رابط epedu.gov.iq للكشف عن نتائج الصف السادس الابتدائي 2022 الدور الاول بالعراق من موقع وزارة التربية والتعليم العراقية

رابط epedu.gov.iq للكشف عن نتائج الصف السادس الابتدائي 2022 الدور الاول بالعراق من موقع وزارة التربية والتعليم العراقية

رابط الكشف عن نتائج الصف السادس الابتدائي 2022 الدور الاول . بعد الإنتهاء من امتحانات الصف السادس الابتدائي الدور الاول 2022 بدولة العراق، قامت وزارة التربية والتعليم العراقية بتخصيص موقع للاستعلام عن النتيجة فور اعتمادها وظهورها في جميع المحافظات، بسهولة وبخطوات بسيطة من خلال الموقع الإلكتروني الخاص بوزارة التربية والتعليم، وتم اعلان النتيجة في عدد من المحافظات العراقية وفي انتظار باقي المحافظات للإعلان عنها، ومن جهة أخرى أعلن مصدر مسؤول بوزارة التربية العراقية أن النتيجة ستكون متوفرة عبر موقع وزارة التربية الرسمي على شبكة الإنترنت. ولا داعي للقلق وأن النتائج مبشرة. وسوف نوضح لكم أهم الخطوات للحصول على نتيجة الصف السادس الابتدائي الدور الاول بالعراق برقم المقعد من موقع الوزارة.

رابط الكشف عن نتائج الصف السادس الابتدائي 2022 الدور الاول

بعد أن قام الطلاب العراقيين بالمرحلة الابتدائية الانتهاء من أداء الامتحانات في 25 مايو 2022: أعلنت الوزارة أنه سيتم نشر النتائج الخاصة بطلاب الصف السادس الابتدائي. عبر موقع وزارة التربية والتعليم العراقي فور الإنتهاء من تصحيح أوراق الامتحان وجمع الدرجات. حيث قامت وزارة التربية والتعليم بتخصيص رابط للاستعلام عن النتيجة الخاصة بطلاب الصف السادس الابتدائي عبر موقعها الإلكتروني بسهولة . وذلك تيسيراً على الطلاب وأولياء الأمور للحصول على النتيجة. وأعلنت الوزارة أنه سيتم الانتهاء من كافة أعمال التصحيح، ورصد الدرجات، والمراجعة خلال الساعات القليلة القادمة. وسيتم ظهور جميع النتائج تباعاً على الموقع وذلك بالنسبة للمحافظات التي لم تعلن نتائجها بعد .

طريقة الحصول على نتيجة الصف السادس الابتدائي الدور الاول بالعراق

من خلال الهاتف او جهاز الكمبيوتر من المنزل ووسيلة إنترنت يمكنكم الحصول على النتيجة من خلال إتباع الخطوات التالية:

  • الدخول الى موقع وزارة التربية والتعليم العراقية
  • ثم الضغط على نتائج الطلاب.
  • ثم اختيار نتائج المرحلة الابتدائية الصف السادس الدور الاول .
  • اختيار المحافظة الخاصة بالطالب من القائمة الموجودة داخل الموقع.
  • كتابة اسم الطالب رباعياً في الخانة المخصصة له داخل الموقع.
  • وكتابة رقم جلوس الطالب في الخانة المخصصة له.
  • بعد كتابة بيانات الطالب يتم الضغط على مربع ظهور النتيجة.
  • وسيعرض الموقع النتيجة الخاصة بالطالب.

بامكانكم ايضاً البدء فى مشاركتنا بالبيانات التي جاءت مطلوبة وراء الاستعلام عن نتائج الصف السادس الابتدائي 2022 دور اول والتي بامكانكم بمنتهي السهولة الممكنة الحصول والاستعلام عليها اون لاين وذلك فور تدوين جميع وكافة البيانات التي جاءت مطلوبة للاستعلام عن تلك النتائج التي تشمل اسم الطالب الرباعي او رقم الامتحاني او غيرها من البيانات المطلوبة

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *