الآن نتيجة الصف السادس الابتدائي العراق 2022 جميع المحافظات

الآن نتيجة الصف السادس الابتدائي العراق 2022 جميع المحافظات

تزايدت معدلات كبيرة من البحث عن ظهور نتيجة الصف السادس الابتدائي العراق 2022، حيث تظهر النتائج الخاصة بالصف السادس تباعا في جميع المحافظات العراقية، وفي إطار ذلك يهتم أولياء الأمور والطلبة بالبحث عن رابط نتائج الصف السادس الابتدائي، كما صرحت وزارة التربية والتعليم العراقية عن بدء رفع نتائج الصف السادس الابتدائي العراقية عبر موقعها الإلكتروني الخاص بظهور النتائج على الإنترنت، حيث يتاح لجميع أولياء الأمور الاستعلام عن نتائج الطلاب بالصف السادس رقميا بكل سهولة.

والجدير بالذكر أن الحكومة العراقية تحرص على توفير خدماتها للمواطنين رقميا، من أجل تخفيف الضغط على المصالح الحكومية، ومقاومة الزحام الذي يتسبب في عدوى فيروس كورونا.

الصف السادس الابتدائي 2022 الوزاري واسط
الصف السادس الابتدائي 2022 الوزاري واسط

نتائج الصف السادس الابتدائي 2022 الوزاري واسط

وقد أعلنت وزارة التربية والتعليم العراقية، أنه يمكن الاستعلام عن نتائج الصف السادس الابتدائي العراق 2022 بجميع المحافظات فقط برقم المقعد عبر موقع الوزارة من الرسمي بخطوات بسيطة، مع تمنياتنا لجميع الطلبة في المحافظات العراقية بالتوفيق والنجاح.

ويمكن الاستعلام عن نتائج الصف السادس الابتدائي العراق باتباع الخطوات التالية: 

  • يجب أولا تسجيل الدخول على رابط موقع وزارة التربية والتعليم العراقية 
  • يقوم الطالب باختيار خانة نتائج الطلاب
  • يقوم الطالب بالضغط على خانة الاستعلام عن نتائج الطلاب من تبويب الخدمات 
  • يقوم الطالب بإدخال كتابة رقم المقعد
  • يقوم الطالب بكتابة البيانات التي تظهر أمامك على الشاشة
  • الضغط الآن على مربع عرض النتيجة لتظهر لك على الفور

امتحانات الصف السادس الابتدائي العراق 2022

وقد خاض الطلاب العراقيون امتحانات الصف السادس الابتدائي في العراق لعام 2022 في الدور الأول لها منذ فترة، حيث أجريت في التاسع عشر من شهر مايو الماضي.

وكانت وزارة التربية والتعليم العراقية قد أعلنت عن استعدادها الكامل لإجراء الامتحانات النهائية للصف السادس الابتدائي في العراق، وقد صرحت أن تهيئة القاعات الامتحانية كان من ضمن الاستعداد لخوض الامتحانات ، فضلا عن شراء المستلزمات المدرسية بناء على التعليمات التي تلقتها الأمانة العامة لمجلس الوزراء لمديريات التربية في البلاد، بضرورة تجهيزها لعدم حدوث أية معوقات محتملة خلال خوض التلاميذ لامتحانات الصف السادس الابتدائي في العراق.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *