عروض العثيم خصم من 30 ل 70 % لمدة 5 أيام فقط أقوى التخفيضات

عروض العثيم خصم من 30 ل 70 % لمدة 5 أيام فقط أقوى التخفيضات

عروض العثيم السعودية متألقة بشكل جعلها على قمة المتاجر التي تعمل بنظام التجزئة بالمملكة العربية السعودية، ومنذ بدايتها وهي تسعى للوصول إلى هذه المكانة من خلال العديد من التوسعات داخل المملكة العربية السعودية، بالإضافة إلى توفرها لمنتج عالي الجودة بسعر يتناسب مع مختلف فئات المواطنين السعوديين، ومن خلال موقعنا نقدم أقوى الخصومات الحصرية التي تطرح داخل فروع أسواق العثيم السعودية.

عروض العثيم السعودية

شركة عبدالله العثيم السعودية لتجارة التجزئة والتي تتربع علي عرش الشركات التجارية بالسعودية وتحتل الصدارة في مجال الشركات العاملة على إدارة الأسواق التجارية الكبرى ومتاجر الهايبر ماركت، وذلك بصفتها أول من أدخل العمل بهذا النظام بالمملكة العربية السعودية، فكانت البداية القوية والناجحة لأسواق العثيم حين تم افتتاح أول فروعها بمدينة الرياض عام 1980.

ومن ثم عملت على التوسع لاحقا وزيادة عدد أسواقها مع الحرص الشديد على أن تكون أسواق ومتاجر العثيم بالسعودية أسواق عالمية ويتم تشغيلها وتجهيزها بأحدث النظم مثل أنظمة العرض الخاص بالسلع المختلفة أنظمة الجودة، والتي تتبع أفضل المعايير العالمية في جودة السلع وخدمات التخزين والنقل لتستطيع أن تقدم أفضل الخدمات الممكنة للجمهور بجانب الاهتمام بالجودة، وأيضا تقديم أفضل العروض والبيع للمستهلك السعودي بأفضل أسعار ممكنة.

تنزيلات أسواق العثيم السعودية

  • تقدم شركة العثيم السعودية عرض صابون أطباق فلاش بالليمون وزن 1 لتر بسعر مذهل 5.95 ريال سعودي بدلاً من 10.95 ريال سعودي.
  • خصومات هايبر العثيم على مبيض شير عدد 2 قطعة حجم العبوة 3.78 لتر بسعر مذهل 15 ريال سعودي بدلاً من 19.90 ريال سعودي.
  • تخفيضات أسواق العثيم السعودية على سكر هالي الأبيض الناعم وزن 10 كيلو بسعر 28.95 ريال بدلاً من 34.50 ريال سعودي.
  • تنزيلات العثيم السعودية على زيت زيتون يورو جولد بكر ممتاز حجم 500 مل بسعر خاص 13. 50 ريال سعودي بدلاً من 17.95 ريال سعودي.
  • عروض هايبر العثيم السعودية على صابون ريكس أصفر مسحوق حجم العبوة 25 كيلو 3 * 1 بسعر 95 ريال سعودي بدلا من 126 ريال سعودي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *