“متوفره الان” تنسيق الثانويه العامه 2022 جميع المحافظات

“متوفره الان” تنسيق الثانويه العامه 2022 جميع المحافظات

تنسيق الثانوية العامة 2022 جميع المحافظات هي من الكلمات الدلاليه التي يتم البحث عنها بشكل مكثف خلال هذه الأيام خاصة وان طلاب وطالبات الشهاده الاعداديه قد انهوا امتحانات الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي 2021-20220 خلال شهر مايو الماضي في كافة محافظات جمهوريه مصر العربيه ومن بعدها بدأت رحلة البحث عن موعد ظهور نتائج امتحانات الشهاده الاعداديه وجدير بالذكر أن هناك عدد كبير من المحافظات قد ظهرت فيها النتائج بالفعل وعليه تأتي المرحلة الثانية من بعد اعلان نتائج الشهاده الاعداديه وهي البحث عن تنسيق الثانويه العامه 20 22 خاصه وان هناك عدد كبير من طلاب الشهاده الاعداديه يفضلون دخول الثانوية العامة ومن خلال موقعنا ثقفني نوفر لكم كافة التفاصيل الخاصة بتنسيق الثانوية العامة لجميع المحافظات التي أعلنت التنسيق الخاص بها للقبول في المرحلة الثانوية تابعوا السطور القادمة تفاصيل أكثر حول الموضوع.

تنسيق الثانويه العامه 2022

اعزائي طلاب وطالبات الشهاده الاعداديه هناك معلومة هامة جدا بخصوص تنسيق الثانويه العامه وهي أن اعتماد قبول التنسيق في محافظات مصر المختلفة يتم بناء على دراسة خاصة بمتوسط نسبة نجاح الطلاب في الإدارات التعليمية المختلفة الموجودة بالمحافظات وعليه يقرر كل محافظ تنسيق الثانويه العامه الخاص بالمحافظة التابع لها لهذا نجد أن تنسيق الثانويه العامه يختلف من محافظة لأخرى بالإضافة الى ما سبق يتم تحديد التنسيق كذلك بالرجوع الى عدد المدارس الثانوية الموجودة في كل محافظة بخلاف عدد الفصول وعدد استيعاب الطلاب في هذه المدارس ومن المقرر أن يقوم كل طالب بتسجيل الرغبات الخاصة به على موقع وزاره التربيه والتعليم ومن ثم يحفظ رغباته ويتابع المدرسة التي تم قبوله بها.

تنسيق الثانوية العامة جميع المحافظات

_ أعلن محافظ الغربية طارق رحومي تنسيق قبول الثانوية العامة بالمحافظة 230 درجة المدارس الحكومية و175 درجة المدراس الخاصة.

_ بينما اعتمد محافظ بني سويف الدكتور محمد هاني غنيم الحد الأدنى لتنسيق الثانويه العامه بالمحافظة 230 درجة في المدراس الحكومية.

_ وبالنسبة لمحافظة سوهاج فقد أعتمد سيادة المحافظ اللواء طارق الفقي تنسيق الثانويه العامه بالمحافظة 235 درجة.

_ وأخيرا تاني محافظة الدقهلية وقد أعلن المحافظ فيها أن الحد الأدنى للقبول في المرحلة الثانوية 250 درجة خاصة وأن نسب النجاح مرتفعة جدا بالمحافظة.

وبالنسبة لباقي محافظات مصر إلى الآن لم يعلن بها تنسيق القبول في مرحلة الثانوية العامة للعام الدراسي الجديد 2022-2023 ومن المقرر أن يتم هذا خلال الساعات القليلة المقبلة.

طلاب وطالبات الشهادة الاعدادية هم الأكثر بحثا الآن عن تنسيق الثانوية العامة للعام الدراسي الجديد 2022-2023 خاصة وأن معظم نتائج الشهادة الاعدادية قد ظهرت بالفعل في عدد كبير من محافظات مصر وعليه بدأ المحافظين باعتماد تنسيق الثانويه العامه في تلك المحافظات وأما عن باقي المحافظات التي لم تعلن التنسيق بعد فسوف يحدث ذلك بالتتابع بعد مراجعة نسبة نجاح الطلاب في المحافظة.

توجد عدة بدائل مختلفة لطلاب الشهاده الاعداديه للتسجيل فيها من بعد انتهاء امتحانات الفصل الدراسي الثاني للعام الحالي 2022 ما بين الثانوي التجاري والتمريض العسكري والثانوي الصناعي يظل يظل الثانويه العامه هي من أهم الأشياء التي يتم البحث عنها من الطلاب وعليه ومن بعد ظهور نتائج الشهاده الاعداديه في معظم محافظات مصر خلال الايام القليله الماضيه يبحث عدد كبير من الطلاب عن تنسيق الثانويه للقبول في العام الدراسي الجديد 2022-2023.

طلاب وطالبات الشهادة الإعدادية هم الأكثر بحثا الآن عن تنسيق الثانويه العامه للعام الدراسي الجديد أو القادم 2022-2023 خاصة وأن النتائج قد بدأت في الظهور خلال الأيام القليلة الماضية ومن ثم أعلن عدد من المحافظات تنسيق الثانويه العامه ومن المقرر أن تظهر باقي محافظات مصر بالتتابع بعد حصر معدلات النجاح خلال الأيام القليلة المقبلة.

تنسيق الثانوية العامة 2022

هم هم طلاب وطالبات الصف الثالث الإعدادي يبحثون عن التنسيق الخاص بالقبول في المرحلة الثانوية فمن المعروف أن نتائج الشهادة الاعدادية عن الفصل الدراسي الثاني للعام الحالي 2021-2022 قد ظهرت خلال الأيام القليلة الماضية ومن ثم بدأت رحلة البحث عن تنسيق الثانوية العامة مع العلم أن التنسيق قد تم اعتماده في عدد كبير من المحافظات بمصر وجاري الإعلان قريبا من المحافظات المتبقية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *