موقع رسوم خدمات الجوازات السعودية وكل ما تريد معرفته عن رسوم الجوازات الجديدة

موقع رسوم خدمات الجوازات السعودية وكل ما تريد معرفته عن رسوم الجوازات الجديدة

موقع رسوم خدمات الجوازات السعودية ،  اعلنت البوابة الالكترونية للجوازات السعودية اليوم عن رسوم خدمات الجوازات السعودية الجديدة، عبر موقعها الرسمي على شبكة الانترنت، حيث يقوم موقع الجوازات السعودية الالكتروني بتقديم العديد من الخدمات الالكترونية لجميع المقيمين والوافدين للاراضي الحجازية بالمملكة العربية السعودية، ومن خلال الخدمات الجوازات السعودية التي تقدمهم لهم تتقاضي مقابل مادي ورسوم نظير تلك الخدمات.

رسوم خدمات الجوازات السعودية

رسوم الجوازات

وضعنا لحضراتكم صورة على هيئة جدول توضح قيمة رسوم خدمات الجوازات السعودية الجديدة بالتفصيل، والتي تشمل العديد من الخدمات ومن بين تلك الخدمات اضافة تابع من مواليد المملكة، تاشيرة خروج نهائي، واصدار تجديد اقامة الطلبة حاملي التاشيرة الفرنسية، وتمديد تاشيرة الزيارة.

بالاضافة للعديد من رسوم خدمات الجوازات السعودية فتتمثل تلك الخدمات ايضا ادصار وتجديد جواز سفر سعودي واصدار تاشيرة خروج وعودة مفردة وتاشيرة مرور عبر الاراضي السعودية، وتاشيرة الدخول سواء كانت لمرة واحدة او المتعدد ، واصدار رخصة الاقامة للعامة المنزلية ونقل الكفالة وتعديل المهنة واصدار تاشيرة خروج وعودة.

موقع رسوم خدمات الجوازات السعودية

كما يمكنكم الاطلاع على كافة التفاصيل المتعلقة برسوم خدمات الجوازات السعودية من خلال الدخول على بوابة الالكترونية للمديرية العامة للجوازات السعودي، لمعرفة جميع المصاريف تكاليف الجوازات السعودية الجديدة.

نشرت المديرية العامة للجوازات السعودية عبر حسابها الرسمي علي موقع تويتر سوف انفوجراف توضح جميع الرسوم المقررة لتاشيرات الخروج والعودة والتي تخص المتعددة او المفردة والتي تكلفتها كما هو موضح باعلاه 200 ريال لشهرين أو أقل كما سوف يضاف مائة ريال سعودي علي كل شهر اضافي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *