اخر موعد لتحديث بيانات بطاقة التموين واضافة رقم الهاتف لتجنب الحذف موقع دعم مصر

اخر موعد لتحديث بيانات بطاقة التموين واضافة رقم الهاتف لتجنب الحذف موقع دعم مصر

ألزمت وزارة التموين والتجارة الداخلية، حاملي البطاقات التموينية، بضرورة تحديث بيانات البطاقات التموينية الخاصة بهم بإضافة رقم الموبايل، لضمان الإستمرار في صرف الدعم التمويني وعدم التعرض للإيقاف، فتقتضي الوزارة تحديث بيانات البطاقة بإضافة رقم هاتف صاحب البطاقة، من خلال موقع دعم مصر التابع لوزارة التموين والتجارة الداخلية، وطلب تحديث البطاقة مُلزم لمن ظهرت لهم عبارة اضافة رقم الهاتف على بونات صرف الخبز الخاصة بهم.

أخر موعد لتحديث بيانات البطاقات التموينية

حددت وزارة التموين والتجارة الداخليلة، زمن محدد يمكن من خلاله تحديث بيانات بطاقة التموين بإضافة رقم الهاتف المسجل بإسم صاحب البطاقة، حيث أوضحت الوزارة من خلال تنبيه التحديث المدون على بونات صرف الخبز، أن أخر موعد لتسجيل رقم الهاتف وتحديث بيانات البطاقة، سيكون يوم 30 يونيو الجاري.

لتقرر وزارة التموين فيما بعد، تعديل أخر موعد لتسجيل رقم الهاتف، حيث قررت وزارة التموين التسهيل على المواطنين من حاملي البطاقات التموينية، بمد الفترة المقررة لتسجيل رقم الهاتف الخاص بصاحب البطاقة التموينية، ليكون أخر موعد للتسجيل هو 31 يوليو القادم.

وقد أكدت وزارة التموين، أنها ستقوم في وقت لاحق، بإرسال توجيه وزاري إلى كافة المديريات على مستو الجمهورية، لتعلمهم فيه بالموعد الجديد، والذي يهدف إلى التيسير على المواطنين وإعطائهم مزيد من الوقت في تسجيل رقم الهاتف.

وقد أكدت الوزارة أنه لن يكون بمقدور حاملي البطاقات التموين في حالة عدم التحديث، القيام بإصادر بدل فاقد أو تالف للبطاقات التموينية، إلا بعد التحديث وإضافة رقم الهاتف.

رابط تحديث بيانات بطاقة التموين

قررت وزارة التموين الإستجابة لطلبات المواطنين، بعدم ضرورة أن يكون رقم الهاتف المسجل على البطاقة خاص برب الأسرة، كما يمكن التقدم بطلب تحديث البيانات من قبل أي فرد مستفيد ومسجل على البطاقة، بشرط أن يكون لرب الأسرة هاتف محمول مسجل بإسمه، إلى جانب عدم اشتراط تقديم اثبات ملكية رقم الهاتف، بل يتم الإكتفاء فقط بتقديم البطاقة التموينية ورقم بطاقة الرقم القومي، ورقم هاتف محمول مسجل بإسم رب الأسرة.

كما أكدت وزارة التموين، أنه تقرر استثناء أسر السجان وكبار السن ومن ليس لديهم هاتف محمول من تحديث بياناتهم، حيث يمكن لذويهم التوجه نباية عنهم إلى مكتب التموين وتقديم ما يثبت حالتهم.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *