أسعار البنزين من أرامكو يونيو 2022 الآن Aramco تعلن الأسعار الجديدة

أسعار البنزين من أرامكو يونيو 2022 الآن Aramco تعلن الأسعار الجديدة

أسعار البنزين 2022 ،الجديدة طبقا للتحديث الجديد الذي تعلن عنه شركة أرامكو في العاشر من كل شهر ميلادي. ودائما ما تقوم شركة Aramco بالإعلان عن أسعار الوقود الجديدة في العاشر من كل شهر ميلادي. ليتم تطبيقها في الحادي عشر من نفس الشهر. وذلك لتكون مراجعة الأسعار في المملكة بشكل دوري، وذلك لخفض تأثر المستهلك بالتذبذبات التي تحدث في أسعار التصدير.ودائما ما يهتم الكثيرون من مالكي السيارات بمتابعة تحديث أسعار البنزين في السعودية كل شهر للتأكد من الحصول على الوقود بالقيمة المضبوطة من محطات الوقود. ودائما ما تتابع وزارة التجارة بالتفتيش على محطات الوقود المختلفة للتأكد من تطبيقها السعر الرسمي للبنزين الصادر من شركة أرامكو. بعد آخر تحديث سواء تبع ذلك التحديث الزيادة أو الانخفاض بحسب الأسعار العالمية.

أسعار البنزين في السعودية يونيو 2022

ينتظر الجميع إعلان شركة أرامكو اليوم عن أسعار البنزين الجديدة في المملكة العربية السعودية لشهر يونيو 2022 .والتي من المفترض أن تصدر مساء اليوم الجمعة العاشر من يونيو 2022.ويتم تطبيقها في يوم السبت 11 يونيو 2022 في كافة محطات الوقود الموجودة بالمملكة العربية السعودية. وتقوم الشركة على الدوام بإصدار قائمة بأحدث أسعار الوقود على الصفحة الرسمية الخاصة بها خاصة أسعار الوقود بالتجزئة لأصحاب السيارات والتي يتم تطبيقها في محطات الوقود على الفور .فهي الأسعار الرسمية في محطات الوقود، وآخر تحديث لشركة أرامكو الخاص بأحدث أسعار الوقود في مايو2022 كان كالتالي:

  • سعر بنزين 91 هو 2.18 ريال سعودي للتر
  • سعر بنزين 95 هو 2.33 ريال سعودي للتر
  • سعر الديزل هو 0.63 ريال سعودي للتر
  • سعر الكيروسين هو 0.70 ريال سعودي للتر
  • سعر غاز البترول المسال هو 0.75 ريال سعودي للتر

ننتظر معكم إعلان شركة أرامكو الآن عن أسعار الوقود الجديدة الخاصة بشهر يونيو 2022. يتوافر وقود البنزين بنوعيه ٩١ و٩٥الذي توفره شركة أرامكو، لتلبية احتياجات جميع السيارات التي تعمل بالبنزين والمباعة في المملكة، كما يتوافر أيضا وقود الديزل ذو الجودة العالية للشاحنات والمركبات الأخرى، كما تؤكد شركة أرامكو أن كافة منتجات النزين الخاصة بها التي يصدرها في محطات الوقود المختلفة خالية تماما من الرصاص ويتم إجراء العديد من الاختبارات عليها للتأكد من جودتها على الدوام.

وقد أصدرت أرامكو أسعار الوقود لشهر يونيو 2022 ، وهي نفس أسعار شهر مايو 2022 ليحقق نفس الثبات في الأسعار لهذا الشهر.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *