رابط سريع للاستعلام عن نتائج الصف السادس الابتدائي الدور الاول 2022 بالعراق من موقع وزارة التربية والتعليم العراقية ونتائجنا

رابط سريع للاستعلام عن نتائج الصف السادس الابتدائي الدور الاول 2022 بالعراق من موقع وزارة التربية والتعليم العراقية ونتائجنا

رابط سريع للاستعلام عن نتائج الصف السادس الابتدائي الدور الاول 2022 بالعراق. بعد تصريحات وزارة التربية والتعليم العراقية عن إنتهاء تصحيح اختبارات الصف السادس الابتدائي الدور الاول لعام 2022 بالعراق، جميع أولياء الأمور مترقبين ظهور نتيجة طلاب وطالبات الصف السادس الابتدائي، قد صرحت الوزارة على أن نتائج الطلاب ستُرفع على موقع وزارة التربية والتعليم العراقية وقد أوضحت خطوات الدخول والاستعلام عن نتيجة الصف السادس الابتدائي، وطمأنت وزارة التربية والتعليم العراقية جميع أولياء الأمور على أن جميع محافظات العراق ستنتهي من رفع نتائج الطلاب في هذا الأسبوع ، سنوضح في هذا المقال عن خطوات الدخول للموقع. والاستعلام عن نتيجة الصف السادس الابتدائي الدور الاول 2022 بالعراق برقم الجلوس لجميع المحافظات.

رابط سريع للاستعلام عن نتائج الصف السادس الابتدائي الدور الاول 2022

ظهرت نتيجة الصف السادس الابتدائي في أغلب محافظات العراق، وتم إعتماد النتيجة ورفعها على موقع الوزارة. وسنوضح الآن خطوات معرفة نتيجة الصف السادس الابتدائي.

  • أولًا قم بالدخول على الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم العراقية.
  • ثم اضغط على نتائج الطلاب.
  • قم بإدخال وكتابة المحافظة التي تقيم بها.
  • إذا انتهت محافظتك من تصحيح الاختبارات
  • ورفعها على الموقع سيتم ظهور النتيجة فورًا.
  • عند ظهور النتيجة ستلاحظ وجود كلمة تنزيل بجوار محافظتك.
  • قم بالضغط على كلمة تنزيل لتحميل ملف النتيجة.
  • بعد التحميل قم بفتح الملف والاستعلام عن النتيجة.

تصحيح اختبارات الصف السادس الابتدائي

صرحت وزارة التربية والتعليم العراقية بأن الغالبية العظمى للمحافظات التي قامت برفع نتائج الطلاب على الموقع، وبقى عدد قليل من المحافظات لم يتم الإفصاح عن وقت محدد لرفع نتائج طلابها المقيمين بها، وصرحت الوزارة على أنه سيتم الانتهاء تمامًا من رفع نتيجة الصف السادس الابتدائي على نهاية هذا الأسبوع.

ميعاد ظهور نتيجة طلاب المحافظات الأخرى

قامت وزارة التربية والتعليم العراقية بالتصريح عن ميعاد ظهور نتيجة الصف السادس الابتدائي في المحافظات التي لم تظهر بها النتيجة حتى الآن، وقالت أنه سيكون في غضون الساعات القليلة القادمة، وستنتهي جميع المحافظات من الإفصاح عن ظهور نتيجة الصف السادس الابتدائي الدور الاول، وبينت أن الغالبية العظمى من الطلاب ناجحين.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *