كيفية الربح من رفع الصور على جوجل بطريقة مضمونة عن طريق الهاتف فقط

كيفية الربح من رفع الصور على جوجل بطريقة مضمونة عن طريق الهاتف فقط، معظمنا تقريباً يقضي وقت طويل من اليوم في التصفح عبر الإنترنت دون تحقيق أي إستفادة حقيقة، وأغلب هذا الوقت يتم قضاءه على منصات التواصل الإجتماعي مثل فيسبوك، يوتيوب و إنستغرام وغيرها، إذن لماذا لا نستقطع وقتاً بسيطاً من الساعات التي نقضيها على الإنترنت للعمل وربح المال من خلال الهاتف. اليوم نقدم لكم طريقة جديدة ضمن سلسلة شروحات الربح من النت وهي الربح من رفع الصور على جوجل، وذلك من خلال طريقة بسيطة وخطوات سهلة جداً.

الربح من رفع الصور على جوجل

كل ما عليك هو التوجه عن طريق متصفح قوقل إلى أحد المواقع الخاصة برفع الصور والملفات، حيث أن هناك عدة مواقع متخصصة تستطيع اختيار الموقع المفضل بالنسبة لك من بينها، يتم النقر على أيقونة دخول لإنشاء حساب بإستخدام Gmail جوجل أو الإختيار من بين عدة طرق أخرى متاحة، ثم عليك التوجه إلى الصفحة الرئيسية الخاصة بالموقع بعد تسجيل الدخول، حيث تعتمد فكرة هذه المواقع في الربح من الانترنت على رفع الصور من خلالها بشكل مجاني، ثم عندما يقوم أحد الأشخاص بتحميلها تحصل أنت على أموال في المقابل.

ولكي تتمكن من رفع صورة على مثل هذه المواقع هناك عدة أحكام أهمها أن تكون الصور مجانية، لذا عليك التوجه إلى موقع آخر يمكنك من تحميل صور مجانية بدون حقوق ملكية، على سبيل المثال إذا بحثت عن ( Pyramids) حيث تظهر مجموعة صور مختلفة عن الأهرامات ثم يتم النقر على الصورة التي تريد تحميلها، ثم تظهر خيارات عدة يتم النقر على free download ثم حفظ الصورة في هاتفك.

طرق الربح من الانترنت 2022

في الخطوة التالية يتم فتح الموقع الخاص برفع الصور أو الملفات الذي قمنا باختياره وإنشاء حساب به في الخطوة السابقة، ثم قم بالنقر على زر رفع الملفات وإختيار الملف وتحديد الصورة التي قمت بتحميلها. عند رفع الصورة عليك تحديد كلمة مفتاحية تعتبر بمثابة وصف للصورة، ثم النقر على بدء رفع الصورة حيث يتم رفعها على الفور، وبذلك قمنا برفع صورة مجانية بدون حقوق طبع أو نشر إلى موقع خاص برفع الصور وربح المال من خلالها.

ولكي تتمكن من زيادة فرصتك في الربح من رفع الصور على جوجل عليك معرفة الصور الرائجة في الأونة الأخيرة ورفعها، ويمكنك تحديد الصور الأكثر بحثاً في العالم باستخدام google trend أو أحد المواقع الخاصة بمعرفة الأخبار و الصور الأكثر بحثاً. ومن خلال الصفحة الرئيسية لمحرك البحث جوجل يتم النقر على الأدوات وإختيار Creative Common Licences، حيث تظهر الصور التي يمكنك إعادة إستخدامها بطريقة مجانية ثم رفعها مرة أخرى، وبالتالي يمكنك استخدام الترند في زيادة فرصة الربح من صور قوقل.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *