رابط تقديم الشؤون الصحية بالحرس الوطني 1443 جميع تفاصيل وظائف الشؤون الصحية بالحرس الوطني

رابط تقديم الشؤون الصحية بالحرس الوطني 1443 جميع تفاصيل وظائف الشؤون الصحية بالحرس الوطني

وظائف الشؤون الصحية بالحرس الوطني 1443 ، نتعرف من خلال هذا المقال على كافة التفاصيل ورابط تقديم الشؤون الصحية وزارة الحرس الوطني ، حيث أعلنت الشؤون الصحية بوزارة الحرس الوطني عن توافر أكثر من 85 وظيفة لحملة الثانوية العامة بالرياض والمدينة وجدة ، وتتيح الشؤون الصحية وظائف إدارية وصحية للعمل في المدن المذكورة وإليكم التفاصيل.

وظائف الشؤون الصحية بالحرس الوطني 1443

أوضحت وزارة الحرس الوطني أن جميع الراغبين في تقديم الشؤون الصحية وزارة الحرس الوطني 1443 ، كل ما عليكم هو الإطلاع أولاً على طريقة التقديم على وظائف الشؤون الصحية وزارة الحرس الوطني 1443 ، وذلك من خلال الدخول عبر الفيديو التوضيحي المرفق.

وظائف الشؤون الصحية وزارة الحرس الوطني 1443 إدارية وصحية

الوظائف الإدارية (جدة، المدينة المنورة):
1- مُساعد إداري – ثالث – جدة، المدينة المنورة (العدد 17 وظيفة):
– درجة الدبلوم أو البكالوريوس في تخصص (إدارة الأعمال، العلاقات العامة، الأدب الإنجليزي، اللغات والترجمة، الفنون، العلوم التطبيقية، تقنية المعلومات) أو ما يعادلها.
– خبرة لا تقل عن سنة أو ما يعادلها.

2- مساعد خدمة – المدينة المنورة (RUNNER):
– شهادة الثانوية ويفضّل درجة الدبلوم.
– خبرة لا تقل عن سنة مع إجادة اللغة الإنجليزية.

الوظائف الصحية والتدريبية (الرياض، المدينة المنورة، جدة):
– (فني مختبر، أخصائي العلاج الطبيعي، أخصائي العلاج الوظيفي، أخصائي طب طوارئ، وظائف تمريض)، وأخرى.

رابط تقديم الشؤون الصحية وزارة الحرس الوطني 1443

التفاصيل وشروط التقديم على وظائف الشؤون الصحية بوزارة الحرس الوطني الإدارية والصحية لحملة الثانوية العامة تعرفنا عليها بعاليه للتعيين في الرياض والمدينة المنورة وجدة ، ويُمكن لجميع الراغبين في التقديم بوظائف الشؤون الصحية بوزارة الحرس الوطني 1443 الدخول عبر رابط بوابة التوظيف ، يُرجى كتابة البيانات المطلوبة بدقة من أجل إتمام تقديم الطلب.

والجدير بالذكر أن وزارة الحرس الوطني لها عددا من الإدارات والوحدات والتي من أبرزها: الإدارة العامة لتقنية وأمن المعلومات، والإدارة العامة للعلاقات والمراسم والإدارة العامة للأفواج، والإرشاد والتوجيه، والشؤون الصحية، وإدارة مكافحة المخدرات، وكلية الملك خالد العسكرية، وكلية الملك عبد الله بن عبد العزيز للقيادة والأركان، ووكالة الشؤون الفنية، والشرطة العسكرية، وغيرها من الوحدات والإدارات المختلفة في مختلف مناطق المملكة العربية السعودية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *