موقع نتائج القبول في الحج ١٤٤٣ السعودية أسماء المقبولين في الحج 2022 قبول قرعة حجاج الداخل إجمالي 217 ألف طلب

موقع نتائج القبول في الحج ١٤٤٣ السعودية أسماء المقبولين في الحج 2022 قبول قرعة حجاج الداخل إجمالي 217 ألف طلب

نتائج القبول في الحج 1443 السعودية ، من خلال ما نسعى لتقديمه وحرصاً منا على تلبية رغبات قراءنا الكرام، سنوافيكم خلال هذه الصفحة برابط الاستعلام عن نتائج القبول في الحج 2022-1443 في السعودية عبر موقع وزارة الحج والعمرة ، وذلك بعدما أعلنت الوزارة فتح باب التسجيل في الحج عبر بوابة اعتمرنا وبوابة المسار الإلكتروني لحجاج الداخل والتي تستهدف المواطنين والمقيمين في المملكة العربية السعودية، وتزامناً مع انتهاء فترة تسجيل حجاج الداخل يرغب الجميع الآن في معرفة نتائج قبول الحج ١٤٤٣ ، وهذا ما نختص به هذا المقال.

نتائج القبول في الحج 1443 السعودية

نتائج القبول في الحج 2022-1443 ، هو ما يسعى الوصول إليه جميع من تقدموا بطلبات التسجيل في الحج لهذا العام عبر بوابة المسار الإلكتروني واعتمرنا ، ونقلاً عن موقع المواطن الإلكتروني السعودي، فقد انتهت فترة التسجيل في الحج لحجاج الداخل المواطنين والمقيمين داخل المملكة العربية السعودية لهذا العام مع انتهاء الساعات الأخيرة من أمس السبت الموافق 11-6-2022.

وكان هشام سعيد المتحدث الرسمي لوزارة الحج والعمرة السعودية قد أكد أن أخر موعد لتسجيل حجاج الداخل هو يوم أمس السبت الموافق الحادي عشر من شهر يونيو الجاري 2022 حيث أوضح أنه سيتم إغلاق بوابة المسار الإلكتروني المسؤولة عن تلقي طلبات الحج في المملكة العربية السعودية.

أسماء المقبولين في الحج 1443-2022

نتائج أسماء المقبولين في الحج 2022 السعودية ، وكانت وزارة الحج والعمرة قد حددت فترة زمنية لاستمرار التسجيل في الحج والتي قدرتها بعشرة أيام فقط ، وقد بدأت وزارة الحج والعمرة في فرز كافة طلبات حجاج الداخل وذلك استعدادا وتجهيزاً للإعلان عن نتائج قبول الحج 2022 والكشف عن أسماء المرشحين للحج في السعودية حجاج الداخل لأداء فريضة الحج هذا العام.

كما أوضح هشام سعيد المتحدث باسم وزارة الحج والعمرة أن عدد من قام بالتسجيل في الحج من حجاج الداخل قد بلغ 190 ألف رغبة حتى الآن مُشيراً أن عدد الحجاج هذا العام سيكون مليون حاج من المقيمين داخل المملكة العربية السعودية وخارجها.

نتائج قبول حجاج الداخل 1443

ونشرت وزارة الحج والعمرة عبر حسابها الرسمي الموثق عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر تغريده خاطبت بها جميع المتقدمين لأداء فريضة الحج على ضرورة استكمال بياناتهم ورغباتهم من خلال تطبيق اعتمرنا وبوابة المسار الإلكتروني ، أسماء المرشحين في الفرز الإلكتروني للحج 2022.

رابط نتائج القبول في الحج ١٤٤٣

من خلال الدخول عبر رابط المسار الإلكتروني ، سيتمكن الجميع من الاستعلام عن نتائج قبول الحج 2022-1443 ، كما خصصت وزارة الحج والعمرة رقم 920002814 بهدف التواصل مع الوزارة بشكل مباشر والإجابة على جميع الاستفسارات بخصوص نتائج القبول في الحج 1443 وفرز الطلبات المقدمة، وسنتابع معكم أول بأول كل ما هو جديد.

وجدير بالذكر أن وزارة الحج والعمرة قد نوهت أن هناك الكثير من الحسابات والصفحات الوهمية والأرقام عبر الإنترنت يقومون بمراسلة الأشخاص المتقدين لقرعة حجاج الداخل يطلبون منهم مستندات وأوراق رسمية من أجل استخراج تصرح حج لهم، وأكدت الوزارة على ضرورة عدم الانسياق وراء تلك الحسابات أو الأرقام أو الصفحات الإلكترونية، وأنها ليس لها أي صلة بذلك.

نتائج قرعة حجاج الداخل وزارة الحج والعمرة

نشرت وزارة الحج والعمرة السعودية عبر حسابها الرسمي الموثق عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر أنه تم الانتهاء من إجراء القرعة الإلكترونية لحجاج الداخل، وكشفت خلال بيان صحفي أمس أن عدد الطلبات المكتملة 217 ألف عبر تطبيق اعتمرنا وبوابة المسار الإلكتروني لحجاج الداخل، وأكدت أن من لم يُحالفه الحظ في القرعة الإلكترونية ستكون لديه فرصة لاحقة في الفرز التالي عندما تتوفر مقاعد بديلة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *