تخفيضات جديدة ومميزة على جميع المنتجات في العثيم السعودية اليوم

تخفيضات جديدة ومميزة على جميع المنتجات في العثيم السعودية اليوم

تخفيضات أسواق العثيم السعودية هذا الأسبوع، إشتري جميع أغراضك وإحتياجاتك من أسواق عبد الله العثيم وإسترجع قيمة 50% من مشترياتك أكثر من عشرة ألاف فائز هذا بالإضافة إلى عضوية إكتساب التي تقدمها أسواق العثيم لعملائها المميزين.

تقدم أسواق عبد الله العثيم بطاقات سنابل الخير هي طريقك للخير لجميع عملائها الكرام والتي يمكن شراؤها وإرسالها لمن تريد وأنت في مكانك من خلال الموقع الإلكتروني الخاص بأسواق العثيم أو من تطبيق التوصيل أو من الكاشير عند زيارتك لأسواق العثيم.

عروض أسواق العثيم على السلع الغذائية

يقدم أسواق العثيم السعودية هذا الأسبوع خصومات جديدة وقوية على جميع المنتجات والسلع الغذائية ومنها لحم عجل بلدي بدون عظم بوزن كيلو جرام، ومتاح السنبلة ستربس الدجاج بوزن 750 جرام، كما يوجد لحم عجل بلدي بالعظم بوزن كيلو جرام، ومتواجد برجر الكبير دجاج بحجم 24 قطعة، وخصم كبير على لحم حاشي بالعظم بوزن كيلو جرام.

كما متوفر في العروض أمريكانا زنجر فليه الدجاج بوزن كيلو جرام، ويوجد لحم حاشي بدون عظم بوزن كيلو جرام، كما يوجد خصومات على جنى دبس رمان لبناني بوزن 300 جرام، وتخفيض على حمص الكسيح بالطحينة بوزن 135 جرام عدد 4 قطع، يوجد أيضا ذرة أمريكانا حلوة كاملة بوزن 400 جرام، وتخفيض على هيل فيكتو هندي أخضر بوزن 500 جرام.

خصومات أسواق العثيم السعودية هذا الأسبوع

عروض أسواق العثيم السعودية
عروض أسواق العثيم السعودية

يوافر أسواق العثيم خصومات أيضا على شوكولاتة نوتيلا برطمان بوزن 825 جرام، وتخفيض على عافية زيت زيتون إكسترا بوزن 2 لتر، ويوجد هونيج لقمة القاضي بوزن 500 جرام، كما متوفر حلاوة طحينية من طعمة سادة بوزن كيلو جرام، ويوجد فول الكسيح مدمس حبة كبيرة بوزن 390 جرام، كما متاح دقيق الأولى فاخر بوزن كيلو جرام عدد 4 قطع.

كما متوفر أيضا في الخصومات أرز أبو كأس مزة هندي بسمتي بوزن 5 كيلو جرام، متاح فول من أمريكانا مدمس سادة بوزن 400 جرام عدد 4 قطع، كما متواجد تونة جرين فارمز خفيف قطع بوزن 170 جرام عدد 3 قطع، ومتوفر أيضا سكر هالي طبيعي ناعم بوزن 10 كيلو جرام، كما تحتوي الخصومات أيضا على شبيهة جبن نادك كاسات كريم بوزن 500 جرام، وتحتوي العروض أيضا على زيت زيتون هالي بكر بوزن 4 لتر، كما متوفر في العروض عسل روستكو عسل نحل جبلي بوزن 500 جرام، ومتاح أرز صن فيلدج كالروز بوزن 5 كيلو جرام.

كما يوجد رويال مسحب الدجاج عادي أو حراق بوزن 750 جرام، متواجد أمريكانا ناجت الدجاج بوزن 750 جرام، وتضم العروض أيضا على كورن فليكس كلوقز أبو ديك بوزن كيلو جرام، كما يوجد في العروض بطاطس لامب وستون تويستر أو كريسكتس بوزن 750 جرام، كما متوفر في العرض أمريكانا كرات لحم بقري بوزن كيلو جرام، ويضم العرض أيضا تونة أمريكانا خفيف قطع بوزن 170 جرام، كما يوجد في العرض أيس كريم باسكن روبنز بالبرالين والكريمة بوزن 500 جرام.

عروض أسواق العثيم على الشاشات

كما يوجد خصم كبير على الشاشات في أسواق العثيم ومنها شاشة إمبيكس تلفزيون بحجم 55 بوصة فائق الوضوح والدقة سمارت 4 كي، متوفر شاشة أونيكس تلفزيون بحجم 32 بوصة إل إيه دي، كما متاح شاشة دورا تلفزيون بحجم 32 بوصة إل إيه دي، تخفيض على شاشة أرو تلفزيون بحجم 40 بوصة إل إيه دي.

كما تحتوي خصومات العثيم على شاشة إمبيكس تلفزيون بحجم 40 بوصة سمارت، كما متواجد أيضا شاشة أرو تلفزيون بحجم 65 بوصة إل إيه دي سمارت  4 كي.

عروض أسواق العثيم السعودية على الجوالات

كما توافر أسواق العثيم خصومات على جوال فيفو واي 5 إس بسعة تخزين 64 جيجا بايت وبذاكرة داخلية 3 جيجا بايت رام 4 جي، ومتواجد جوال لافا أي أر أي إس 61 بسعة تخزين 32 جيجا بايت وبذاكرة داخلية 1 جيجا بايت رام 4 جي، كما يوجد في العروض جوال أي تيل بي 651 بسعة تخزين 32 جيجا بايت وبذاكرة داخلية 2 جيجا بايت رام 4 جي، كما متوفر جوال فيفو واي 21 بسعة تخزين 64 جيجا بايت وبذاكرة داخلية 4 جيجا بايت رام 4 جي.

خصومات أسواق العثيم السعودية على الأجهزة الكهربائية

يوافر أسواق العثيم خصومات على عجانة كهربائية مقدمة من جي في سي.

متواجد كولين قدر ضغط كهربائي بسعة 10 لتر.

متوفر مقلاة بطاطس مقدمة من دوتس ديجيتال بقوة 1800 وات.
متاح محضرة قهوة مقدمة من شركة نيكاي.
تخفيض كبير على خلاط مقدم من كينود مع مطحنة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *