شهايد الصف السادس الابتدائي 2022 “كنترول محافظة البصرة” وزارة التربية العراقية epedu.gov.iq

شهايد الصف السادس الابتدائي 2022 “كنترول محافظة البصرة” وزارة التربية العراقية epedu.gov.iq

ينتظر مئات الطلاب حاليا بمحافظة البصرة شهايد الصف السادس الابتدائي 2022، حيث يواجه الموقع الخاص بمركز فحص نتائج البصرة ضغط كبير جدا يمنع مئات الطلاب من الحصول على نتائجهم بشكل سلس وسليم، وسنتعرف معكم في هذا المقال كيف تصلون إلى نتائجكم، ونتمنى أن تكون الخطوات التي سنشرحها لكم أن تكون مفيدة ومساعدة لكم، وقد ساعدت انا شخصيا الطلاب في تعليقات مقال النتائج الوزارية محافظة البصرة في الحصول على نتائجهم، فتابعوا معنا أعزائنا المتابعين لتتعرفوا على تفاصيل هذا المقال.

شهايد الصف السادس الابتدائي
شهايد الصف السادس الابتدائي

نتائج السادس الابتدائي محافظة البصرة 2022

وقد أعلنت مديرية تربية محافظة البصرة عن ظهور النتائج، وقامت بإتاحة الرابط الخاص بالاستعلام عن النتائج في موقع وزارة التربية العراقية، وهذا ما يعتبر ميزة وعيب في نفس الوقت، وهذا ما سنتعرف عليه معكم.

حيث أخرت محافظة البصرة النتائج الخاصة بها في الفترة لاأخيرة، وقد تسائلنا لماذا وها قد انكشف السبب، بسبب تحضير النتائج لإتاحتها إلكترونيا، وهذا ما أراه في رأيي الشخصي كان قرارا خاطئنا، حيث إن البنية التحتية الخاصة بموقع محافظة البصرة للنتائج ضعيفة ولا تتحمل أعداد الطلاب المهولة، وهذا ما سبب في أن هناك مئات الطلاب الذي لم يستيطعوا حتى الآن الوصول للنتائج بسبب الضغط على الموقع.

شهايد الصف السادس الابتدائي

وقد ظهرت نتائج البصرة، واستخرجناها للكثير من الطلاب بأنفسنا في موقعكم ثقفني، وقد لاحظنا أن نسب النجاح والرسوب والمكملين متشابهة بشكل كبير مع باقي المحافظات، حيث إنه للأسف يوجد عدد لا بأس به من الطلاب الراسبين والمكملين الذي سيتمحنون دور ثاني.

ويمكن للطالب أن يقوم باستخراج نتيجته عبر الرابط الذي أتاحته وزارة التربية على موقعها الإلكتروني، وهذا بدون الحاجة إلى البحث في كشوف المئات من المدارس مثل باقي المحافظات، فتابع معي.

رابط نتائج محافظة البصرة الصف السادس 2022

واتبع هذه الخطوات المختصرة المفيدة حتى تستطيع الوصول إلى نتيجتك بدون اي مشكلة، وبدون أن تنتظر ساعات طويلة في المحاولة في الموقع:

  • اذهب إلى موقع وزارة التربية الإلكتروني في صفحة الأخبار الوزارية.
  • ثم اضغط على رابط نتائج تربية البصرة ps-control-center.com/res.
  • اذا لم يفتح معك الموقع، قم بالمحاولة عدة مرات حتى يفتح معك.
  • ثم ادخل رقم الامتحاني الخاص بالطالب بسرعة واضعط على عرض النتيجة.
  • ستظهر لك النتيجة، واذا لم تظهر اضغط على زر عرض النتيجة عدة مرات حتى يظهر.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *