أحدث عروض بنده الصفحة الرئيسية على الإلكترونيات بأكملها لفترة محدودة من موقع بندة Panda

أحدث عروض بنده الصفحة الرئيسية على الإلكترونيات بأكملها لفترة محدودة من موقع بندة Panda

تقدم لكم مجموعة بندة ماركت Panda market في المملكة العربية السعودية عدة تخفيضات مميزة بأكثر من قسم وخاصة أقسام الإلكترونيات أكبر وأقوى عروض بنده الصفحة الرئيسية لفترة محدودة جداً بداية من اليوم الرابع عشر من يونيو وحتى انتهاء الكميات المطروحة بالأسواق، فإذا كنت ترغب في عرض مميز بسعر خاص فتابعنا من خلال هذه المقالة عبر موقع ثقفني، وسوف نوفيكم تفاصيل العروض.

عروض بنده الصفحة الرئيسية على الإلكترونيات الحديثة Panda

خصومات خاصة

نقدم لكم خصومات مميزة اليوم بجميع فروع بندة ماركت في السعودية، ومنها: خصم خاص على سعر السماعة اللاسلكية من أو كي، بالإضافة إلى وجود خصم آخر منهم على سعر تلفزيون دورا dora بحجم 32 بوصة، وتنزيل آخر منهم على سعر الشاحن المتنقل، والسماعة، والشاحن الجداري من فو وي، وعرض آخر منهم على سعر سماعة البلوتوث باللون الأسود، وكابل الأيفون من نوع سي فو وي، وعروض أخرى على أسعار راوتر واي فاي هواوي.

ونستعرض بعض المقتطفات من أسعار هذه المنتجات وكانت كما يلي: شاحن يو إس بي من أبل 20 واط بسعر 75 بدلاً من 99 ريال، وتابلت ماركة بريف بسعر 729 بدلاً من 789 ريال، وتابلت الكاتل واي فاي بسعر 239 بدلاً من 299 ريال، وساعة ذكية أو كي بسعر 119 بدلاً من 199 ريال، وراوتر منزلي من ZTE بسعر 329 بدلاً من 369 ريال، وراوتر واي فاي هواوي بسعر 249 بدلاً من 329 ريال.

تخفيضات اليوم من بندة ماركت وحتى نفاذ الكميات

hyper panda
hyper panda

تتوفر أيضاً داخل فروع بنده ماركت Panda market عدة عروض على أسعار: الراوتر المنزلي من زد تي اي، كما لديهم خصم آخر على سعر الساعة ابذكية من أوكي، وعلى سعر شاحن يو اس بي آبل، وغيرهم من عروض على أسعار تابلت بليف، وتابليت الكاتل بواي فاي، وخصومات أخرى على أسعار عجانات دوتس، وغيرهم من خصومات على أسعار قدور الضغط من dots، وغيرهم من عروض على أسعار غلايات جيباس الستانليس ستيل، وخصم آخر منهم على سعر قطاعات دوتس الكهربائية، وتخفيضات أخرى منهم على أسعار محضرة الإسبرسو من ماركة dots.

خصومات بندة السعودية على أسعار سلع مختلفة

توجد عروض حصرية أخرى داخل فروع بندة ماركت بالمملكة العربية السعودية، ومنهم: خصم مميز على سعر الفرن الكهربائي من كليك أون، و عروض خاصة منهم على أسعار الخلاطات اليدوية من براون Braun، وغيرهم من تخفيضات أخرى على أسعار خلاطات كليك أون، وعلى أسعار عصارات كليك أون، ولديهم أيضاً جميع أجهزة ITC بأسعار مميزة.

عروض بنده هايبر ماركت 15 يونيو Panda

توجد مجموعة مميزة من العروض الحصرية اليوم داخل فروع بنده هايبر ماركت Panda hyper market بالمملكة العربية السعودية، ومنها: تخفيض حصري على سعر القطاعة الكهربائية من دوتس، وعلى سعر محضرة القهوة من دوتس dots، وخصومات أخرى منهم على أسعار فرن كليك أون الكهربائي، وخصومات أخرى عديدة على أسعار عجانات دوتس المميزة.

عروض حصرية مميزة من اليوم وحتى نهاية الأسبوع

عروض بنده
خصومات مميزة

توجد مجموعة مميزة من العروض على أسعار: الروبيان بالحجم الوسط من ماركة سيريللا، وتنزيل آخر منهم على سعر رقائق السبرينج رولز من ماركة الكرامة، وعلى سعر مربعات البف بستري بالحجم الوسط من ماركة الكرامة، وتخفيض آخر منهم على سعر مربعات البف بستري بالحجم الكبير من نفس الماركة المميزة.

تخفيضات متميزة من اليوم وحتى نفاذ الكميات Panda

تتوفر مجموعة ضخمة من الخصومات المميزة على: سعر خضروات كولد أليس، وعلى سعر الفول الصويا من فوديز، وتنزيلات أخرى منهم على أسعار بطاطس القلي من سوبر سبايرلز ماكين، وتخفيض آخر منهم على سعر الخضروات المشكلة من ماركة ماكين عالية الجودة.

ومن أحدث تلك العروض عروض وتخفيضات في مجلة بنده السعودية 24 على أجهزة إليكترونية عديدة من ماركات مختلفة مثل قلاية بدون زيت ماركات بالسون، و شواية كهربائية ماركة كولين بقدرة 2000 وات، وخلاط كينوود 2 لتر بقدرة 500 وات، ومكواة بالبخار ماركة كينوود، قدر ضغط كهربائي ماركة بالسون، ومكواة ماركة تيفال، ومكواة عادية، وقلاية كهربائية من كليك أون.

مجلة بنده
عروض مجلة بنده على الإليكترونيات
عروض مجلة بندة على الإليكترونيات
عروض مجلة بنده على الإليكترونيات

ويوجد تنزيلات على موزع المياه من دورا بسعر 449 بدلاً من 649 ريال، وعجانة ATC بسعر 89 بدلاً من 119 ريال، وعجانة ماركة كولين سعة 5 لترات بسعر 279 بدلاً من 439 ريال، وخلاط ماركة كليك أون بقدرة 350 وات بسعر 59 بدلاً من 89 ريال، وخلاط ماركة سينكور سعة 1.75 لتر بسعر89 بدلاً من 189 ريال، وخلاط يدوي ماركة كي أون بقدرة 300 وات بسعر 49 بدلاً من 79 ريال.

عروض مجلة بنده على الإلكترونيات
عروض مجلة بنده على الإليكترونيات
عروض مجلة بنده على الالكترونيات
عروض مجلة بنده على الإليكترونيات

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *