التخطي إلى المحتوى

نتيجة الثانوية العامة في ليبيا  2019 ،  كشف موقع وزارة التربية والتعليم الليبية التابع لوزارة التربية والتعليم عن تائج امتحانات الشهادة الثانوية العامة في ليبيا، حيث يمكن لكافة الطلبة والطلبات الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة في ليبيا 2019 ، من خلال الدخول على الموقع الرسمي على شبكة الانترنت.

موقع وزارة التربية والتعليم الليبية، يعد الموقع الموحد لمعرفة نتائج جميع المراحل التعليمية بصفة عامة وبصفة خاصة نتيجة الشهادة للمرحلة المتوسطة برقم القيد والجلوس المعروفة بنتيجة الشهادة الثانوية العامة حيث تعد تلك المرحلة من اهم المراحل التعليمية لدي الطلاب بداخل دولة ليبيا الشقيق.

نتيجة الثانوية العامة في ليبيا 2019

قام وزير التعليم الليبي باعتماد نتيجة الثانوية العامة من خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد بديوان الوزارة، حيث اعلن عن الوزير عن نسب النجاح والتي شهدت نسبة عالية تختلف عن باقي الاعوام السابقة، كما اعلن سيادته عن اوائل الطلاب بشهادة الثانوية العامة بكافة الاقسام على مستوى دولة ليبيا.

يعد موقع منظومة الامتحانات نتائج الشهادة الثانوية في ليبيا 2019 ، وموقع وزارة التربية والتعليم ليبيا نتيجة الشهادة الثانوية، من اهم المواقع التي تقوم برفع ملفات ونتائج بكافة المحافظات الجمهورية الليبية ، فاليوم احضرنا لكم تلك الروابط حتي تتمكنوا من معرفة النتائج بكل سهولة ويسر.

نتائج الثانوية العامة 2019 ليبيا

من ذلك الرابط العلوي يمكنكم استخراج نتيجة الثانوية العامة ليبيا 2019 من خلال ادخال رقم الجلوس والقيد فى الخانات الفارغة من ثم قم بالضغط على مستطيل عرض الدرجات، وسوف يقوم الموقع بتحميل لكم النتيجة مع ظهور كافة بيان بدرجات جميع المواد الدراسية، نتمني لجميع الطلاب النجاح والتفوق.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.