موعد صرف الضمان الجديد 1443 لهذا الشهر يوليو 2022 راتب ذي الحجة عداد النزول بالثانية

موعد صرف الضمان الجديد 1443 لهذا الشهر يوليو 2022 راتب ذي الحجة عداد النزول بالثانية

ازداد البحث بصورة كبيرة عن موعد صرف الضمان الجديد 1443 لهذا الشهر يوليو 2022 راتب شهر ذي الحجة 1443، راتب الضمان يبحث عنه الكثير من مستحقي الضمان كل شهر، وكانت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية قد أطلقت نظام الضمان الاجتماعي المطور الجديد لكي يتم من خلاله تلافي سلبيات النظام القديم، وحتى يشمل فئات لم تكن مشمولة من قبل في النظام القديم، وجعل المعيار والشرط الأساسي والرئيسي في شروط استحقاق الضمان هو الراتب الشهري أو الدخل الشهري للمستحق، لذلك النظام الجديد لا يستبعد أحد بل وضع شروط وضوابط لمن يستحق الدعم، وهذه الشروط والضوابط لضمان وصول الدعم لمستحقيه الفعليين ولضمان توزيع عادل وشامل للدعم في المملكة العربية السعودية.

موعد صرف الضمان الجديد 1443

ثقفني
ثقفني

نظام الضمان الاجتماعي المطور الجديد هو أحد برامج الحماية الاجتماعية الكثيرة داخل المملكة العربية السعودية، حيث يتم تفعيل الكثير من برامج الحماية الاجتماعية للأسر الأكثر احتياجاً في المملكة وفق شروط وضوابط ملزمة وجامعة مانعة، وذلك بتوجيهات سامية من جلالة الملك سلمان أطال الله في عمره، وحرص المملكة على توفير الدعم اللازم لهذه الفئات الأولى بالدعم والرعاية.

متى ينزل راتب الضمان لهذا الشهر يوليو 2022

موعد نزول راتب الضمان لهذا الشهر يوليو 2022 هو السؤال الأكثر تداولاً بين المستحقين هذه الأيام. وكما هو معروف فإن وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية قد حددت الأول من كل شهر ميلادي موعداً لصرف راتب الضمان الجديد. مالم يصادف هذا اليوم عطلة رسمية في المملكة وفي هذه الحالة يتم تقديم أو تأخير الموعد يوم.

موعد صرف الضمان بالهجري راتب شهر ذي الحجة 1443

كما ذكرنا في الفقرة السابقة تم تحديد وتثبيت موعد صرف الضمان المطور ليوافق الأول من كل شهر ميلادي. لذلك من المقرر أن يتم صرف راتب شهر يوليو يوم الخميس بتاريخ 01\12\1443 الموافق 30\06\2022.

عداد نزول راتب الضمان بالثانية

رابط التسجيل في الضمان الجديد

يتم التسجيل في الضمان الاجتماعي المطور الجديد إلكترونياً من خلال رابط منصة الدعم والحماية الاجتماعية sbis.hrsd.gov.sa. لذلك على من تتوفر فيه شروط الضمان الاجتماعي الجديد الدخول على الرابط الموجود في هذا المقال. وتسجيل الدخول واتباع التعليمات والخطوات حتى يتم التسجيل بنجاح.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *