لن تصدق مفعول وصفة تنظيف وتلميع الحوائط الجهنمية بدلًا من الدهان الجديد هترجع جديدة من تاني

لن تصدق مفعول وصفة تنظيف وتلميع الحوائط الجهنمية بدلًا من الدهان الجديد هترجع جديدة من تاني

مع الوقت تتعرض الحوائط إلى الأتربة والغبار والأبخرة والعديد من العوامل التي تجعل شكلها غير مقبول ويتغير لونها عن اللون الأصلي المعروف لها، وقد يحدث هذا نتيجة لأسباب كثيرة ولكن الاهتمام بتنظيف الحوائط ومحاولة ربة المنزل تنظيفها باستمرار بالتأكيد سيقلل من المظهر النهائي الذي يحدث إذا تم إهمال نظافتها ولكن بعض الأمهات تخشى من عملية التنظيف في أن تؤثر على الدهان الأصلي ويزول تمامًا وهنا تكمن المشكلة، ولكن لا داعي للقلق من ذلك إذ أننا اليوم نساعدكم في ذلك ونضع لكم طريقة تنظيف وتلميع الحوائط بسهولة بدون التأثير على الدهان.

وصفة تنظيف وتلميع الحوائط الجهنمية

أكثر من طريقة مجربة من قبل العديد من ربات المنزل من أجل تنظيف الحوائط والتخلص من الشوائب التي تملئها وتحيط بها من كل جانب، معظم تلك الطرق هي طرق عبارة عن مكونات طبيعية لهذا لا يوجد لها أي آثار جانبية مثل:

  1. الخل: بخليط من لتر ماء وربع كوب صابون سائل مع كوب واحد خل طعام يمكن الحصول على حوائط نظيفة ولامعة من المسحة الأولى لها لتلميع الحوائط بدون أن يزول لون الدهان.
  2. بيكنج صودا: أو بخليط من الماء ونصف الكوب بيكنج صودا واستخدام المزيج النهائي في مسح الحوائط بقطعة قماش نظيفة للحصول على حوائط جديدة ولامعة ونظيفة بدون مجهود.
  3. الخل والبيكنج صودا: مكونين قويين سويًا يستخدمان في الحالات الصعبة والعنيدة إذ يتم خلط كوب خل مع ملعقتين بيكنج صودا ويضافا إلى لتر واحد ماء وبعد تقليب المكونات في الماء حتى تذوب نحضر اسفنجة جافة ونظيفة لمسح الحوائط برفق لملاحظة الفرق قبل وبعد الاستخدام.

نصائح قبل وصفة تنظيف وتلميع الحوائط

ينصح قبل استخدام أي وصفة لتنظيف الحوائط أن نطبق كمية بسيطة منها على جزء صغير من الحائط على جنب غير ظاهر حتى نلاحظ تأثير هذه الوصفة عليها، إذ أن بعض المواد لا تناسب كافة أنواع الدهانات لهذا حتى لا نخسر الحائط بأكمله يفضل تطبيقه على جزء مخفي أولًا من الحائط حتى إذا كانت الوصفة المستخدمة طبيعية فقد لا تكون آمنة 100% لا سيما إذا كان الحائط لونه داكنًا حيث يظهر به الضرر أكثر.

وحقاً لن تصدق مفعول وصفة تنظيف وتلميع الحوائط الجهنمية بدلًا من الدهان الجديد وتوفير المال هترجع جديدة من تاني، حيث أن هذه الوصفة في تنظيف الجدران رائعة للغاية وجهنمية تماماً، فعليكي أن تقومي بتجربة الوصفة التي قدمناها لكم من خلال موقعنا ثقفني من خلال هذا المقال، وستري نتيجة رائعة من المرة الأولى.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *