اوعي ترميها.. إزالة بقع الكلور من الملابس الملونة والبيضاء بمكون سحري خطير هترجع كأنها جديدة

اوعي ترميها.. إزالة بقع الكلور من الملابس الملونة والبيضاء بمكون سحري خطير هترجع كأنها جديدة

إزالة بقع الكلور من الملابس عند ظهور بقع الكلور على الملابس ينزعج أفراد الأسرة ويمتنعون عن إرتداء هذه الملابس، حيث تجعل شكل الملابس غير لائق، كما تتلف الأنسجة وتغير لونها، ولكن تضطر الأمهات إلى استخدام الكلور في تنظيف الملابس المتسخة والتي تحتوي على بقع صعبة الإزالة، فهو يساعد على سهولة إزالة البقع من الملابس، ولكن عند الإكثار من كمية الكلور في غسالة الملابس، يترك بقع صعبة الإزالة على الملابس، مما يسبب الضيق لربات البيوت وأفراد الأسرة نتيجة فساد الملابس، ويبحث الأمهات عن طرق إزالة بقع الكلور من على الملابس، لذا سوف نوضح لكم الطرق التي يمكنك من خلال التخلص من بقع الكلور المزعجة.

طرق إزالة بقع الكلور من الملابس

بقع الكلور تكون من البقع العنيدة التى تلتصق بالملابس ويكون صعب إخراجها، حيث أن الكلور من المنظفات القوية التى تتلف أنسجة الملابس وتغير لونها، وعندما تشاهد الأمهات بقع الكلور على الملابس تفقد الأمل في تصليح الملابس وإعادة رونقها الجمالي، وتبحث عن طرق يمكن من خلالها إزالة بقع الكلور المزعجة، ويمكنك التخلص من هذه البقع العنيدة من خلال إتباع الطرق التالية.

الخل لإزالة بقع الكلور

يمكن استخدام الخل في التخلص من بقع الكلور المزعجة، فهو من السوائل القوية التى تزيل أي بقع، واستخدمه الأمهات في تنظيف الملابس من البقع العنيدة، حيث يتم رش كمية من الخل على بقع الكلور وتركها لمدة نصف ساعة على الملابس، وبعدها يتم فرك الملابس وغسلها بالماء، ونكرر استخدامها حتى يتم التخلص من البقع نهائيا.

ثيوسلفات الصوديوم

يتم استخدام مادة ثيوسلفات الصوديوم المتوافرة عند محلات العطارة أو المنظفات، فهي من المواد الشديدة القادرة على إزالة بقع الكلور المزعجة، وتتم من خلال إضافة ملعقة من مادة ثيوسلفات الصوديوم إلى كوب من الماء، ويتم وضع الخليط على بقع الكلور، وتركها لمدة نصف ساعة حتى تتفاعل مع بقع الكلور وتزيلها.

تطريز الملابس

تطريز الملابس تعتبر من الحيل التى يمكن من خلالها التخلص من بقع الكلور، حيث يتم تطريز مكان البقع بخيوط مناسبة من أنسجة ولون الملابس، ليصبح شكلها أجمل.

إزالة بقع الكلور من الملابس من أصعب ما يواجه به ربات المنزل وذلك لأن صعب التخلص من بقع الكلور وبالأخص في الملابس الملونة وكما أنهم يقوموا بالتخلص من الملابس والقاءها في القمامة لكن قدمنا لكم الحل الامثل للتخلص نهائيا من بقع الكلور الموجودة في الملابس وبطريقة سهلة هتخليكي مش هترمي الهدوم تاني

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *