصوى للتحكم في الطاقة.

مواصفات نيسان باترول 2022

تأتي سيارة باترول من نيسان مع 7 مقاعد داخلية وهي نفس الفئة في نيسان باترول 2021 . وقاعد أمامية قابلية للتدفئة والتهوية. كما تأتي مع ذاكرة (وضعيتان) لمقعد السائق والمرايا وعمود التوجيه. أيضا تأتي مع 13 مكبر صوت من طراز Bose توفر نظام صوتي فاخر. ونظام ترفيه خلفي وشاشتان خلفيتان مقاس 8.0 بوصات. كما تتضمن مرآة ذكية للرؤية الخلفية وفتحة سقف كهربائية قابلة للإمالة والانزلاق.

سعر باترول 2022 في السعودية

يبدأ سعر باترول 2022 في السعودية عند 201 ألف ريال. هذا السعر قبل إضافة الضريبة. وبعد الضريبة يصل السعر إلى 230 ألف ريال. هذا السعر هو بداية الفئة الأولى باترول XE2022 وتختلف الأسعار حسب الفئات والمتغيرات الأخرى. أما الفئة الأعلى فيصل سعرها إلى 258 ألف ريال.

Nissan Patrol

عروض تقسيط سيارات باترول 2022

يمكن تقسيط نيسان 2022 باترول في السعودية بألف ريال شهريًا. يمكن التقسيط بأكثر من نظام. عند التقسيط على عامين يتم سداد نصف الثمن مقدم. فيما يجب أن تكون الدفعة الأخيرة في حدود 40% من السعر. أما التقسيط على 60 شهر يتباين القسط الشهري حسب الدفعة المقدمة بحيث يقل السعر مع زيادة القسط.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *