تمويل شخصي بموافقة فورية ب50,000 ريال بدون كفيل أو بدون تحويل الراتب بأقساط ميسرة

تمويل شخصي بموافقة فورية ب50,000 ريال بدون كفيل أو بدون تحويل الراتب بأقساط ميسرة

تمويل شخصي بموافقة فورية لجميع المواطنين السعوديين عبر شركة إمكان بالمملكة الذي يعتبر من أهم الأمور الهامة التي يبحث عنها الكثير من العملاء بسبب ما تقدمه الشركة من مزايا تمويلية متعددة حيث يمتاز التمويل الشخصي بأقساط شهرية ميسرة لمدة تصل إلى خمس سنوات على الأكثر بعد تطبيق الشروط والضوابط المطلوبة ومن أهمها توفير فترة عمل مناسبة لا تقل عن ستة أشهر إذا كان المتقدم يعمل في القطاع الخاص ولكن التمويل الشخصي الميسر التابع إلى شركة إمكان للتمويل لا يشترط جهة العمل في السعودية ومنحت الشركة ميزة التقديم عبر تطبيق الجوال بدون الذهاب إلى أي فرع من فروع الشركة ويتم التقديم للحصول على تمويل فوري بدون موافقة الكفيل وبدون تحويل راتبك شهريًا بفترة سداد مرنة لجميع العملاء السعوديين لدى شركة إمكان للتمويل بالمملكة.

الضوابط والشروط اللازمة للموافقة على التمويل الميسر لدى شركة إمكان

شركة إمكان للتمويل أتاحت التمويل الشخصي الميسر بدون تحويل الراتب الشهري وبدون موافقة الكفيل الغارم السعودي بالمملكة بالتقسيط الشهري لمدة 60 شهر على الأكثر كحد أقصى للسداد لكافة العملاء السعوديين فقط لا غير ولكن تحت ضوابط وشروط محددة من الشركة بالاشتراك مع مصرف الراجحي السعودي بالمملكة العربية السعودية وإليكم كافة التفاصيل كما يلي الآن:

  • التمويل الشخصي الميسر لدى شركة إمكان يحتاج توفير الدخل المناسب للتمويل الذي يبدأ من أربعة آلاف ريال سعودي.
  • كذلك يحتاج التمويل إيضًا توفير العمر المناسب للتقديم الإلكتروني من 25 عام حتى 60 عام كحد أقصى للتقديم على التمويل الميسر لدى شركة إمكان.
  • إيضًا التمويل الشخصي الميسر يطلب توفير فترة عمل لا تقل عن ثلاث أشهر في حالة إذا كان المتقدم سعودي الجنسية ويعمل في القطاع الخاص بالمملكة العربية السعودية.
  • يحتاح التقديم الإلكتروني على التمويل الشخصي الميسر توفير تطبيق الجوال التابع إلى شركة إمكان للتمويل بالمملكة العربية السعودية.
  • يطلب التمويل الشخصي الميسر من جميع العملاء السعوديين توفير سجل ائتماني جيد قبل التقديم بالشركة عبر الأونلاين في السعودية.
  • يجب توفير كافة الضوابط والضمانات المطلوبة للتمويل الشخصي عبر تمويل إمكان المقدم من بنك الراجحي السعودي داخل أراضي المملكة.

كافة المزايا المتاحة عبر شركة إمكان للتمويل عند طلب التمويل الميسر

أتاحت شركة إمكان للتمويل في السعودية الفترة الحالية التمويل الشخصي بمميزات كثيرة منها الحصول على التمويل بدون تحويل الراتب الشهري كذلك بدون موافقة الكفيل الغارم سواء كان العميل المتقدم يعمل في القطاع الحكومي أو القطاع الخاص بالمملكة فهذا التمويل مخصص للمواطن السعودي لذلك سوف نقوم اليوم بتوضيح كافة الخدمات والخصائص التمويلية المتاحة عند طلب التمويل الشخصي الميسر عبر شركة إمكان للتمويل كما يلي:

  • يمتاز التمويل الشخصي بأقساط ميسرة لمدة خمسة سنوات.
  • تمويل إمكان بدون كفيل غارم سعودي الجنسية لجميع العملاء السعوديين.
  • كذلك التمويل الشخصي للأفراد بدون الحاجة إلى تحويل الراتب الشهري داخل أراضي السعودية.
  • إيضًا التمويل مطابقًا مع تعاليم الشريعة الإسلامية في السعودية.
  • كذلك التمويل لجميع المواطنين السعوديين بدون شرط جهة العمل بالسعودية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *