قولي وداعاً للصراصير.. طريقة التخلص من الصراصير وحشرات المطبخ نهائيا بدون أي مواد كيميائية ضارة 

قولي وداعاً للصراصير.. طريقة التخلص من الصراصير وحشرات المطبخ نهائيا بدون أي مواد كيميائية ضارة 

القضاء على الصراصير، عند ملاحظة تواجد حشرات في المنزل وخاصة الصراصير تسرع الأمهات في البحث عن طرق للتخلص منها، حيث أن الصراصير من قولي وداعاً للصراصير.. طريقة التخلص من الصراصير وحشرات المطبخ نهائيا بدون أي مواد كيميائية ضارة الحشرات كبيرة الحجم والتي قد تطير في غرف المنزل، لذلك يتوتر جميع أفراد الأسرة عند ملاحظة تواجد الصراصير داخل المنزل، حيث أن فصل الصيف من أكثر الفصول التى تنتشر فيه جميع أنواع الحشرات،  لذا سوف نوضح لكم طرق القضاء على الصراصير من المنزل باستخدام وصفات طبيعية غير ضارة على الصحة.

طريقة التخلص من الصراصير نهائيا

لا يمكن لأفراد الأسرة ترك تواجد الصراصير أو أي حشرات في المنزل، حيث تنمو وتتكاثر في كل مكان، كما تغذو الأطعمة والأثاث وتسبب تلوث جميع الغرف وانتشار البكتيريا والجراثيم ونقل العدوى لهم، لذلك يبحث الجميع عن طرق مناسبة تساعد على التخلص من حشرات الصيف المزعجة ومنها الصراصير، حتى يصبح المنزل نظيف ومعقم وخالى من الحشرات، ويمكنك التخلص من الصراصير بشكل سريع من خلال إتباع الطرق التالية.

وصفة ورق الغار للقضاء على الصراصير

حيث أنه يمكن استخدام ورق الغار في التخلص من الصراصير، وذلك من خلال وضع عدد من أوراق الغار في الخلاط وفرمة، ثم يتم رش جميع منافذ المنزل وأماكن تواجد الصراصير، حيث تنفر الحشرات بمجرد تواجد ورق الغار، فهو دواء جيد الصراصير يساعد على ردع الحشرات وتجنب اقترابها من المنزل.

قفل أي ثقوب في المنزل

لا يمكن للحشرات الدخول إلى المنزل إلا من خلال تواجد ثقوب في أركان الغرف هي التي أتاحت لها فرصة الدخول، لذلك لابد من البحث عن تواجد أي ثقوب في جميع الغرف وغلقها جيداً، كما لابد من التخلص من أي بقايا طعام متناثرة على الأرضيات، حيث تتغذي الحشرات من بقايا الطعام.

التخلص من الصراصير بزيت إكليل الجبل

الزيوت العطرية تساعد على التخلص من حشرات الصيف المزعجة، وزيت إكليل الجبل من أفضل الزيوت التي يمكن من خلالها التخلص من أي حشرات في المنزل، حيث يتم وضع كمية من الزيت في زجاجة رذاذ ورش جميع أماكن تواجد الصراصير منها.

وتعتبر الصراصير من الحشرات سريعة التنقل في المنزل، لذلك تحتاج الأمهات إلى طريقة قوية للتخلص منها بعيداً عن استخدام أي مبيدات ضارة، لذا قدمنا لكم من خلال الفقرات السابقة من المقال اكتر من طريقة يمكن من خلالها التخلص من الصراصير والحشرات الموجودة في المنزل بكل سهولة وون استخدام أي مواد كيميائية تضر بصحة اطفالك

يمكن التخلص من الصراصير والحشرات الموجودة في المطبخ عن طريق استخدام الليمون فقومي بمزج عصير الليمون مع الماء ثم قومي بمسح الأرضيات بهذا الخليط ويمكن وضع الليمون في أماكن تواجد الصراصير والحشرات الموجودة في المنزل كما أن الليمون يساعد بشكل كبير في التخلص من الصراصير ويعمل علي تعقيم المنزل والتخلص من الروائح

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *