اعلان سعر البنزين في السعودية لشهر يونيو ٢٠٢٢ من ارامكو لمتابعة اسعار البنزين فى السعودية اليوم السبت 11/6/2022

اعلان سعر البنزين في السعودية لشهر يونيو ٢٠٢٢ من ارامكو لمتابعة اسعار البنزين فى السعودية اليوم السبت 11/6/2022

اعلان سعر البنزين في السعودية لشهر يونيو ٢٠٢٢. إنّ شركة أرامكو في السّعودية سوف تكشف عن أسعار البنزين ٩١ والبنزين ٩٥ في يوم الجمعة العاشر من الشهر السادس، حيثُ أن العديد من المواطنين في السعودية وحتى المغتربين فيها يتابعون أسعار الوقود عن طريق شركة أرامكو. وسوف نستعرض لكم من خلال الخطوات التالية أسعار البنزين في السعودية لشهر يونيو ٢٠٢٢.

اعلان سعر البنزين في السعودية لشهر يونيو ٢٠٢٢

إنّ شركة أرامكو تعمل عل طرح أسعار جديدة في اليوم العاشر من كل شهر، حيث يتم طرح السعر في اليوم العاشر من كل شهر والعمل به بداية اليوم الحادي عشر من اليوم التالي، حيث يتم طرح الاسعار من قبل شركة أرامكو بناءً على أسعار الوقود العالمية، تتم الدراسة حالياً للكشف عن الأسعار صباح يوم غد الجمعة.

فمن المتوقع ارتفاع أسعار البنزين لشهر يونيو من عام ٢٠٢٢، وذلك بسبب ارتفاع أسعار الوقود بشكل عالمي، كما أنّ بعض الدول كانت قد أعلنت الزيادة في أسعار البنزين ٩١ و٩٥ لشهر يونيو، وإلى حد الآن لم يتم الإعلان عن الأسعار الجديدة التي سيبدأ العمل بها من الحادي عشر من شهر يونيو. كما يتم الإعلان عنها عن طريق الصفحة الرسمية الخاصة بشركة أرامكو، ويتم انتشار الخبر على العديد من مواقع التواصل الاجتماعي.

أسعار البنزين التي يتم العمل بها لحدّ هذه اللحظة

إنّ محطات الوقود تعمل على أسعار الشهر الماضي لهذه اللحظة، منتظراً اللحظة التي تكشف عنها أرامكو عن الأسعار الجديدة لشهر يونيو، حيث أنّ هذه الشركة أحد كبرى الشركات في العالم، وهي الشركة الوحيدة المسؤولة عن تحديد أسعار الوقود في السعودية، لتقوم في اليوم العاشر من كل شهر بالكشف عن الأسعار الجديدة، ولتقوم اليوم التالي بالعمل على أساسها. وسيتم تطبيق الأسعار الجديدة سواء بالزيادة أو النقصان بجميع محطات الوقود ليتم العمل بها لمدة 30 يوم من تاريخ التطبيق يوم 11 يونيو حتى 10 يوليو 2022م.

اجدد اسعار البنزين في السعودية

  • تم تحديد سعر بنزين 91:- 2.18 ريال سعودي
  • تم تحديد سعر بنزين 95:- 2.33 ريال سعودي
  • تم تحديد سعر غاز البترول:- 75 هللة سعودي
  • تم تحديد سعر زيت الديزل:- 63 هللة سعودي
  • تم تحديد سعر الكيروسين:- 70 هللة سعودي

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *