موعد أجازة عيد الأضحى 2022 للقطاع الحكومي بالمملكة

موعد أجازة عيد الأضحى 2022 للقطاع الحكومي بالمملكة

موعد أجازة عيد الأضحى 2022 للقطاع الحكومي بالمملكة يتساءل كثير من العاملين في القطاع الحكومي حول موعد أجازة عيد الأضحى التي تم الإعلان عنها من قبل وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية للقطاع الخاص والقطاع الحكومي عن موعد أجازة عيد الأضحى 2022 قطاع الحكومي حيث يهتم الجميع بمعرفة المواعيد بالتاريخ الهجري والتاريخ وهذا ما سوف نوضح لكم من خلال السطور القادمة.

 أجازة عيد الأضحى 2022 للقطاع الحكومي

سوف تبدأ أجازة عيد الأضحى للقطاع العام داخل المملكة السعودية يوم 5 ذو الحجة 1443 هجريا أما بتاريخ الميلادي يوليو 4 يوليو 2022 وسوف تستمر حتى نهاية 15 ذي الحجة 1443 يوم الخميس وبالتاريخ الميلادي 14 يوليو أما بالنسبة لإجازة نهاية الأسبوع سوف تستمر حتى يوم 17 ذي الحجة والتي توافقه بالتاريخ الميلادي 16 يوليو.

مواعيد إجازة عيد الأضحى في المملكة

قد أعلنت المملكة السعودية عن الموعد الرسمي لعيد الأضحى المبارك في القطاع الخاص والقطاع العام وإليكم المواعيد، بالنسبة لإجازة عيد الأضحى للقطاع العام داخل المملكة السعودية سوف تبدأ يوم 5 ذي الحجة في اليوم الرابع من شهر يوليو وسوف تنتهي يوم 13 ذي الحجة الموافق 12 يوليو أما بالنسبة لإجازة عطلة العاملين في القطاع الحكومي سوف تكون ثمانية أيام بعد ذلك يتم العودة إلى العمل مرة أخرى.

بينما تكون أجازة عيد الأضحى للقطاع الخاص يوم 9 ذي الحجة 1443 وسوف تستمر على الإجازة حتى يوم الإثنين 12 ذي الحجة والتي يوافقه بالتاريخ الهجري 11 يوليو 2022 قبل العودة إلى العمل مرة ثانية.

أجازة عيد الأضحى للبنوك بالمملكة

سوف يبدأ العمل بالبنوك داخل المملكة السعودية يوم الأربعاء السابع من شهر ذي الحجة والذي يوافقه بالتاريخ الميلادي السادس من شهر يوليو وسوف تستمر حتى يوم الأربعاء 14 ذي الحجة وبالتاريخ الميلادي 13 يوليو كما يوجد بعد البنوك لا يوجد لها أي إجازات رسمية في عيد الأضحى.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *