أقوى عروض بنده على الجوالات هواتف سامسونج Sumsung وفيفو Vivo وغيرهم من مجله بنده Panda

أقوى عروض بنده على الجوالات هواتف سامسونج Sumsung وفيفو Vivo وغيرهم من مجله بنده Panda

نقدم لكم اليوم ولمدة لثلاثة أيام فقط أقوى عروض بنده Panda على الجوالات الحديثة بأنواعها، مثل هواتف سامسونج Sumsung وفيفو Vivo، وغيرهم من مجله بنده Panda وموقع بندة بداية من يوم 22 يونيو وحتى يوم 28  يونيو 2022 م أو نفاذ الكميات أيهما أقرب، حيث يعد بنده ماركت أكثر ماركت تقديماً للعروض الحصرية على الجوالات وجميع أنواع الأجهزة والإلكترونيات الحديثة بمختلف أنواعها، وعلى غيرهم من المنتجات الأخرى في باقي أقسام بنده السعودية، وسوف نستعرض لكم من خلال هذه المقالة أحدث عروض الماركت على أسعار كل هذه السلع، فتابعونا:

عروض بنده اليوم على أسعار منتجات مختلفة لفترة محدودة Panda KSA

نقدم لكم أحدث عروض هذا الأسبوع في مجلة بنده السعودية الأسبوعية رقم 25 على الموبايلات، والتابلت بمواصفات مختلفة، ومتنوعة، وتنزيلات كبيرة على الماركات المختلفة مثل الكاتيل، وسامسونج، ونوكيا، وZTE وشاومي، ولينوفو.

نبدأ تلك العروض بعروض بنده على التابلت حيث يوجد عرض على تابلت الكاتيل 4G برامات 2 جيجا، ومساحة داخليه 32 جيجا، وشاشة عرض بحجم 8 بوصات كل هذا بسعر 399 بدلا من 449 ريال، وعرض آخر على تابلت سامسونج جالاكسي A8 بشاشه عرض 10 بوصات ونصف، ومساحة داخلية بحجم  32 جيجا، ورامات بحجم 3 جيجا بسعر 949 بدلا من 1094 ريال.

أحدث عروض بنده هايبر ماركت السعودية على الجوالات
عروض بنده السعودية على تابلت سامسونج

كما يوجد عرض قوي من سامسونج على موبايلات مثل موبايل سامسونج جلاكسي A03 كور بمساحة داخلية 32 جيجا، ورامات 2 جيجا بسعر 349 بدلاً من 369 ريال، وعرض أخر على موبايل سامسونج جلاكسي A52 S بذاكرة داخلية 128 جيجا، ورامات 8 جيجا بسعر 1299 بدلاً من 1659 ريال، وموبايل سامسونج A13 بذاكرة داخلية 64 جيجا، ورامات 4 جيجا، وكاميرا خلفية بدقة 50 ميجا بيكسل، وكاميرا أمامية بدقة 5 ميجا بيكسل بسعر 699 ريال، وهاتف سامسونج جالاكسي أي 22 مزدوج الشريحة جيل خامس بذاكرة داخلية 128 جيجا، ورامات 6 جيجا، ومعالج ثماني النواة بسعر  805 ريال بدلاً من 899، ويوجد منه ألوان الأبيض، والأحمر، والرصاصي، وهاتف سامسونج جالاكسي أي 22 مزدوج الشريحة جيل خامس بذاكرة داخلية 64جيجا، ومعالج ثماني النواة، وشاشة بحجم 6.6 بوصة، ورامات 4 جيجا بسعر 715 ريال بدلاً من 775.

أحدث عروض بنده هايبر ماركت السعودية على الهواتف
تنزيلات بنده السعودية على موبايلات سامسونج
أحدث عروض بندة على جوالات أونر
تخفيضات بنده السعودية على موبايلات شاومي

عروض سابقة على الجوالات من بنده هايبر ماركت السعودية

عروض بنده على الموبايلات
عروض بنده على موبايل فيفو وشاومي

شملت مجلة بنده هايبر ماركت للأسبوع 24 على عروض حصرية على موبايل فيفو واي 72 (vivo y72) ثنائي الشريحة من الجيل الخامس 5G بشاشة 6.5 بوصة، وذاكرة 128 جيجا بايت، ورامات 8 جيجا، ومعالج ثماني النواة، وكاميرا خلفية بدقة 64 ميجا بيكسل، وكاميرا أمامية بدقة 16 ميجا بيكسل. كل هذا بسعر حصري 1099ريال بدلاً من 1299 ريال سعودي،

وعرض آخر على موبايل أونر 50 بلس بسعة 8 جيجا ثنائي الشريحة 4G بسعر 960 بدلاً من 999 ريال، وأيضاً موبايل نوكيا G10 E ثنائي الشريحة 4G  بسعر 499 بدلاً من 533 ريال، وموبايل نوكيا بلس C 01 ثنائي الشريحة 4G بسعر 289 بدلاً من 319 ريال، وموبايل شاومي ريدمي 10 ثنائي الشريحة 4G بسعة 128 جيجا ورامات 6 جيجا ومعالج ثماني النواة وكاميرا أمامية بدقة 8 ميجا بيكسل وكاميرا خلفية بدقة 56 ميجا بيكسل بسعر 729 بدلاً من 749 ريال سعودي.

وأيضاً موبايل شاومي ريدمي نوت 11 ثنائي الشريحة 4G برامات 4 جيجا، وذاكرة داخلية بحجم 128 جيجا، وكاميرا أمامية 8 ميجا بيكسل، وكاميرا خلفية بدقة 50 ميجا بيكسل بسعر 749 بدلاً من 799 ريال، وموبايل ZTE A31 بلس برامات 2 جيجا ثنائي الشريحة 4G، وذاكرة داخلية 32 جيجا بسعر 319 بدلاً من 349 ريال، وموبايل ريدمي نوت 11 ثنائي الشريحة برامات 6 جيجا، وذاكرة داخلية 128 جيجا بسعر 849 بدلاً من 899 ريال سعودي.

وموبايل ريدمي نوت 11 ثنائي الشريحة 4G برامات 6 جيجا، وذاكرة داخلية بسعة 128 جيجا، ومعالج ثماني النواة بسعر 849 بدلاً من 899 ريال، وموبايل شاومي ريدمي نوت 10 S ثنائي الشريحة 4G  بسعة 128 جيجا، ورامات 6 جيجا بسعر 749 بدلاً من 949 ريال، وموبايل لينوفو K14 ثنائي الشريحة 4G بذاكرة داخلية 32 جيجا، ورامات 2 جيجا بسعر 379 بدلاً من 499 ريال سعودي.

 

عروض بنده على الجوالات
Panda

توجد خصومات مميزة عديدة اليوم بكل فروع بنده السعودية خلال أسبوع خصومات الإلكترونيات، ومنها: خصم مميز على سعر هاتف ريدمي نوت 11+ 6 جيجابايت، وخصم آخر منهم على سعر هاتف شاومي 11 لايت+ 8 جيجابايت، وتنزيل آخر منهم على سعر هاتف فيفو واي 72 من الجيل الخامس، وخصم آخر على سعر هاتف نوكيا 6300+ 4 جيجابايت.

تنزيلات اليوم من مجله بنده وموقع بندة Panda من خلال الفروع

توجد أيضاً داخل فروع هايبر بندة Hyper Panda خصومات مميزة على أسعار: هاتف نوكيا بلس سي 1، وعرض آخر على سعر نوكيا سي 30 الهاتف المميز، وتنزيل حصري آخر على سعر هاتف نوكيا جي 10، وعلى سعر هاتف سامسونج أي 3 كور بسعة 2 جيجابايت، وخصومات أخرى على أسعار أجهزة المنزل الصغيرة، ومنها: الفرن الكهربائي من ITC بسعة 60 لتر، وتخفيض آخر منهم على سعر محضرة القهوة من ماركة أريتي باللون الأسود، كما لديهم تخفيضات أخرى على أسعار عصارات كليك أون، وتنزيل آخر منهم على سعر خلاط CLICK ON، وغيرهم.

خصومات مميزة

تخفيضات اليوم من بنده وهايبر بندة في المملكة العربية السعودية

تتوفر أيضاً بفروع بنده ماركت PANDA MARKET خصومات أخرى على أسعار: الغلاية الستانليس ستيل من جيباس، وتنزيل آخر على سعر قدر الضغط الكهربائي من دوتس، وتنزيل حصري آخر على سعر عجانة دوتس، وعلى سعر القطاعة الكهربائية من دوتس، ومحضرة الإسبريسو من ماركة دوتس المميزة، وخصم آخر منهم على سعر الفرن الكهربائي من كليك أون Click on، وتخفيض آخر منهم على سعر الغلاية الستانليس ستيل من جيباس Geepas، وتنزيلات أخرى منهم على أسعار قدر الضغط الكهربائي من دوتس، وخصم آخر منهم على سعر عجانة دوتس، وغيرهم من عروض على أسعار مايكروويف وايت وستنجهاوس، وغيرهم من خصومات أخرى.

خصومات أخرى من بنده هايبر ماركت

يوجد في فروع بندة ماركت عدة خصومات على أسعار: ماكينة تشذيب آل، وتخفيض آخر منهم على سعر مةكينة التشذيب مع ملحقاتها من ماركة WAHL للرجال، وغيرهم من خصومات على أسعار جميع أجهزة سنكور Sencor، وغيرهم من خصومات عديدة على أسعار جميع أجهزة المطبخ الأخرى من أكثر من ماركة.

تحطيمات أسعار داخل جميع فروع بنده في المملكة

توجد مجموعة ضخمة من العروض الحصرية اليوم ولفترة محدودة بجميع الفروع، وتشمل:

  • خصم مميز على سعر طاهية الأرز من سينكور.
  • عرض مميز آخر على سعر عصارة سينكور، والشواية المسطحة من سينكور.
  • وتنزيلات مميزة أخرى على أسعار بوتجاز التسخين مع موقد من ماركة بالسون Palson، وعروض أخرى.

تنزيلات بندة ماركت اليوم ولفترة محدودة جداً

عروض بنده هايبرماركت
عروض بنده هايبر ماركت

كما يوجد خصومات كبيرة في قسم البروتين على الدواجن، واللحوم المجمدة، والأسماك، وأيضاً المنظفات، والأجهزة الكهربائية، والإليكترونية، والمياه الغازية من بيسبسي، وكوكاكولا، ومياه الشرب من نستلة.

ويوجد أيضاً تنزيلات ضخمة لفترة محدودة بجميع فروع بندة ماركت Panda market بالمملكة العربية السعودية، ومنهم: خصم خاص على سعر الزبادي اليوناني من ندى، وخصم آخر منهم على سعر الفول السوداني بالفلفل والليمون من عزيز، وتنزيل آخر منهم على سعر العدس الأحمر، وعروض أخرى.

ويوجد خصم على الجبنة الموزاريللا ماركة البقرات الثلاثة بسعر28.95 بدلاً من 43.75 ريال، وخصم آخر على صدور الدجاج المدخن من حلواني بسعر 74.95 بدلاً من 106.95 ريال.

تخفيضات عدة بفروع بندة ماركت السعودي

هايبر بنده
عروض بندة الترويجية

توفر مجموعة محلات بندة السعودية كثير من الخصومات الحصرية المميزة على أسعار سلع مختلفة بجميع الفروع والأقسام، وذلك بمناسبة قرب حلول عيد الأضحى المبارك، ومنها: خصم مميز على سعر فرامة مواينكس، والخلاط اليدوي من سنكور، كما لديهم خصومات أخرى على أسعار الغلايات الكهربائية البلاستيكية.

تنزيلات خاصة لفترة محدودة بفروع بندة السعودية

عروض خاصة

تخفيضات وتنزيلات خاصة جداً لفترة محدودة بجميع الفروع، وتشمل: خصم خاص على أسعار جميع منتجات ماركة طيبات للحوم المجمدة والباردة، وتنزيلات أخرى منهم على أسعار جميع منتجات الكبير من لحوم ودواجن مجمدة، ولحوم باردة، وخصومات على أسعار الجبنة الموتزاريلا المبشورة من ماركات مختلفة، وغيرهم من خصومات أخرى.

تنزيلات اليوم 23 أغسطس بجميع الفروع في بندة

توجد عدة خصومات حصرية على أسعار منتجات مجمدة أخرى، ومنها: خصم على سعر لفائف التورتيلا السادة من الكبير Al kabeer، وتنزيل آخر منهم على سعر فلافل الكبير، وعلى سعر البطاطس المقلية من الكبير Al kabeer، كما بالفروع خصومات أخرى على أسعار برجر دجاج الكبير، وبرجر الدجاج المغلف بالخبز من Al kabeer.

تنزيلات خاصة اليوم من بندة السعودية حتى نفاذ الكمية

تخفيضات خاصة

تتوفر بفروع بندة السعودية Panda Ksa عدة خصومات حصرية على أسعار جميع أنواع الشكولاتات المستوردة من ماركة كيندر بوينو بجميع أحجامها، بالإضافة إلى خصم بندة على سعر ويفر لوكر المميز، بالإضافة إلى شكولاتة كيندر ميني، وشكولاتة ميني ميكس من كيندر بوينو Kinder bueno مميزة المذاق.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *