أستلم 300 ألف بدون إيداع أول قسط وبدون تحويل الراتب بأقل دخل وهامش منافس

أستلم 300 ألف بدون إيداع أول قسط وبدون تحويل الراتب بأقل دخل وهامش منافس

أستلم 300 ألف بدون إيداع أول قسط ، تمويل شخصي مميز يبحث عنه الكثير من العملاء الراغبين في الحصول على سيولة نقدية سريعة وفورية بشروط سهلة وميسرة وبمتطلبات بسيطة وغير معقدة ، حيث يوفر هذا المنتج للعملاء في المملكة العربية السعودية مبالغ مالية كبيرة والتي من شأنها خدمة كافة احتياجاتهم ومتطلباتهم المالية والشرائية بإجراءات سريعة وسهلة.

أستلم 300 ألف بدون إيداع أول قسط وبدون تحويل الراتب

تمويلك نقدى فورى بدون كفيل وبدون تحويل الراتب ، تمويل شخصي يأتى ضمن مجموعة من الحلول التمويلية التي توفرها شركة النايفات للتمويل لقطاع الأفراد في المملكة العربية السعودية ، حيث توفر الشركة هذا المنتج بمبالغ مالية يمكن الحصول عليها من خلال إجراءات سريعة وسهلة وشروط ومتطلبات بسيطة وغير معقدة ، كما توفر شركة النايفات للتمويل للعملاء العديد من خيارات السداد والتي تتيح للعميل تقسيط مبلغ التمويل الشخصي علي أقساط شهرية ميسرة ومجدولة ، وذلك بالإضافة إلى العديد من المزايا الأخرى التي يمكن الاستفادة منها من خلال هذا المنتج ، ومن خلال موقع ثقفني سوف نوضح لك عزيزي القارئ في هذا المقال أهم مميزات التمويل الشخصي المتاح لدي شركة النايفات للتمويل لقطاع الأفراد في المملكة العربية السعودية ، كما سوف نوضح في هذا المقال أهم الشروط الواجب توافرها في المتقدمين للاستفادة من التمويل الشخصي بدون كفيل وبدون تحويل الراتب من شركة النايفات للتمويل.

مزايا منتج التمويل الشخصي من شركة النايفات للتمويل لقطاع الأفراد

  1. قامت شركة النايفات للتمويل بتصميم منتج التمويل الشخصي بصيغة متوافقة مع أحكام وضوابط الشريعة الإسلامية.
  2. التمويل الشخصي من شركة النايفات للتمويل يمكن الاستفادة منه بدون الحاجة إلى إيداع أول قسط.
  3. توفر الشركة التمويل الشخصي بمبالغ مالية كبيرة والتى يمكن أن تصل قيمتها حتي 300 ألف ريال سعودي.
  4. يمكن للشخص المتقدم بالطلب الاستفادة من هذا المنتج بدون الحاجة إلى تحويل الراتب الشهري للشخص المتقدم بالطلب.
  5. يمكن للعميل الحصول على مبالغ مالية تصل قيمتها حتي 100 ألف ريال سعودي وذلك بدون الحاجة إلى وجود كفيل أو ضامن.
  6. التمويل الشخصي من شركة النايفات للتمويل متاح بهامش ربح تنافسي لجميع العملاء داخل المملكة العربية السعودية.
  7. توفر شركة النايفات للتمويل العديد من خيارات السداد والتي تساعد العميل علي تقسيط مبلغ التمويل الشخصي علي أقساط شهرية ميسرة ومجدولة تتناسب مع راتبه وتتلائم مع جميع إلتزاماته المالية الأخرى.
  8. مدة سداد مبلغ التمويل الشخصي بدون كفيل وبدون تحويل الراتب من شركة النايفات للتمويل يمكن أن تصل حتى 60 شهر.
  9. وفرت شركة النايفات للتمويل للعملاء رابط إلكتروني رسمي يمكن من خلاله التقديم على طلب التمويل الشخصي بدون كفيل وبدون تحويل الراتب من شركة النايفات للتمويل وذلك عن طريق الموقع الالكتروني لشركة النايفات للتمويل علي الإنترنت.
  10. يمكن أن يحصل العميل علي موافقة سريعة وفورية على طلب التمويل الشخصي بدون كفيل وبدون تحويل الراتب المتاح لدي شركة النايفات للتمويل لقطاع الأفراد في المملكة العربية السعودية.

شروط وأحكام تمويل الأفراد من شركة النايفات للتمويل

  • يشترط عند التقدم بالطلب أن يكون الشخص المتقدم بالطلب يعمل لدى جهة معتمدة لدى البنوك سواء كان في القطاع الحكومي أو القطاع الخاص بالمملكة العربية السعودية.
  • الشخص المتقدم بالطلب يجب أن يكون من المواطنين السعوديين .
  • يجب أن يكون الراتب الشهري للشخص المتقدم بالطلب لا يقل عن 4000 ريال سعودي وذلك لجميع موظفي القطاع الحكومي أو القطاع الخاص بالمملكة.
  • عمر الشخص المتقدم بالطلب يجب ألا يقل عن 20 سنة ولا يزيد عن 60 سنة وذلك عند التقدم بطلب للاستفادة من التمويل الشخصي بدون كفيل وبدون تحويل الراتب من شركة النايفات للتمويل.
  • يجب عند التقدم بالطلب أن يكون العميل علي رأس العمل بمدة لا تقل عن 3 أشهر وذلك لموظفي جميع القطاعات داخل المملكة العربية السعودية.
  • يشترط عند طلب التمويل الشخصي من شركة النايفات للتمويل لقطاع الأفراد بالمملكة أن يكون الشخص المتقدم بالطلب يمتلك سجل ائتماني جيد وذلك لاستكمال إجراءات طلب المنتج.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *