أقوي الوصفات الطبيعية لتبييض الاسنان وازالة الاصفرار بأسرع وقت

أقوي الوصفات الطبيعية لتبييض الاسنان وازالة الاصفرار بأسرع وقت

إن تبيض الأسنان وتجميلها وصيانتها وإشراقها من الأشياء التي يبحث عنها الجميع وخاصة الفتيات لأن هذا من أكثر الأشياء اللافتة للنظر التي تجذب الكثير من الناس، حيث أن شكل الأسنان المكدسة فوق بعضها يجعل الابتسامة تبدو جميلة، لكن بعض الفتيات مرتبكات ويبحثن عن طرق مختلفة لتبييض الأسنان دون إنفاق الكثير من المال، إذا كنت تبحث عن طريقة تجعل ابتسامتك تتألق ، فلدينا الإجابة! يمكننا أن نمنحك ابتسامة هوليوود باستخدام إجراء تبييض الأسنان.

تبييض الاسنان

 وصفة بيكربونات الصوديوم لتبييض الاسنان

بيكربونات الصودا عنصر شائع الاستخدام لتبييض الأسنان. بعد تنظيف الأسنان بالفرشاة ، يمكن استخدامه كمعجون أسنان عن طريق مزج كمية صغيرة مع الماء. بعد غسل أسنانك بهذا المعجون، اشطف فمك جيدًا في كلتا الحالتين، قد يكون للبيكربونات خصائص مضادة لتنظيف الأسنان، على الرغم من أنه لا ينبغي استخدامها أكثر من مرتين في الأسبوع إذا كنت تستخدمه بشكل متكرر، فإنك تخاطر بوجود وظيفة كاشطة وإتلاف البريد الإلكتروني لأسنانك.

الليمون لتبييض الاسنان

هناك عدة طرق لتبييض أسنانك بالليمون. يمكنك فرك أسنانك بشريحة من الليمون لإشراقها على الفور، من الممكن أيضًا تنظيف أسنانك بعصير الليمون النقي أو خليط من عصير الليمون والبيكربونات. نظرًا لأن الليمون حامضي جدًا، فمن الأفضل عدم استخدامه أكثر من مرة في الأسبوع وإلا فإنك تخاطر بإتلاف بريدك الإلكتروني.ومع ذلك  نوصي باستشارة طبيب أسنانك قبل محاولة استخدام هذه الطريقة.

فحم نباتي لتبييض الاسنان

مع بيكربونات الصودا وزيت الكاكاو ، يعد الفحم أحد أشهر منتجات تبييض الأسنان الطبيعية يمكن أن يأتي الكربون النشط المستخدم في طب الأسنان من مجموعة متنوعة من المصادر النباتية الغنية بالكربون ، بما في ذلك الخشب والسليلوز وقشرة الكاكاو أو الفول السوداني وزيت الزيتون يمكن دهنه مباشرة على معجون الأسنان على شكل مسحوق ومع ذلك ، لا تتجاوز تطبيقين كل أسبوع للاحتفاظ بعنوان بريدك الإلكتروني ومع ذلك ، قبل استخدام هذه الطريقة ، نوصيك باستشارة طبيب أسنانك.

النعناع وصفة لتبييض الأسنان:

يحتوي النعناع المجفف على زيوت طبيعية يمكنها تبييض الأسنان وتنشيط الفم والقضاء على روائح الفم الكريهة. ما عليك سوى وضع القليل من أوراق النعناع المجففة على فرشاة أسنان وتنظيف أسنانك يوميًا لملاحظة الفرق.

تبييض الأسنان في المنزل

هناك العديد من الأشياء التي يمكن أن تساعد في تبييض الأسنان في المنزل دون الحاجة إلى استخدام المواد الكيميائية. فيما يلي 10 نصائح وطرق لتبييض أسنانك في المنزل، يعد تلميع الأسنان وتبييضها بشكل طبيعي أمرًا روتينيًا، هذا ممكن مع الحديد والليمون والبصل، بالإضافة إلى المكونات الأخرى التي يمكنك الحصول عليها بسهولة في مطبخك. يساعد القرنبيط والجبن المحتويان على حليب البقر على تقوية مينا الأسنان.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *