عروض بنده هايبر ماركت السعودية للأسبوع 24 على الإليكترونيات والأجهزة الإليكترونية

عروض بنده هايبر ماركت السعودية للأسبوع 24 على الإليكترونيات والأجهزة الإليكترونية

بنده هايبر ماركت من الأسماء المفضلة في مجال التسوق في المملكة العربية السعودية لما تقدمه من تخفيضات كبيرة للسعوديين بإنتظام، وبشكل دوري كل أسبوع بالإضافة إلى التخفيضات، والتنزيلات الموسمية أيضاً، ونحاول تقديم أجدد عروض بنده في السعودية على الأجهزة الكهربائية والإليكترونيات بصورة مبسطة تساعد المشتري السعودي على تحقيق أكبر فائدة من هذه العروض والمقارنة من حيث المولصفات الأسعار قبل الشراء.

عروض بنده هايبر السعودية للأسبوع 24 على الأجهزة الكهربائية

تحت شعار 4 أسابيع من المفاجآت والجوائز أعلنت بنده في مجلة تخفيضاتها للأسبوع 24 عن جوائز قيمة بسحب فوري على المشتريات بقيمة تصل إلى مليون ريال سعودي متمثلة في 30000 قسيمة شراء من فئة 10، و 20، و 30 ريال سعودي.

وشملت المجلة أيضًا تنزيلات كبيرة على الأجهزة الكهربائية مثل قدر الضغط، والشوايات، وقلايات الهواء بدون زيت، والخلاطات، ومكواة البخار والعادية، والأفران الكهربائية، وصانعة القهوة، وعصارة الفاكهة، والعديد من الأجهزة الأخرى التى لا غنى عنها في كل بيت عصري.

تخفيضات مجلة هايبر بنده السعودية على الأجهزة الكهربائية
تخفيضات بنده السعودية على الأجهزة الكهربائية

أما بالنسبة لأسعار هذه المنتجات فجاءت كما يلي: قلاية بالسون بدون زيت سعة 5 لتر بسعر 319 بدلاً من 549 ريال، وشواية كهربائية كولين 2000 واط بسعر 79 بدلاً من 109 ريال، مكواة بالبخار كينوود 1100 وات بسعر 59 بدلاً من 69 ريال، وقلاية كليك أون بدون زيت بسعر 199 بدلاً من 439 ريال، وعصارة فاكهة من سينكور بسعر 159 بدلاً من 169 ريال.

تنزيلات مجلة هايبر بنده السعودية على الأجهزة الكهربائية
تنزيلات بنده السعودية على الأجهزة الكهربائية

كما شملت خصومات مجلة بنده هايبر ماركت هذا الأسبوع على تخفيضات كبيرة أيضاً على مبردات المياة والعجانة، وغلاية المياة، ومحضرات الطعام الكهربائية المتكاملة عديدة الإستخدام، وقطاعة الخضروات والفاكهة، وأجهزة الميكروويف الحديثة.

hyper panda
hyper panda

تخفيضات مجلة عروض بنده السعودية على الإليكترونيات

يوجد في بندة عروض على التابلت ماركة الكاتيل ،والتليفزيونات من ماركات مختلفة مثل TCL، وسامسونج، وسكاي وورث جوجل، وإمبيكس جلوريا، ودورا، كل هذه العروض على التليفزيونات شاملة النقل، والتركيب المجاني.

panda
هايبر بنده السعودية للإليكترونيات

تنزيلات كتالوج هايبر بنده السعودية على الموبايلات

أما التخفيضات على الموبايلات في كتالوج بنده هايبر ماركت بالسعودية للأسبوع 24 فشمل على تنزيلات مذهلة وكبيرة على موبايلات مميزة من ماركات مختلفة، مثل موديلات نوكيا G10، ونوكيا C01، وأونر X8، وأونر 50، وسامسونج جلاكسي A13، وسامسونج جلاكسي A53، وشاومي ريدمي 10، وريدمي نوت 11، وفيفو Y72، وZTE بليد A31 PLUS، ولينوفو K14، وأوبو A55، وأوبو A16.

عروض بنده على الموبايلات سامسونج وأوبو
عروض بنده على الموبايلات
عروض بنده على الموبايلات شاومي وفيفو
عروض بنده على الجوالات

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *