استبدال جوال جرير ايفون ١٣ وأحدث العروض 2022

استبدال جوال جرير ايفون ١٣ وأحدث العروض 2022

استبدال جوال جرير ايفون ١٣ هو أحد العروض التي توفرها مكتبة جرير في السعودية لكافة العملاء، ضَمن خطط تقسيط جوالات ويسري هذا العرض لفترة مُحددة لهذا ينبغي المبادرة للاستفادة منها، إذ يتم استبدال ايفون قديم بجديد جرير أو أيضًا الاستفادة من عرض جرير استبدال سامسونج 2022 وقد قدمت الشركة باعتبارها من منافذ البيع المعروفة في المملكة العديد من العروض فإلى جانب إمكانية استبدال الأجهزة توفر عروض تقسيط الجوالات الذكية أيضًا.

استبدال جوال جرير ايفون ١٣

هناك عدد كبير من العروض الأسبوعية المتجددة باستمرار من خلال المكتبة ولكن هناك عروض سارية لفترة مُحددة منها استبدال جوال جرير ايفون ١٣ أو الهواتف الذكية فقد أكدت الشركة على الموافقة على استبدال الهواتف القديمة بأهم الإصدارات الجديدة للأيفون من بينها:

  • إصدارات ايفون 13 برو ماكس التي تختلف بحسب مساحة التخزين الداخلية.
  • كما يمكن الحصول على ايفون 13 برو الجديد بمساحة 512 جيجا بايت أو أي مساحة أخرى متوفرة لدى المكتبة ويرغب العميل بالحصول عليها.
  • كما يمكن الاستبدال بآيفون 13 ميني الجديد والذي يختلف حجمه من إصدار لآخر ويمكن معرفة المتاح عند زيارة الفروع.

ويمكن سداد قيمة مخفضة عند الاشتراك في برنامج استبدال الجوالات، علمًا بأن هذا العرض يمكن الاستفادة منه عند زيارة معارض جرير في السعودية في أي مدينة من المدن بدءً من 26 مايو، وينتهي العرض رسميًا في 15 من شهر يونيو لعام 2022.

عروض استبدال الجوالات 2022 جرير ايفون

لا يمكن استبدال الأجهزة الإلكترونية في هذا العرض لأنه موجه فقط إلى الجوالات الذكية، والتي يتم فحصها جيدًا، ومن أجل القبول به لا بد من معرفة الشروط والقواعد العامة ومنها ضرورة تقديم علبة الجوال أثناء الاستبدال وكافة الاكسسوارات ولكن الأخير قد يتم الاستغناء عنه.

وعقب قبول الشروط والأحكام وإتمام الخدمة لا يستطيع العميل أن يحصل على هاتفه القديم مرة ثانية، ولكن يستطيع فقط أن يستبدل الجهاز الجديد عند اكتشاف أية أعطال أو عيوب به من خللا الفروع ولكن أعطت المكتبة نفسها الحق في رفض طلب الاستبدال إذا لم تتوفر الشروط المطلوبة به وذلك في كافة الفروع.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *