منصة درسك للمعلمين التعليمية رابط تسجيل دخول darsak.gov.jo

منصة درسك للمعلمين التعليمية رابط تسجيل دخول darsak.gov.jo

شروط منصة الدروس الخاصة بك لتسجيل المعلمين في العام الحالي 2022، معلنة أنها تريد تغيير نظامها بما في ذلك النظام الذي تخطط له في تدريب القوى العاملة، ومن أهم هذه الفئات فئة المعلمين، والهدف الرئيسي الذي تقدمه هو التعرف على منصة الدروس الخاصة بك.

تسجيل الدخول للطلبة في منصة درسك

حول المهارات التي يمتلكها الأشخاص العاملون في المجالات التعليمية المختلفة من أجل التمكن من تطوير المستوى الأعلى للطلاب، وهذا ضروري للغاية في ضوء أنظمة التعليم الجديدة التي تتخذ نهج التعلم عن بعد من أجل ضمان زيادة في مستوى تحصيل المعلم والطالب.

رابط منصة درسك التعليمية 2022 وخطوات التسجيل بعد التعديل الجديد

أطلقت وزارة التربية والتعليم الأردنية رَسْمِيًّا منصة التعلم عن بعد درسك الخاصة بك وبحسب المنهج، قامت مجموعة من المعلمين والمعلمات بتصوير سلسلة من مقاطع الفيديو التعليمية.

ما هوا رابط منصة درسك للمعلمين الاردن

من الواضح أن المملكة الأردنية الهاشمية ساهمت بهذه المحاكاة للتكنولوجيا العالمية في مجال التعليم عبر الإنترنت مع تقديم خدمات تعليمية ضرورية وشفافة؛ وبالتعاون مع المدارس الحكومية والخاصة، طورت مجموعة من التربويين الأردنيين محتوى تَعْلِيمِيًّا للمنصة، وهو متاح لجميع المستويات المدرسية من رياض الأطفال إلى السنة الثانية من المرحلة الثانوية.

بعد تطوير المنصة، قدمنا الخدمات التالية لتسهيل التواصل بين الطلاب ومعلميهم:

  • التقويم الذاتي وتقويم التعلم والواجب المنزلي.
  • أطرح الأسئلة والاستفسارات للمعلمين.
  • اجعل جميع الدروس قابلة للوصول حتى يتمكن الطالب من عرضها ومراجعتها عند الضرورة.
  • تتيح المنصة للمدرسين التفاعل مع طلابهم وإنشاء الاختبارات.
  • تتبع التقدم التعليمي للطلاب.

لضمان استمرارية التعليم وتوازنه بين التعليم المدرسي والتعليم الإلكتروني، حيث يمكن للمدرس عرض المحتوى الإلكتروني أثناء الدروس الصفية، تم إنشاء محتوى المنصة بقصد تحقيق نتائج التعلم بشكل فعال.

منصة درسك التعليمية

لمواصلة الدرس، يجب عليك:عند تسجيل الدخول إلى منصة الدروس الخاصة بك، سترى شاشة معلومات حول النظام الأساسي أدخل المعلومات المطلوبة لتسجيل الدخول من هنا .

بعد التسجيل، يمكنك الوصول إلى الدرس الخاص بك ومشاهدة المواد التي ترغب في متابعتها باستخدام تقنية الفيديو المتعلقة بالفصول الدراسية والواجبات والامتحانات القادمة.

تتكون منصة الدروس الخاصة بك من مجموعة من المعلمين المؤهلين الذين قاموا بتصوير سلسلة من مقاطع الفيديو المسجلة للدورة التدريبية لذلك، يتم تسهيل عملية التعليم من قبل الطالب، الذي يختار وقت مشاهدة مقاطع الفيديو هذه والاستفادة منها هذه محاكاة لعصر المعلومات الحالي، حيث يتوفر كل شيء عبر الإنترنت.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *