“هُنا نتيجتك”..رابط نتيجة الشهادة الإعدادية الشرقية 2022 الترم الثاني برقم الجلوس عبر موقع مديرية التربية والتعليم

“هُنا نتيجتك”..رابط نتيجة الشهادة الإعدادية الشرقية 2022 الترم الثاني برقم الجلوس عبر موقع مديرية التربية والتعليم

“هُنا نتيجتك”..رابط نتيجة الشهادة الإعدادية الشرقية 2022 الترم الثاني برقم الجلوس عبر موقع مديرية التربية والتعليم ، آلاف الطلاب يجلسون الآن أمام هواتفهم المحمولة ينتظرون نتيجة الشهادة الاعدادية بمحافظة الشرقية اليوم 11 يونيو 2022 ، الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي 2022 ، بعد ظهورها في العديد من المحافظات المصرية الأخرى لإعلان نتائج الفصل الدراسي الثاني.

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الشرقية 2022

وبعد أن وافق محافظ الشرقية على نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الشرقية 2022 ، هنأت محافظة الشرقية أيضا العام الدراسي 2021/2022 وهنأت من نجحوا في امتحان شهادة البجروت هذا العام الدراسي وطالبتهم بالمحافظة على إنجازاتهم الأكاديمية ، ثم أشادت – مستوى أعضاء هيئة التدريس في قطاع التعليم الاعدادي على مستوى مديرية التربية والتعليم الشرقية وجهودهم الملموسة للارتقاء بمنظومة التعليم ورفع مستوى طلاب المرحلة الثانوية وتطور وتقدم الشعب.

ظهرت نتيجة الشهادة الاعدادية الشرقية 2022 برقم الجلوس عبر مديرية التربية والتعليم

وأشار النائب الأول لوزير التربية والتعليم إلى أنه شدد على ضرورة أن يلتزم أعضاء مجلس مراقبة الإصلاحيات لامتحان الشهادة الأولية للعام الدراسي 2022 بالدقة اللازمة والمراجعة اللاحقة للتصحيح ولتعزيز حقوق الطلاب في كل ورقة.

أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ، أن الموافقة على درجات شهادة الفصل الدراسي الأول التأسيسي تتم من قبل المكاتب بعد اعتماد النتائج من قبل حكام المناطق ، وأنه تم الانتهاء من التصحيحات.

تتم مراقبة العمل والنتائج على مستوى كل مكتب ، مضيفًا أن تاريخ ظهور نتائج الفصل الدراسي الأول يعتمد على الوضع في كل مقاطعة جدير بالذكر أن إمتحانات الفصل الدراسي الأول لجميع طلاب المرحلة الثانوية إنتهت يوم الخميس الموافق 3 فبراير حيث خاض طلاب المرحلة الثانوية الثانية إمتحاناتهم النهائية في الكيمياء وعلم النفس وعلم الإجتماع للفصل الدراسي الأول كما فعل طلاب المرحلة الثانوية على مستوى الجمهورية اجراء امتحان.

نتيجة 3 اعدادي الترم الثاني محافظة الشرقية

نتيجة 3 اعدادي الشرقية الترم الثاني خذ الامتحان الأخير من الفصل الدراسي الأول على الرغم من انتشار فيروس كورونا ومعاييره الجديدة ، نجحت هذه المدارس في إجراء امتحانات الفصل الدراسي الأول لجميع الطلاب داخل المدرسة.

أوضحت رابط موقع البوابة الإلكترونية لمحافظة الشرقية الفني أنه من الخطأ مراجعة موعد إجازة منتصف العام حيث تبدأ من 5 فبراير حتى 17 من نفس الشهر ، وتؤكد وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني التزامها بما سبق.

تم الإعلان عن المواعيد حسب المخطط الزمني ، مضيفًا أنه وفقًا للخطة الزمنية المحددة للعام الدراسي الجديد 2021-2022 ، يكون الفصل الدراسي الثاني من السبت 19 فبراير إلى الخميس 9 يونيو ، والامتحان النهائي ودورات الشهادة الإعدادية للمواصلات سيعقد يوم السبت 7 مايو.

لينك نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الشرقية 2022 الترم الثاني

يحاول الآلاف من الطلاب والطالبات وأولياء الأمور إيجاد رابط بالاسم ورقم المقعد لمعرفة الدرجات التي حصلوا عليها في الفصل الدراسي الثاني بحسب شهادة الإعدادية بمحافظة الشرقية 2022 الفصل الثاني.

يمكنك الاطلاع على نتائج الشهادة الإعدادية بالاسم ورقم المقعد محافظة الشرقية 2022 الفصل الدراسي الثاني باتباع الرابط أدناه والنقر هنا بسبب ارتفاع ضغط الطالب وأولياء الأمور ، عند دخولك البوابة الإلكترونية للمحافظة ، قد تواجه مشاكل في تنزيل نتائج الفصل الإعدادي الثالث بمحافظة الشرقية للفصل الدراسي الثاني.

رابط نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة الشرقية 2022 الترم الثاني

يتم إرسال الصفوف الثانوية الثالثة إلى جميع المدارس الثانوية بمحافظة الشرقية للطلاب للحصول على إفادة الدرجات والدرجات لجميع المواد التي أجرى الطالب الاختبار لها.

وافق ممدوح غراب محافظ الشرقية على درجات الصف الثالث الاعدادي ويمكن للطالب (من هنا ) او (من هنا ) بتدوين رقم المقعد الذي يجري فيه الاختبار والضغط على الكلمة لعرض النتيجة ، حتى يتمكن من الحصول على الدرجات لجميع المواد ، وأخيراً الحصول على الدرجة الإجمالية للطالب.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *