تخفيضات جديدة وقوية في العثيم السعودية على كافة السلع

تخفيضات جديدة وقوية في العثيم السعودية على كافة السلع

تخفيضات جديدة وقوية في العثيم السعودية على كافة السلع، يعد أسواق العثيم السعودية من أعظم المتاجر التي تعرض أكبر العروض على الأجهزة الكهربائية والإلكترونية والسلع الغذائية والتي يقوم بعرضها داخل السوق، مثل المنتجات الغذائية والشاشات ومحضر الطعام وغيرهم، ومما يجعل الجميع يبحث بشكل دائم عن عروضه لشراء كافة احتياجتهم، لذلك سوف نقدم إليكم اليوم أقوى عروض العثيم السعودية.

تمتلك أسواق العثيم ثاني أكبر سلسلة متاجر مركزية في المملكة العربية السعودية وذلك من حيث حجم المبيعات التي تم تأسيسها في مدينة الرياض سنة 1980.

عروض أسواق عبد الله العثيم على السلع الغذائية

يقدم العثيم السعودية خصومات ضخمة وكبيرة هذا الأسبوع على السلع الغذائية ومنها تونة جرين فارمز خفيف قطع بوزن 170 جرام، يوجد أرز جرين فارمز هندي كلاسيك بوزن 10 كيلو جرام، كما يوجد تخفيض على تونة من قودي بالماء بوزن 185 جرام، متاح زبدة الفول السوداني من قودي ناعم بوزن 510 جرام، متواجد إندومي شعرية نكهة الدجاج أكواب 24×55 جرام، كما يوجد تخفيضات كبيرة على جبنة رومي جرين لاند بوزن كيلو جرام، كما متواجد صدور تركي مدخن قليل الدهن بوزن كيلو جرام.

عروض أسواق العثيم هذا الأسبوع

كما يوجد خصم كبير على تونة ألوها خفيف بوزن 185 جرام عدد أربع قطع، متوفر شراب سن توب برتقال 18×125 مل، كما يوجد كورن فليكس كلوقز بوبس بوزن 375 جرام، ومتاح عسل نحل لانجينيز بوزن كيلو جرام، كما يوجد تخفيض على ليبيز شرائح أناناس بوزن 570 جرام، ومتواجد المراعي شبيهة جبن كاسات طعم القشطة أو شيدر بوزن 500 جرام، ومتوفر المراعي شبيهة جبن فيتامينات مثلث بوزن 160 جرام عدد 4 قطع.

خصومات أسواق العثيم السعودية هذا الأسبوع على السلع الغذائية

يوافر أسواق العثيم خصومات كبيرة أيضا على المراعي شبيهة جبن الموزريلا بوزن 750 جرام + 250 جرام هدية، ومتواجد لبنة المراعي فاخرة كامل الدسم بوزن 400 جرام، متوفر سمن المرعي نقي بوزن 800 جرام، كما يوجد خصم على حليب المراعي مركز سائل بوزن 170 جرام عدد 6 قطع، ويوجد زبدة المراعي غير مملحة بوزن 400 جرام، ومتاح المراعي شبيهة كريمة للطبخ بوزن 250 جرام عدد 2 قطع، كما متواجد في الخصم شبيهة جبن المراعي بالقشطة مربعات بوزن 132 جرام، كما يوجد خصم على حليب مبخر من لونا بوزن 170 جرام عدد 3 قطع، متوفر أيضا حلاوة طحينة بالفستق من الجميل بوزن 250 جرام، يوجد زنجبيل في عسل صافي الشفاء بوزن 250 جرام.

تضم خصومات العثيم زيتون سما أسباني أسود جامبو بوزن كيلو جرام، ومتاح مرتديلا النعمة بقري سادة بوزن كيلو جرام، كما يوجد جرين لاند شبيهة جبن أبيض بوزن 1.5 كيلو جرام، ومتواجد زيتون كوبوليفا شرائح زيتون أسود أو أخضر بوزن 900 جرام، ومتوفر عسل الشفاء غابة سوداء بوزن 500 جرام، كما يوجد شبيهة جبن بوك كريم بوزن 900 جرام عدد 2 علبة.

تحتوي خصومات العثيم أيضا على شبيهة جبن كرافت الأصلية بوزن 870 جرام عدد 2قطعة، وتخفيض على عجينة جلاش أو كنافة أو بقلاوة من السنبلة بوزن 500 جرام، كما متوفر خصم على خضار مشكل من مونتانا مجمدة بوزن 400 جرام، ويوجد بسكويت تويكس كراميل مملح بوزن 36 جرام عدد 5 قطع، ومتاح كريمة دانا خفق وطبخ بوزن 500 جرام، كما يوجد أرز مصري جرين فارمز بوزن 5 كيلو جرام، ومتواجد سكر أبو فهد أبيض ناعم بوزن 10 كيلو جرام، كما متوفر خصم كبير على قهوة نسكافيه كلاسيك بوزن 200 جرام.

عروض أسواق العثيم على الأجهزة الكهربائية المنزلية

يوافر أسواق العثيم خصومات قوية على الأجهزة الكهربائية ومنها محضرة قهوة مقدمة من بانيكس، ويوجد تخفيض كبير على صانع طعام جيباس 4×1، متاح صانعة قهوة مقدمة من كيون 3×1، ومتوفر قدر ضغط كهربائي مقدم من كولين بسعة 10 لتر، كما متاح خبازة كهربائية مقدمة من السيف، ومتواجد قطاعة خضار مقدمة من كينوود بسعة 0.5 لتر.

كما يوجد مكيف كليكون بريسا صحراوي، متوفر مقلاة بطاطس مقدمة من دوتس ديجيتال بقوة 1800 وات، متاح محضرة قهوة مقدمة من شركة نيكاي، ويوجد تخفيض كبير على خلاط مقدم من كينود مع مطحنة، كما يوجد خصم كبير على مروحة مقدمة من نيكاي إستاند 3×1 بحجم 16 بوصة.

تخفيضات أسواق العثيم على الأجهزة المنزلية

تحتوي تخفيضات العثيم أيضا على مقلاة كهربائية مقدمة من هومر بسعة 2.6 لتر، كما يوجد ميكرويف مقدم من السيف بسعة 20 لتر، متواجد مروحة مقدمة من دوتس ستاند بحجم 42 بوصة، ومتاح عجانة كهربائية مقدمة من جي في سي، كما متوفر في التخفيضات شواية كهربائية مقدمة من دوتس بقوة 2000 وات.

وتحتوي خصومات العثيم أيضا على مقلاة كهربائية مقدمة من هومر بسعة 2.6 لتر، كما يوجد في الخصومات ميكرويف مقدم من السيف بسعة 20 لتر، ومتاح عجانة كهربائية مقدمة من جي في سي، كما متوفر في الخصومات شواية كهربائية مقدمة من دوتس بقوة 2000 وات.

عروض أسواق عبد الله العثيم على الشاشات

توفر عروض أسواق العثيم خصومات مميزة على مجموعة من شاشات التلفاز ومنها شاشة إمبيكس تلفزيون بحجم 55 بوصة فائق الوضوح والدقة سمارت 4 كي، كما متواجد شاشة أونيكس تلفزيون بحجم 32 بوصة إل إيه دي، ويوجد تخفيض على شاشة دورا تلفزيون بحجم 32 بوصة إل إيه دي، كما توجد شاشة أرو تلفزيون بحجم 40 بوصة إل إيه دي.

كما متوافر خصومات أيضا في أسواق العثيم على شاشة إمبيكس تلفزيون بحجم 40 بوصة سمارت، كما يوجد خصم كبير على شاشة أرو تلفزيون بحجم 65 بوصة إل إيه دي سمارت  4 كي، ومتوفر خصم أيضا على شاشة أرو تلفزيون بحجم 50 بوصة إل إيه دي سمارت 4 كي.

خصومات العثيم على الجوالات

يوافر العثيم خصومات كبيرة على الجوالات ومنها جوال لينوفو كي ١٤ سعة ٢ جيجابايت، متاح جوال زد تي اي بليد أي ٣١ بلس سعة ٢ جيجابايت، كما يوجد خصومات على جوال هواوي نوفا ٩ أس اي سعة ٨ جيجابايت، ومتواجد جوال نوكيا سي ٣٠، وجوال نوكيا بلس سي ١، وجوال شاومي ريدمي نوت ١٠،كما تضم خصومات العثيم جوال شاومي ريدمي نوت ١٠ سعة ٤ جيجابايت، وجوال شاومي ريدمي نوت ١٠ اس سعة ٦ جيجابايت، وجوال شاومي ريدمي نوت ١٠ سعة ٦ جيجابايت، وجوال لينوفو كاي ١٤ بلس سعة ٤ جيجابايت، وتليفزيون سكاي وورث جوجل، وتليفزيون تي سي ال، وتليفزيون دورا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *