ظهرت الآن نتيجة اعدادية المنيا 2022 برقم الجلوس

ظهرت الآن نتيجة اعدادية المنيا 2022 برقم الجلوس

نتيجة إعدادية المنيا 2022، أعتمد محافظ المنيا اللواء أسامه القاضي نتيجة الشهادة الإعدادية بالمنيا للعام الدراسي 2022، وذلك بنسبة نجاح بلغت 72.97%، وذلك في حضور وكيل وزارة التربية والتعليم بالمنيا، حيث أعرب اللواء أسامه القاضي عن سعادته بهذه النتيجة، وقدم سيادته أجمل التهاني وأرق الأمنيات لجميع الطلبة والطالبات في إعدادية المنيا 2022.

نتيجة إعدادية المنيا 2022 برقم الجلوس:-

أتاحت مديرية التربية والتعليم بالمنيا أمام الطلبة والطالبات والسادة أولياء الأمور إمكانية الاستعلام عن النتيجة، وذلك من خلال قيام الطالب بمجموعة من الخطوات البسيطة وهذه الخطوات هي:-

  • الدخول على موقع نتيجة الشهادة الاعدادية في المنيا 2022 .
  • إدخال رقم الجلوس ثم الضغط على بحث

كما يمكن للطلبة والطالبات في الشهادة الاعدادية بمحافظة المنيا مشاركتنا في الاستعلام عن النتيجة، فقط كل ما عليك القيام به هو ترك تعليق أسفل الموقع يتضمن الاسم ورقم الجلوس، حيث أننا سوف نقوم بالنيابة عنك بالبحث عن النتيجة ثم عرضها.

من جهته قال المهندس محمد الرشيدي وكيل وزارة التربية والتعليم بالمنيا بأن عدد الطلاب الذين تقدموا لأداء امتحانات الشهادة الإعدادية بلغ نحو 111636 طالب وطالبه، حضر منهم الامتحانات نحو 106379 طالب وطالبه، وبلغ عدد الناجحين في الشهادة الإعدادية بمحافظة المنيا نحو 77622 طالب وطالبه بنسبة نجاح بلغت 72.97%.

وبعد تم الانتهاء من اعتماد النتيجة قدم وكيل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني المهندس محمد الرشيدي التهنئة لجميع الطلبة والطالبات الناجحين في الشهادة الإعدادية بمحافظة المنيا، خاصة الطلاب الأوائل منهم، وقام سيادة المحافظ بتقديم التهنئة لهؤلاء الطلاب والسادة أولياء أمورهم، وذلك لما بذلوه من جهد خلال العام الدراسي.

كما وجه السيد اللواء المحافظ كلمة إلى السادة العاملين في مجال الحقل التعليمي، شكر فيها القائمين على العملية التعليمية في المحافظة سواء معلمين أو إداريين وذلك لما قدموه من جهد ملموس تجاه أولادهم في كافة المراحل التعليمية.

وتعد محافظة المنيا عروس الصعيد، ويهتم ابناؤها بالتعليم جيداً، وذلك ايماناً منهم بأن التعليم هو قاطرة التنمية لأي مجتمع، وأنه هو الذي يسهم في تحقيق طموحات الفرد والمجتمع، وبدون التعليم، لن يكون هناك مجتمع متحضر يسعي للنمو والتقدم والرخاء.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *