خصومات اكسترا اليومية اقوى الخصومات علي مجمعة منتقاة من المنتجات اغتنم الفرصة

خصومات اكسترا اليومية اقوى الخصومات علي مجمعة منتقاة من المنتجات اغتنم الفرصة

خصومات اكسترا اليومية، شركة اكسترا تعتبر من الشركات التي تختص لبيع العديد من الإلكترونيات التي تتواجد في شركة اكسترا بسعر صغير يبحث عنه العديد من المواطنين المتواجدين في المملكة العربية السعودية، كما أن شركة اكسترا تعتبر من ضمن الشركات التي تمتلك حوالي اثنان وأربعون فرعًا في المملكة العربية السعودية بالإضافة إلى عدد اثنان فرع يتم تواجدهم في البحرين وعمان، وأيضًا فهي تكون من أكبر الشركات التي تعرض وتقدم أقوى وأكبر العروض والخصومات في المملكة.

عروض اكسترا الأسبوعية تخفيض 60% علي كل المنتجات حتى نهاية الأسبوع تسوق الآن

خصومات اكسترا اليومية

تكون شركة اكسترا من الشركات المتخصصة في التجارة من خلال التجزئة للأجهزة المنزلية والإلكترونية وكذلك أجهزة الاتصالات، كما أن الشركة تعد من إحدى الشركات التي تم بنائها بالمملكة العربية السعودية في عام 2003 التي تكون من خلال الشركة المتحدة المتخصصة في الإلكترونيات، كذلك تكون اكسترا من إحدى الشركات التي تختص لتسويق الأجهزة الإلكترونية والمنزلية مثل، الكاميرات وشاشة التلفزيون والكمبيوتر ومنتجات العناية الشخصية وأنظمة الصوت.

عروض اكسترا المملكة العربية السعودية

  1. تخفيضات اكسترا الشهرية مطحنة البن من النوع ديلونجي مزودة بمفتاح اختيار درجة الطحن تكون بسعر 249 ريال سعودي.
  2. خصومات اكسترا اليوم أبل آيربودز برو ميج سيف باللون الأبيض سعرها يكون 765 بدلًا من 999 ريال سعودي.
  3. عروض اكسترا الشهرية ماكينة تحضير القهوة بالتنقيط سعة 1.25 لتر تكفي حتى 10 أكواب مع خاصية التحكم باللمس سعرها يكون 359 ريال سعودي.

تنزيلات اكسترا الأسبوعية

  1. تخفيضات اكسترا الأسبوعية الخلاط اليدوي من النوع براون سعة 1000 واط مع الوعاء المصنوع من البلاستيك مزود 21 سرعة يكون بسعر 269 ريال سعودي.
  2. تنزيلات اكسترا الشهرية الخلاط من النوع براون قوة 800 واط مع الوعاء البلاستيكي سعته 2 لتر تكون بسعر 224 ريال سعودي.
  3. خصومات اكسترا الأسبوعية محضر الطعام من النوع براون قوة 800 واط مع الوعاء بسعة 2.1 لتر الخلاط 1.2 لتر يكون بسعر 249 ريال سعودي.

عروض اكسترا اليوم

  1. تنزيلات اكسترا اليومية المكواة بالبخار قوة 2700 واط مع نظام صنع التنقيط وقاعدة مكواة سهل الانزلاق سعرها يكون 249 ريال سعودي.
  2. تخفيضات اكسترا اليوم جهاز تحضير القهوة من النوع براون قوة 1100 واط حتى 10 أكواب قابل للتنظيف يكون بسعر 199 بدلًا من 349 ريال سعودي.
  3. خصومات اكسترا الشهرية ماكينة الحلاقة من النوع براون متعدد الوظائف 8 * 1 الوجه والأنف والجسم والأذن تشغيل حتى 60 دقيقة تكون بسعر 135 ريال سعودي.
خصومات اكسترا الشهرية
خصومات اكسترا الشهرية

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *