“نزول البصره” الرابط الرسمي نتائج السادس الابتدائي 2022 الدور الأول “مركز الفحص control”

“نزول البصره” الرابط الرسمي نتائج السادس الابتدائي 2022 الدور الأول “مركز الفحص control”

نتعرف معكم على رابط نتائج السادس الابتدائي 2022 البصره، حيث طال انتظار سكان البصره من طلاب وأولياء أمور بخصوص النتائج، وسنتعرف معكم في هذا المقال آخر الاخبار بخصوص نزول النتائج وكيفية استخراجها فور نزولها، وما هي الخدمة المميزة التي نستطيع أن نقدمها لكم في موقع ثقفني حصريا للحصول على نتائجكم، حيث ساعدنا عشرات الطلاب في الحصول على نتائجهم وهذا فقط في موقع ثقفني، فتابعوا معنا أعزائنا الطلاب والطالبات.

رابط نتائج السادس الابتدائي 2022 البصره
رابط نتائج السادس الابتدائي 2022 البصره

نتائج السادس الابتدائي 2022 الوزاري البصره

وقد ظهرت النتائج في الكثير من المحافظات العراقية حتى الآن، ويتبقى القليل من المحافظات التي تأخرت نتائجها في العراق، ومن هذه المحافظات المحافظات الآتي:

  • السليمانية (موجودة في المدارس).
  • دهوك (موجودة في المدارس).
  • ميسان (في المدارس).
  • البصرة.

وتعتبر محافظة البصره هي آخر المحافظات التي ستظهر بها النتائج بالفعل، وسنتابع معكم موعد ظهورها، وكيف تستخرجونها عبر الرابط الرسمي الوزاري وهذا دون الحاجة إلى اللجوء إلى الروابط الغير موثوقة على شبكات التواصل الاجتماعي والتي منها التلكرام.

موعد نتائج البصره

وسنتابع معكم آخر الأخبار بخصوص نتائج البصره، والتي طال انتظارها الحقيقة، وهذا حيث بدأت النتائج في المحافظات العراقية من بداية هذا الشهر، وقد ظهرت معظم نتائج العراق وتم الإعلان حتى عن النتائج التي لم يتم رفعها إلكترونيا وأصبحت متاحة في المدارس.

ويتبقى فقط محافظة البصره، والتي نتوقع أن يتم الإعلان عن نتائجها خلال الساعات القليلة القادمة، وعلى الأكثر سيظهر أي خبر رسمي بخصوصها الغد، ونعتقد أن سبب تاخر النتائج بها يعود إلى كثرة عدد المدارس بالمحافظة.

وقد نزلت نتائج البصرة بالفعل، وقد أتحاتها وزارة التربية العراقية في موقع نتائج محافظة البصرة، حيث لم يتم نشرها في كشوف كالمعتاد، ورغم أن هذا له ميزة سرعة الوصول إلى الموقع، إلا أن كثر الضغط على الموقع يتسبب في عدم قدرة الكثير من الطلاب على الوصول إلى النتائج، وسيمكنكم الوصول لها عن طريق الخطوات الموضحة الأسطر القادمة.

رابط نتائج السادس الابتدائي 2022 البصره

ويمكنك استخراج النتيجة عبر الطريقة الرسمية التي تتيحها وزارة التربية العراقية بكل سهولة، حيث انتشرت الكثير من الروابط الغير صحيحة على شبكة الإنترنت وخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي، وننوه عليكم بعدم استخدام هذه الروابط والمواقع الأخرى لمنع أي مشكلة قد تحدث.

  • اذهب إلى الموقع الرسمي عبر الرابط الوزاري الآتي epedu.gov.iq.
  • ثم اذهب إلى القائمة الرئيسية.
  • ومنها اضغط على اخبار وزارة التربية.
  • ستنتقل إلى صفحة بها أخبار المحافظات المختلف.
  • اضغط على تربية محافظة البصره (اذا ظهرت).
  • ثم اضغط على رابط درايف لتنتقل إلى ملف الكشوفات الرسمي الخاص بالوزارة.
  • تحديث: اضغط على رابط مركز محافظة البصرة للنتائج.
  • اكتب رقم الطالب الامتحاني الموجود بالبطاقة الامتحانية، ثم اضغط على عرض لتظهر لك الشهادة.

ويمكنك أيضا ترك تعليق بالأسفل، به اسم الطالب الثلاثي واسم المنطقة واسم المدرسة، وسنستخرج لك النتيجة فور ظهورها، فتابع معنا عزيزي الطالب أول بأول.

هذا كان مقالنا عن نتائج البصرة، والتي نأمل أن تظهر في الساعات المقبلة بإذن الله، حيث تعرفنا معكم في هذا المقال على طريقة استخراجها بالرابط الرسمي الخاص بموقع وزارة التربية، كما وعرضنا عليكم مساعدتكم في خانة التعليقات، وننتظر منكم التعليقات الخاصة بكم، ونتمنى للجميع النجاح والتفوق في موقعكم ثقفني، فتابعوا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *