أسرار الهنود كريم الخميرة والنشا لتبييض فوري للجسم كبياض الثلج من أول استعمال

أسرار الهنود كريم الخميرة والنشا لتبييض فوري للجسم كبياض الثلج من أول استعمال

كريم الخميرة والنشا لتبييض فوري للجسم، البشرة البيضاء تظهر جمال المرأة فلذلك يبحثون عن وصفات فعالة للتفتيح بأسرع وقت ودون حدوث أي أضرار من استخدامها، لأن هناك الكثير من أنواع البشرة الحساسة التي تتعرض للالتهابات من استخدام أي مستحضرات تجميل للاحتواءة على مواد كيميائية ضارة، فعليك استخدام مواد طبيعية معالجة لمشاكل البشرة، وسوف نوضح لكم من خلال مقالتنا طريقة عمل كريم الخميرة والنشا لتبييض البشرة.

أسرار الهنود كريم الخميرة والنشا لتبييض فوري للجسم

المكونات

  • ملعقة من النشا.
  • ملعقة من الخميرة.
  • ملعقة من الماء الدافئ.

طريقة التحضير والاستخدام

عليك إحضار المكونات ووضع الخميرة في وعاء، ثم عليك إضافة النشا عليك إضافة الماء الدافئ تدريجياً، ثم قومي بخلط المكونات جيداً حتي تمتزج مع بعضها، قومي بتوزيع الخليط على الوجه وتركة لمدة ربع ساعة، ثم قومي بغسل بشرتك جيداً بالماء الفاتر فيساعد هذا الخليط في تفتيح البشرة بشكل سريع، وعليك الاستمرار على هذه الوصفة للحصول على نتيجة فعالة يوم ويوم بالأسبوع.

وصفات هندية لتفتيح البشره بسرعة الصاروخ

المكونات

  • ملعقة من الخميرة الفورية.
  • ملعقة من العسل.
  • ملعقة من النشا.
  • ملعقة من ماء الورد.

طريقة التحضير والاستعمال

عليك إحضار وعاء وضعي الخميرة ثم أضيفي العسل والنشا، ثم عليك إضافة ماء الورد عليك خلط المكونات جيداً مع بعضهم البعض حتي تمتزج المكونات، ثم قومي بتوزيع الخليط على البشرة واتركي الخليط لمدة ساعة ثم قومي بتحريك الكريم على البشرة حركة دائرية، ويمكنك حفظ باقي كمية الكريم في علبة فارغة محكمة الغلق، ثم قومي بغسل البشرة بالماء الفاتر، ويجب عليك الاستمرار في استخدام هذه الوصفة بشكل يومي وستحصلين على نتيجة مميزة.

طريقة عمل كريم الخميرة والنشا في البيت

كل ماعليك وضع الخميرة في وعاء وإضافة النشا وملعقة من الزبادي، عليك خلط المكونات جيداً حتي يمتزج، قومي بغسل البشرة وتجفيفها عليك توزيع الخليط على البشرة وتركة لمدة نصف ساعة، ثم قومي بغسل البشرة جيداً بالماء الفاتر فهذه الوصفة مفيدة جداً وفعالة لتبيض البشرة من أول استعمال ستلاحظين الفرق في بشرة بيضاء كالثلج.

نصائح الاهتمام بالبشره

  • عليك استخدام غسول طبيعي للحفاظ على البشرة من التعرض للمشكلات لأن استخدام مستحضرات التجميل يسبب مشاكل كثيرة للبشرة.
  • غسل البشرة بالماء الفاتر يومياً لترطيب البشرة.
  • استخدام المواد الطبيعية المناسبة لبشرتك حتي لا تتسبب في حدوث التهابات للبشرة، لأن البشرة تحتاج إلي عناية دائمة وترطيب فيجب الاستمرار على الوصفات الطبيعية لفترات طويلة للحصول على نتيجة فعالة.

الخميرة والنشا من المواد الطبيعية الفعالة للتبيض الفوري، لذلك يفضل الكثيرون استخدامها في الكثير من الوصفات الطبيعية الخاصة بتفتيح الجسم، لأن هذا المواد غير ضارة بالبشرة وتعطي نتيجة فعالة بوقت سريع كما أنها مواد متوفرة بالمنزل فيمكن الحصول عليها بكل سهولة وبأقل التكاليف، فيجب الاستمرار على الوصفات الطبيعية حتي تحصل على نتيجة فعالة بشكل سريع وملحوظ.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *