جميع أسعار فئات فورد توروس 2023 الجديدة بالسعودية ضمن عروض الناغي

جميع أسعار فئات فورد توروس 2023 الجديدة بالسعودية ضمن عروض الناغي

جميع أسعار فئات فورد توروس 2023 الجديدة بالسعودية ضمن عروض الناغي، نقدم لكم اليوم آخر تحديث لأسعار طراز توروس من فورد موديل 2023 في السعودية، حيث تم طرح 3 فئات لهذا العام من Ford Taurus من قبل شركة السيارات الأمريكية العريقة، هي على التريب بدءاً من الفئة القياسية امبيانتي 2023 ثم فئة ترند وأخيراً فئة التايتينيوم بتجهيزات فل كامل. نقدم لكم اليوم أبرز المواصفات والاختلافات الموجودة في جميع فئات فورد توروس موديل 2023، كما نكشف لكم عن أسعار تلك الفئات ضمن عروض فورد الناغي.

أسعار فورد تورس 2023 بالسعودية

تتوفر الفئة الأولي امبيانتي من توروس الجديدة ضمن عروض فورد الناغي بسعر 128 ألف و800 ريال، وهي تأني بمحرك رباعي الاسطوانات حجمه 2000 سي سي ولديه قدرة حصانية تعادل 232 حصان، القير أوتوماتيك 8 سرعات ونظام الدفع أمامي، الماكينة اقتصادية تمشيك 15.9 كم لكل لتر بتقييم ممتاز بلس. تتميز تلك الفئة بحساسات وكاميرا خلفية، مقاعد مخمل وفتحة سقف، مصابيح ليد بالكامل، عجلة قيادة مكسوة بالجلد يمكن من خلالها التحكم في البلوتوث والوسائط ومثبت السرعة، جنوط مقاس 17 انش، دخول بالريموت وتشغيل ذكي للمحرك، مكيف متعدد المناطق، منافذ للشحن والطاقة وعدد 6 وسائد هوائيه.كما تتوفر فى فئة امبيانتي أنظمة أمان متعددة مثل المكابح المانعة للانغلاق، نظام التحكم في الثبات والانزلاق، فرملة تلقائية ومانع اصطدام.

أما الفئة الثانية ترند من فورد تورس 2023 فقد توفرت بسعر 138 ألف ريال ضمن أحدث عروض السيارات لدى فورد الناغي، وتأني تلك الفئة بنفس المحرك الاقتصادي المتوفر في الفئة الأولي امبيانتي، ولكنها تتفوق على الفئة الأولي من حيث المواصفات الداخلية والخارجية في وجود جنوط مقاس 18 إنش بدلاً من 17، المقاعد جلد، إمكانية التحكم كهربائي في المقاعد، كما تتفوق فئة ترند عن الفئة الأولي امبيانتي في مواصفات الأمان؛ حيث تتميز بوجود نظام التحذير في المناطق العمياء ونظام تحذير مغادرة المسار.

عروض توروس 2023 فورد الناغي

وتوفرت الفئة الثالثة فورد تورس تيتانيوم موديل 2023 بسعر 155 ألف و250 ريال، وهي أيضاً تأتي بنفس المحرك الاقتصادي الخاص بالفئتين السابقتين امبيانتي وترند. كما تتفق تيتانيوم مع فئة ترند في المواصفات الداخلية والخارجية ولكنها تتفوق عليها في وجود جنوط مقاس 19 إنش بدلاً من 18، فتحة سقف بانوراما. وتتفق كذلك في مع فئة ترند السابقة كافة مواصفات الامان وتتفوق عليها في نظام الحماية من السرقة، توفير مانع اصطدام فرملة تلقائية بالإضافة إلى التحكم بشكل مميز في الثبات.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *