أخر تسريبات هاتف iPhone 14 مواصفاته ومميزات أيفون 14

أخر تسريبات هاتف iPhone 14 مواصفاته ومميزات أيفون 14

قامت شركة آبل بإصدار احدث أيفونات من الشركة العالمية  الأمريكية فهي تحتل المركز الأول في عالم التليفونات، وهو أيفون 14، وهو أحدث إصدار للايفون  هذا العام لعام 2022 ، وهذا الإصدار لم ينتشر ولكن انتشرت منه تسريبات حتي يتم إصداره واعتماده في الأسواق التجارية لعالم المحمول، يوجد به  تزويد الهاتف المحمول بنفس شريحة A15 المستخدمة في هاتفiPhone 13.

أخر تسريبات هاتف iPhone 14

أوضحت التقارير  بأن أيفون 14 و أيفون 14 ماكس هذا الإصدار انهم سيحصلون على زيادة  50% في ذاكرة الخاصة، بالوصول العشوائي وهذه مقارنة لإصدارات القديمة لعام 2021، وأوضحت التسريبات مميزات الايفون14.

تزداد رامات أيفون 14 عن أيفون 13 ونرى الفرق في

  • – iPhone 13 – iPhone 13 Mini: 4GB (LPDDR4X).
  • – iPhone 14 – iPhone 14 Max: 6GB (LPDDR4X).

ويظهر الفرق في الوصول العشوائي في الذاكرة بأن أيفون 14 أعلى من أيفون 13 برو، ويختلف الآيفون في رامات تصل إلى ستة جيجا بايت، ونرى هذا التسويق يتمتع بأداء احترافي خارق بين هواتف الآيفون الحديثة .

ويكون بسعر مناسب وأفضل عند طرحه في سوق الهواتف المحمولة. وأضاف أيضا أن الهاتف المحمول آيفون 14 له مميزات خاصة تساعد على إغلاق المستهلكين في الشراء، وهي وحدة معالجة الرسومات تكون خماسية النوى لجهاز آيفون 13 بروماكس أما في المقابل وحده معالج الرسوما تتكون رباعية النوى لجهاز أيفون 14.

وتميز هنا ذاكرة الوصول العشوائي تكون متزايدة في أبل من إصدار ايفون14 برو .

معلومات عن هاتف آيفون 14

احدث التصديرات للايفونات التي أصدرتها الشركة العالمية في عالما لأيفونات، بالإضافة أنها ما تزال فجوة في موديلات وتصميمات أيفون برو14 وهناك تصميمات أخري تتسع، كما قال تريند فروس يقول إن أبل يستخدم علي ترقية ذاكرة الوصول العشوائي لهواتف المحمول آيفون برو 14 وايفون 14 برو ماكس.

بالرغم من الإصدارات الحديثة لجميع التلفونات من الشركات المختلفة بأن شركة آبل في عام 2023 تفرض آيفون هذا العام تنجذب إليه الكثير من المستهلكين للآيفون لأنه أيفون 14 برو الجديد سيكون صعب المقاومة في المميزات.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *