بوابة الأزهر الإلكترونية تقديم رياض أطفال 2022\2023 azhar.gov.eg المعاهد العادية والنموذجية

بوابة الأزهر الإلكترونية تقديم رياض أطفال 2022\2023 azhar.gov.eg المعاهد العادية والنموذجية

ازداد البحث بصورة كبيرة عن رابط بوابة الأزهر الإلكترونية تقديم رياض أطفال 2022\2023، فقد تم فتح رابط تقديم رياض الأطفال الأزهر 2022 عبر بوابة الأزهر الإلكترونية azhar.eg، وعلى من يرغب في التسجيل ضرورة التقديم والتسجيل الإلكتروني في الموعد المحدد وقبل غلق باب التسجيل، وسوف يكون التسجيل في رياض الأطفال والصف الأول الابتدائي إلكترونياً عبر رابط azhar.eg.

ازداد البحث من قبل أولياء الأمور الراغبين في تسجيل أبنائهم في الأزهر الشريف عن موعد وشروط وطريقة التسجيل، ومن المقرر أن يتم التسجيل إلكترونياً وفق الشروط والضوابط الموضوعة، ويجب على ولي الأمر التسجيل في الموعد المحدد مع ضرورة إدخال البيانات بشكل صحيح ودقيق ورفع كافة المستندات المطلوبة حتى يتم قبول التسجيل، وسوف نوضح لكم من خلال هذا المقال وعبر موقع ثقفني المتميز رابط تقديم رياض الأطفال أزهر 2023، وما هي شروط وطريقة التسجيل والمستندات المطلوبة.

بوابة الأزهر الإلكترونية تقديم رياض أطفال 2022

تحرص مؤسسة الأزهر الشريف كل الحرص على توفير الوقت والجهد والمال على المواطنين الراغبين في تسجيل أبنائهم في قلعة الأزهر الشريف، لذلك قامت باستخدام التكنولوجيا الحديثة وتطويعها لهذا الغرض، من خلال بوابة الأزهر الإلكترونية والتي يتم من خلالها تسجيل رياض الأطفال والصف الأول الابتدائي، وذلك للتقديم في جميع أنواع المعاهد سواء كانت المعاهد العادية أو النموذجية أو الخاصة بمصروفات.

رابط تقديم رياض الأطفال أزهر 2022\2023

ثقفني
ثقفني

كما ذكرنا لكم من قبل في صدر هذا المقال أنه يتم التسجيل في الأزهر مرحلة رياض الأطفال والصف الأول الابتدائي إلكترونياً. عن طريق بوابة الأزهر الإلكترونية. والتي يتم من خلالها أيضاً إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية 2022، ويتم التسجيل في رياض الأطفال بالطريقة التالية:-

  • الدخول في البداية على موقع بوابة الأزهر الإلكترونية azhar.eg.
  • في الأعلى قم بالنقر على أيقونة “التقديم لرياض الأطفال والصف الأول الابتدائي بالمعاهد الأزهرية 2022\2023.
  • قم باختيار نوع المعهد الذي ترغب التقديم فيه سواء معاهد عادية أو نموذجية أو خاصة بمصروفات.
  • قم بإدخال جميع البيانات المطلوبة بشكل صحيح وهي بيانات خاصة بالتلميذ وولي الأمر والمعهد المراد الالتحاق به.
  • في النهاية وبعد إتمام كافة الخطوات بنجاح قم بالنقر على حفظ.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *