طلب تصريح دخول لمكه أثناء موسم الحج ومعرفه الشروط وخطوات تنفيذ الخدمه من الموقع الرسمي

طلب تصريح دخول لمكه أثناء موسم الحج ومعرفه الشروط وخطوات تنفيذ الخدمه من الموقع الرسمي

طلب تصريح دخول لمكه أثناء موسم الحج من اهم الخدمات الإلكترونية حاليا التي يتم استخدامها كثيرا. والتي تم الإعلان عنها حديثا في خلال هذه الأيام. كما تم الإعلان عن الخدمه الإلكترونية عبر الصفحة الرسمية لمنصة ابشر الإلكترونية علي موقع تويتر وجميع مواقع التواصل الاجتماعي بالمملكة العربية السعودية. بالاضافه إلي ذلك أيضا تم الإعلان عن الكثير من الخدمات الإلكترونية الأخري والتي ثار التساؤل عليها كثيرا في الآونة الأخيرة. والتي يتم الحصول عليها عبر المواقع الرسمية والتي من اهم هذه الخدمات. تمديد تأشيره الزياره العائلية للمقيمين عبر منصه ابشر بالخطوات الصحيحة ومعرفه الشروط والرسوم. كما تم الإعلان أيضا عن تجديد الهويه الوطنية الكترونيا من ابشر ومعرفه اهم الشروط المتعلقة بالخدمة وخطوات تنفيذها الكترونيا. والآن سوف نقوم بشرح وتوضيح الخدمه بالتفصيل ومعرفه المستفيدين منها والشروط المعلن عنها. كما سوف نقوم أيضا بتوشح طريقه وكيفيه تنفيذ الخدمه الكترونيا بالخطوات الصحيحة من الموقع الرسمي للمنصة من خلال المقالة الأتية.

طلب تصريح دخول لمكه

أعلنت منصه ابشر الإلكترونية عن اهم واكثر الخدمات الإلكترونية التي يتم الحصول عليها من موقعها الرسمي والتي من ضمنها خدمه طلب تصريح دخول لمكه الكترونيا. والتي تمكن جميع المستفيدين منها من إنشاء طلب اصدار تصريح دخول لمكه المكرمة وذلك أثناء موسم الحج للعماله المنزلية. كما يتم إشعار المستفيد بأجراء طلبه ويتم أيضا طباعه التصريح في حاله تمت الموافقة عليها. بالاضافه إلي ذلك أيضا تم الإعلان عن المستفيدين من الخدمه وهم المواطنين والمقيمين المسجلين والمفعلين لمنصة ابشر الإلكترونية ولديهم حسابات مفعله لديها. وذلك طبقا لرؤية المملكة والتي تهدف إلي التحول الرقمي الكامل المملكة وتحويل جميع خدماتها الكترونيا عبر المواقع الرسمية والمنصات المعتمدة.

خطوات طباعه تصريح الحج

بالاضافه إلي ذلك أيضا أعلنت المنصة عن طريقه وكيفيه طلب تصريح دخول للحج الكترونيا من موقعها الرسمي. كما سوف نقوم بتوضيحها لكم من خلال اتباع الخطوات الأتية :

  1. دخول الموقع الإلكتروني الرسمي لمنصة ابشر الإلكترونية.
  2. تسجيل الدخول الخاص بالمستخدم في المنصة.
  3. الضغط علي أيقونة خدماتي ثم اختيار خدمات الجوازات.
  4. يتم اختيار الخدمه من القائمة.
  5. يجب عند إدخال البيانات أن تكون جميعها صحيحه.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *