قرضك الشخصي من منصة سلفة بدون تحويل راتب بمبلغ 5000 ريال سعودي وفي ربع ساعة فقط

قرضك الشخصي من منصة سلفة بدون تحويل راتب بمبلغ 5000 ريال سعودي وفي ربع ساعة فقط

جميع المواطنين بالمملكة العربية السعودية قد أكثروا في عمليات البحث عن منصة سلفة . وكذلك كيفية التسجيل والاستفادة منها . وذلك لأنها تقدم خدمات تمويلية متنوعة ورائعة . كما أن منصة سلفة تمنح فقط لحاملى الجنسية السعودية . وكذلك ايضا لمن يتوافر فيهم كافة الشروط الخاصة بمنصة سلفة . منصة سلفة من اكبر واهم المنصات داخل المملكة العربية السعودية . حيث انه يتوافر بها جميع المميزات البسيطة التي يحتاجها المواطن السعودي . ولأنها من أكبر المنصات داخل المملكة  فأنه يبحث الكثير عن كيفية الاستفادة من خلالها. وكما ان من اهم مميزاتها ان جميع الخدمات التمويلية المقدمة منها تتوافق مع احكام الشريعة الاسلامية . فإنه يمكن للمواطن السعودى الحصول على قرض شخصى من سلفة يصل الى 5000 ريال سعودى. كل هذا في غضون ربع ساعة فقط من وقت التسجيل . وقد جاء الهدف من إنشاء المنصة هو أن الكثير من الأسر السعودية قد توقفت مصالحهم . وكذلك قد ساءت أحوالهم أثناء انتشار فيروس كورونا اللعين.  فأن منصة سلفة توفر هذا القرض لكي يساعدهم على ظروف المعيشة الصعبة. منصة سلفة من اسهل المنصات التى يمكن التسجيل فيها بسهولة . وذلك من خلال الموقع الالكترونى التابع لمنصة سلفة. منصة سلفة تقدم هذا التمويل للسعوديين فقط ومصرحة من قبل مؤسسة النقد العربي السعودي.  من خلال مقالتنا عبر موقعنا موقع ثقفنى سوف نعرض لمتابعينا الكرام أهم شروط منصة سلفة الالكترونية. وايضا كيفية التسجيل لكل من يرغب التسجيل داخل المنصة.

اهم شروط منصة سلفة الالكترونية

يجب التعرف على أهم الشروط التي تقدمها منصة سلفة . وذلك لأن بدون تلك الشروط لن يتمكن المواطن السعودي من الحصول على التمويل وهى كالاتى:

  • اولا: منصة سلفة تمنح للمواطنين السعوديين. فيجب أن يكون المتقدم حاملي الجنسية السعودية.
  • ثانيا: يجب ان يكون المتقدم كامل الاهلية .وكذلك يجب ان يتراوح عمر المتقدم ما بين 18عام و60 عام.
  • ثالثا: يجب أن يكون المتقدم من العاملين بالقطاعات داخل المملكة العربية السعودية . فى القطاع الحكومى لمدة 3 شهور.  وفى القطاع الخاص لمدة 6 شهور.
  • رابعا: للحصول المتقدم على التمويل الشخصي يجب أن يكون الحد الادنى للراتب الخاص بة لا يقل عن 4000 ريال سعودى.

كيف يمكن للمتقدم التسجيل في منصة سلفة الالكترونية

  1. اولا: يجب اول خطوة للتسجيل فى المنصة من خلال الدخول فورا الى الموقع الالكترونى لمنصة سلفة.
  2. ثانيا: ثم تسجيل الدخول الى المنصة بإدخال كافة البيانات الشخصية للمستفيد مثل الاسم رباعى و رقم الهوية الوطنية و البريد الالكترونى.
  3. ثالثا: على المستفيد الضغط علي أيقونة طلب التمويل.
  4. رابعا: التأكد من أنك قمت بإدخال البيانات صحيحة ثم انتظر رسالة التأكيد.

لذلك من خلال من موقعنا موقع ثقفنى نكون أوضحنا لكافة متابعينا الكرام . طرق وتسجيل الدخول مباشرة على منصة سلفة . وكذلك معرفة الشروط الخاصة بتمويل سلفة الشخصي . ونتمني ان نكون وفقا في عرضها بصورة بسيطة علي حضراتكم .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *