ملعقة خل واحدة للتخلص من الصراصير والنمل والناموس نهائيا وبلا عودة بدون اي مواد كيميائية

التخلص من الصراصير، تتفاجئ الأمهات من انتشار أنواع مختلفة من الحشرات في أرجاء المنزل، حيث يسبب فصل الصيف انتشار الحشرات في كل مكان، وتعد الحشرات الأصعب شكلا و خطرا على صحة أفراد الأسرة هي الصراصير، ، ذلك تنزعج الأمهات عند رؤيتها وتحتاج إلى مبيدات غير ضارة على صحة أفراد الأسرة أو طرق تساعد على التخلص من هذه الصراصير، لذا سوف نستعرض لكم طرق التخلص من الصراصير.

ملعقة خل واحدة للتخلص من الصراصير

يحتوي الخل على أحماض قوية ورائحة نفاذة تكرهها جميع الحشرات، كما تساعد بيكربونات الصوديوم على قتل الحشرات، لذا يمكن خلط كوب من الخل على ملعقتين من بيكربونات الصوديوم ووضع الخليط في زجاجة رذاذ، ورش جميع أماكن تواجد الحشرات.

طرق التخلص من الصراصير نهائيا

الصراصير من الحشرات سريعة التكاثر، ويمكنها التنقل والتكاثر في جميع أرجاء المنزل، كما تختبئ بين الأثاث والمفروشات، وتواجه الأمهات صعوبة عند التخلص منها، لذلك عند رؤيتها في البداية تحاول البحث عن طرق تساعد على التخلص منها قبل تكاثرها وانتشارها، حيث هناك عدة طرق تساعدك سيدتي على التخلص من جميع أنواع الحشرات بدون تسبب أي أضرار على صحة أفراد الأسرة.

تجنب ترك بقايا طعام في المنزل

تتكاثر وتنمو الحشرات على بقايا الطعام المتناثرة في المطبخ وأرجاء المنزل، لذلك لابد من تجنب ترك طعام على طاولة الطعام أو المطبخ، ولابد من تنظيف الأرضيات جيداً من بقايا الطعام لمنع نمو الحشرات على هذه الأطعمة.

سد الثقوب في المنزل

لا يمكن للحشرات الدخول للمنزل إلا من خلال تواجد ثقوب في أرجاء المنزل، فلابد من البحث عن مكان خروج الصراصير وقفل جميع الثقوب، كما لابد من تنظيف جميع أرضيات المنزل بالفنيك والكلور لقتل أي حشرات متواجدة.

ماء وصابون غسيل الأطباق

يمكن استخدام خليط الماء وصابون غسيل الأطباق للتخلص من الحشرات وقتلها، حيث يتم وضع كوب من الماء في زجاجة رذاذ وإضافة ملعقتين من الصابون السائل إلى الماء ورش أماكن تواجد الحشرات، وكذلك أرجاء المنزل وسوف تلاحظين اختفاء الصراصير والحشرات الموجودة في المنزل

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *