اصدار وإيصال سجل الأسرة للزوج عبر منصه ابشر بالخطوات ومعرفه اهم الشروط المعلن عنها

اصدار وإيصال سجل الأسرة للزوج عبر منصه ابشر بالخطوات ومعرفه اهم الشروط المعلن عنها

اصدار وإيصال سجل الأسرة الكترونيا من اهم واحدث الخدمات الإلكترونية التي تم الإعلان عنها حديثا في خلال هذه الأيام لجميع الرجال المتزوجين. كما تم الإعلان عن الخدمه الإلكترونية عبر الصفحة الرسمية للأحوال المدنية علي موقع تويتر وجميع مواقع التواصل الاجتماعي الأخري بالمملكة السعودية. وذلك بالتعاون مع منصه ابشر الإلكترونية والتي يتم الحصول علي الخدمه عبرها. كما تم الإعلان أيضا عن العديد من الخدمات الإلكترونية الجديدة والتي تعتبر اكثر استخدم عبر المواقع الرسمية والتي من أهمها. نقل الخدمات من ابشر أعمال الكترونيا عبر ابشر أعمال ومعرفه الشروط وخطوات تنفيذ الخدمه. كما تم الإعلان أيضا عن تعديل مهنه عامل الكترونيا عبر ابشر أعمال بالشروط والخطوات الصحيحة من الموقع الرسمي للمنصة. والآن سوف نقوم أيضا بشرح وتوضيح الخدمه بالتفصيل ومعرفه اهم الشروط التي تم الإعلان عنها. كما سوف نقوم أيضا بتوضيح طريقه وكيفيه الحصول علي الخدمه الكترونيا بالخطوات الصحيحة من الموقع الرسمي لمنصة ابشر من خلال هذه المقالة.

اصدار سجل الأسرة

أعلنت منصه ابشر الإلكترونية أيضا عن خدمه اصدار وإيصال سجل الأسرة الكترونيا عبر موقعها. والي تتيح لجميع المواطنين حديثي الزواج بالمملكة من طلب سجل الأسرة الكترونيا ويتم توصيله أيضا إلي عنوانك الوطني عبر خدمه البريد.

شروط اصدار سجل الآسرة

كما تم الإعلان أيضا عن اهم الشروط التي يجب توافرها عند طلب الخدمه الكترونيا. والتي سوف نقوم بتوضيحها لكم من خلال النقاط الأتية :

  • يجب أن يكون المستفيد من الخدمه سعودي الجنسية.
  • أن يكون مقدم الطلب ذكرا.
  • يجب أن يكون المستفيد عنوان واصل مسجل في البريد السعودي.
  • إذا تم اصدار سجل اسره مسبقا بعد الزواج لا يمكن طلب الخدمه.

خطوات اصدار وإيصال سجل الأسرة

بالاضافه إلي ذلك أيضا تم الإعلان عن طريقه وكيفيه الحصول علي خدمه اصدار وإيصال سجل الأسرة الكترونيا. كما سوف نقوم بتوضيحها لكم من خلال اتباع الخطوات الأتية :

  1. دخول الموقع الإلكتروني الرسمي لمنصة ابشر.
  2. تسجيل دخول المستخدم الخاص بالمنصة.
  3. الضغط علي خدمات من أيقونة خدماتي.
  4. اختيار الأحوال المدنية ثم اختيار الخدمه من القائمة الظاهرة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *