اكتشف الان..لينك epedu.gov.iq للتعرف عن نتائج الصف السادس الابتدائي 2022 في العراق دور اول

اكتشف الان..لينك epedu.gov.iq للتعرف عن نتائج الصف السادس الابتدائي 2022 في العراق دور اول

يتسأل الكثير من الطلاب وأولياء الأمور عن نتائج الصف السادس الابتدائي في العراق وذلك لأن هذه المرحلة تعد من أهم مراحل التعليم والتي تبين مدي جاهءية الطالب للمراحل الدراسية المتقدمة والتعرف على المستوي الفعلي الكتاب يكون من خلال هذه المرحلة، لذا في هذا المقال سنتعرف علي نتائج الصف السادس الإبتدائي في العراق وكيفية الإستعلام عنها بشئ من التفصيل من خلال موقعنا .. تابعونا.

نتائج الصف السادس الابتدائي 2022 في العراق

هناك الآلاف من الكلاب في المحافظات العراقية المختلفة قامو بتأدية الامتحانات الخاصة بالصف السادس الابتدائي هذا العام وتميزت امتحانات الصف السادس الابتدائي في العراق هذا العام بامتلاكها درجات الشفافية والصرامة، ويرجع هذا الأمر إلى الاهتمام الكبير التي كانت الإدارات التعليمية في محافظات العراق المختلفة قد أبدته اهتمام كبير، كما اهتمت الإدارات التعليمية بصحة الطالب وذلك من خلال تطبيق بعض الإجراءات الوقائية خلال الامتحانات لوقاية الكلاب من الإصابة بفيروس كورونا كل هذه الأمور جعلت وزير التعليم في العراق يشيد بالدور الكبير الذي تلعبه الإدارات التعليمية المختلفة في العراق.

وكانت عملية ومراجعة الإمتحانات والتصحيح تتم بعد نهاية الامتحانات بشكل مباشر والتي تميزت باحتوائها على درجة عالية من الشفافية، ويمكن الإستعلام علي نتيجة الكلاب في الصف السادس الابتدائي من خلال الموقع الخاص بوزارة التعليم العراقية باستخدام الاسم والرقم الامتحاني فقط عبر المنصة دون الحاجة لاستخدام أي بيانات أخرىن كما يمكن طباعة النتيجة إلكترونياً ايضا.

كيفية الاستعلام عن نتائج الصف السادس الابتدائي 2022 الترم الثاني

هناك ثلاثة خطوات بسيطة يمكن من خلالها الاستعلام عن نتيجة الشهادة الابتدائية 2022 الدور الأول (الترم الثاني) عبر وزارة التربية العراقية، تتمثل تلك الخطوات فيما يلي:

  • أولا: نقوم بزيارة موقع وزارة التربية والتعليم العراقية ومن ثم نضغط على الخيار نتائج الصف السادس الابتدائي 2022 الدور الأول.
  • ثانيا: وبعد ذلك نقوم بإدخال اسم الطالب ورقمه الامتحاني بشكل دقيق في المكان المخصص لهم.
  • ثالثا: وفي الأخير نقوم بالضغط على زر الاستعلام من أجل معرفة نتائج الطلاب بجميع المحافظات التي تظهر في صورة ملف pdf.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *