الوصفة السحرية لإعادة نمو الشعر مرة أخرى وزيادة كثافته وتنعيمه في أقل من شهر واحد

الوصفة السحرية لإعادة نمو الشعر مرة أخرى وزيادة كثافته وتنعيمه في أقل من شهر واحد

مشكلة تساقط الشعر بشكل مستمر أصبحت تهدد الكثير من الأشخاص، سواء الرجال أو السيدات، ولأن الشعر هو تاج الجميع، فيلجأ البعض للحفاظ عليه بكافة الطرق، حتى وإن كانت طرق تقليدية غير مجدية، وعلى الرغم من ذلك أثبت خبراء التغذية أن المكونات الطبيعية وحدها قادرة على إعادة نمو الشعر وتكثيفه حتى في مرحلة الصلع التي يصاب بها أغلب الرجال.

ما هي أسباب تساقط الشعر

هناك العديد من الأسباب التي تؤدي في النهاية إلى تساقط الشعر خاصةً لدى الرجال، سواء عوامل وراثية أو هرمونية، بالإضافة إلى عدم الاهتمام الجيد بالشعر، واستخدام الكريمات ومستحضرات الشعر المختلفة التي تحتوي على مواد كيماوية.

بالإضافة إلى ذلك هناك بعض الأطعمة التي تؤثر على صحة الشعر ولمعانه، وبالتالي يحدث تساقط للشعر، إلا أن ينتهي به المطاف للوصول للصلع الكلي، وعلى أقل تقدير تساقط الشعر بغزارة دون توقف.

في هذا السياق ومن خلال موقعكم، نستعرض أفضل الوصفات الطبيعية التي تعمل على مساعدة فروة الرأس لإعادة نمو الشعر بعد تساقطه.

وصفة مذهلة لفرد وتنعيم الشعر الخشن في أقل من نصف ساعة وبدون كيماويات

وصفة خليجية لفرد الشعر وعلاج تموجاته مثل الكيراتين وبدون مواد كيماوية

وصفة هندية لتطويل وفرد الشعر وتنعيمه من أول استعمال وبدون كيماويات

شامبو البيكنج صودا

البيكنج صودا أثبتت فعالية في علاج بعض مشاكل الشعر التالف، بالإضافة إلى جعله أكثر نعومة وسهل التسريح، ومنع تساقطه مرة أخرى

طريقة تحضير الشامبو

نضع كمية مناسبة من المياه على البيكنج صودا، وعلى حسب طول الشعر نزيد أو نقلل الكمية المطلوبة، بعد صنع المزيج يتم وضعه على الشعر الجاف أو الرطب، وتدليك فروة الرأس به لمدة 10 دقائق.

بعدها يتم غسل الشعر جيداً بماء فاتر وشامبو مناسب للشعر، سواء الجاف أو الدهني، أو أي نوع شعر، ونصح بوضع بضع قطرات من الزيوت العطرية بعد غسله، كزيت جوز الهند، أو اللوز.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *